ألمانيا النظام التجاري


التدريب المهني في ألمانيا وندش]؛ كيف يعمل؟


في ألمانيا هناك طريقة خاصة لتعلم التجارة: نظام التدريب المهني المزدوج. كجزء من النظام المزدوج، سوف تحضر دروسا في مدرسة مهنية وتلقي التدريب أثناء العمل في الشركة. تعلم هنا كيف يعمل نظام التدريب المهني المزدوج، وما هي أشكال التدريب الأخرى المتاحة، وكيف جيدة فرصك في العثور على وظيفة في سوق العمل الألمانية.


نظام التدريب المهني المزدوج.


إحدى طرق التدريب لمهنتك المستقبلية في ألمانيا هي عن طريق متابعة برنامج التدريب المهني المزدوج. هذه البرامج توفر الكثير من الفرص للتدريب أثناء العمل والخبرة في العمل. وعادة ما تستمر البرامج بين سنتين وثلاث سنوات ونصف وتتألف من العناصر النظرية وكذلك العملية. سوف تنفق يوما أو يومين في الأسبوع، أو عدة أسابيع في وقت واحد، في مدرسة مهنية (تسمى بيروفسشول) حيث سوف تحصل على المعرفة النظرية التي سوف تحتاج في مهنتك في المستقبل. بقية الوقت سوف تنفق في الشركة. هناك تحصل على تطبيق المعرفة المكتسبة حديثا في الممارسة، على سبيل المثال من خلال تعلم لتشغيل الآلات. سوف تحصل على معرفة ما تقوم به شركتك، وتعلم كيف يعمل ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن ترى نفسك تعمل هناك بعد الانتهاء من التدريب الخاص بك.


هذا الجمع بين النظرية والممارسة يمنحك بداية حقيقية في عملك: بحلول الوقت الذي كنت قد أكملت التدريب الخاص بك، فإنك لن يكون فقط المعرفة التقنية المطلوبة، ولكن سيكون لديك أيضا التدريب العملي على الخبرة في عملك. هناك حوالي 350 برامج تدريبية معترف بها رسميا في ألمانيا، لذلك هناك احتمالات جيدة أن واحد منهم سوف تناسب اهتماماتك ومواهبك. يمكنك معرفة أي على ذلك قد يكون من خلال زيارة واحدة من فرص العمل ومعارض التدريب المهني التي يتم تنظيمها في العديد من المدن الألمانية في أوقات مختلفة من السنة. يتم توفير معلومات عن متى وأين تجري المعارض من قبل الموقع بلانيت-بيروف.


آفاق التوظيف للطلاب الذين أتموا برنامج التدريب المهني المزدوج جيدة جدا. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل هذا النوع من التدريب يحظى بشعبية كبيرة مع الشباب الألمان: حوالي ثلثي جميع الطلاب ترك المدرسة على المضي قدما لبدء برنامج التدريب المهني. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن متطلبات بدء التدريب المهني في ألمانيا.


التدريب المهني والأجر.


في ألمانيا، يتلقى الطلاب الذين يتابعون برنامج التدريب المهني راتب شهري من الشركة التي يعملون فيها. وفي المتوسط، يكسب المتدرب حوالي 795 يورو. اعتمادا على المهنة والمنطقة، قد يكون راتبك أعلى أو أقل. على سبيل المثال، يتقاضى المتدربون الهندسيون الميكاترونيون 950 يورو شهريا في المتوسط. الراتب الذي يتلقاه كمتدرب يزيد مع كل سنة من التدريب الذي إكمال. سيتم خصم جزء من أجورك للحصول على اشتراكات الضمان الاجتماعي. إذا کسبت أکثر من 8،354 یورو في السنة، فإن دخلك سیخضع لضريبة الدخل.


وقد نشر المعهد الاتحادي للتعليم والتدريب المهني (بيب) قائمة المهن والمرتبات التي تتلقاها كمتدرب (بدف 103 كب) (الألمانية). دليلنا لدكو؛ التدريب المهني في ألمانيا و رديقو؛ يحتوي على مزيد من المعلومات عن الدعم المالي الإضافي المتاح للمتدربين. ألق نظرة على ما إذا كنت مؤهلا أم لا.


مراحل التدريب المهني المزدوج.


وعادة ما تبدأ برامج التدريب المزدوج في 1 أغسطس أو 1 سبتمبر من كل عام. وهي تشمل التدريب أثناء العمل في شركة وفصول دراسية في مدرسة مهنية (بيروفسشول). وتشمل الدروس الألمانية والإنجليزية والدراسات الاجتماعية. ويركز حوالي ثلثي الفصول الدراسية على المواضيع المهمة لمهنتك المستقبلية. خلال برنامج التدريب الخاص بك، يحق لك الحصول على 24 يوم عمل على الأقل أو أربعة أسابيع من الإجازة السنوية. ومع ذلك، قد تأخذ فقط إجازة خلال العطل المدرسية.


سيعطيك المعلمون والمدربون والزملاء كل الدعم الذي تحتاجونه أثناء البرنامج. بعد النصف الأول من برنامج التدريب الخاص بك، سوف يجلس فحص لتقييم ما تعلمته في المدرسة وكيف كنت قادرا على تطبيق هذه المعرفة في شركتك. سوف تجلس أيضا الامتحانات النهائية في نهاية التدريب الخاص بك. وكقاعدة عامة، تجري الامتحانات باللغة الألمانية. إذا كنت اجتياز الامتحانات النهائية الخاصة بك، فإنك تقف فرصة جيدة لبدء مهنة ناجحة في الأعمال التجارية الألمانية.


التدريب المهني المدرسي.


يختلف التدريب المهني القائم على المدرسة عن التدريب المزدوج في أنك سوف تنفق وقتا أقل في التدريب في الشركة. سوف تتعلم نظرية وممارسة الاحتلال الخاص بك في المستقبل في مدرسة مهنية، ودعا إما بيروفسفاششول أو بيروفسكوليغ. وسيتم استكمال ذلك بفترات طويلة من التدريب أثناء العمل في شركة أو مؤسسة اجتماعية حيث يمكنك تطبيق المعرفة التي حصلت عليها في المدرسة. هذا النوع من التدريب المهني شائع جدا في التمريض، في التصميم / الصناعة الإبداعية، وفي مجالات الأعمال والهندسة.


وعادة ما يستمر التدريب المهني المدرسي بين سنة وثلاث سنوات. يتم تقديمها من قبل المدارس الحكومية والخاصة. وغالبا ما تفرض المدارس الخاصة رسوما. وعلى النقيض من برامج التدريب المزدوج، لن تحصل على راتب خلال التدريب المهني المدرسي. والاستثناء الوحيد هو الرعاية الصحية / التمريض حيث يعمل المتدربون في المستشفيات أو دور التمريض لفترات طويلة من التدريب أثناء العمل. وسيحصل هؤلاء المتدربون على راتب لكامل برنامجهم التدريبي. على سبيل المثال: كممرضة المتدرب سوف تكسب 956 يورو / شهر الإجمالي في العام الأول الخاص بك، 1017 يورو في الثانية، و 1118 يورو في العام الثالث الخاص بك.


لمزيد من المعلومات حول متطلبات بدء التدريب المهني القائم على المدرسة في ألمانيا متاحة تحت & بدكو؛ هل أنا مؤهل للتدريب المهني في ألمانيا؟ & لدكو ؛.


درجة مهنية مزدوجة.


شهادة المهنية المزدوجة (أوسبيلدونغسينغريرتيس المزدوجة ستوديوم) هو شكل خاص من برنامج درجة. أنه يدمج الدراسات في مؤسسة التعليم العالي مثل جامعة أو بيروفساكاديمي والتدريب أثناء العمل في الشركة. وهذا يعني أنك سوف تحصل على درجة وعلى المؤهل المهني المعترف بها. هذا النوع من دورة مزدوجة درجة متكاملة شائعة بشكل خاص في مجالات الأعمال والهندسة (على سبيل المثال الدراسات التجارية، والهندسة الميكانيكية أو تكنولوجيا المعلومات).


وعلى النقيض من البرامج الجامعية العادية، لا تركز الدرجات المهنية المزدوجة بالدرجة الأولى على الدراسات الأكاديمية. بالإضافة إلى النظرية التي يتم تدريسها في مؤسسة التعليم العالي أو بيروفساكاديمي، والطلاب أيضا يخضعون للتدريب أثناء العمل في الشركة. وهذا يوفر لهم الخبرة العملية اللازمة التي تفتح فرص وظيفية ممتازة. وعلاوة على ذلك، يحصل الطلاب على راتب مثل أي متدرب آخر خلال فترة عملهم لشركتهم.


وعادة ما تستمر برامج الشهادة المهنية المزدوجة بين ثلاث وخمس سنوات. في معظم الحالات، يقتصر الجزء المهني على سنتين للتأكد من أن هناك ما يكفي من الوقت للجزء الأكاديمي. يمكنك المشاركة فقط في هذا النوع من دورة درجة إذا كان لديك مؤهل القبول المطلوبة للجامعات الألمانية. الخطوة الأولى هي تطبيق في الشركة التي ستكون مسؤولة عن التدريب العملي الخاص بك. ثم يمكنك التسجيل للحصول على شهادة درجة في الجامعة تتعاون الشركة مع.


وهناك قائمة من دورات درجة المهنية المزدوجة بما في ذلك الشركات التي تقدم التدريبات المتاحة على & لدكو؛ أوسبيلدونغ زائد & رديقو؛ بوابة. ما عليك سوى إدخال & لدكو؛ أوزبيلدونغسينغريرتيس الثنائي ستوديوم & رديقو؛ في حقل البحث. يرجى التأكد من تطبيق في وقت مبكر، وهذه الدورات درجة تحظى بشعبية كبيرة.


PDF تحميل.


ملف كامل "التدريب المهني في ألمانيا"


معلومات عن هذه البوابة.


خمسة ملامح التدريب في لمحة.


في الطلب مع أرباب العمل & نداش؛ أي نوع من التدريب للذهاب ل.


التدريب المهني & نداش؛ كيفية البدء.


نصائح للبحث والتقدم للوظائف.


التمويل والدعم أثناء التدريب المهني.


برامج الدعم المالي والتمويل.


معلومات عن الشبكة العالمية.


الوزارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية والطاقة.


وكالة التوظيف الاتحادية.


مبادرة & لدكو؛ بيروفليش بيلدونغ & نداش؛ براكتيشش أونسكلاغبار!


هاندلسكامر هامبورغ.


الاتحاد الكونفدرالي الألماني من الحرف المهرة.


المعهد الاتحادي للتعليم والتدريب المهنيين.


الدليل & بدكو؛ المنظمات الألمانية في الخارج & لدكو؛


جعله في ألمانيا التطبيق هو متاح.


لا تظهر مرة أخرى.


اتصل بنا.


أرسل لنا أسئلتك عن العيش والعمل في ألمانيا باللغة الألمانية أو الإنجليزية. وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.


في الدردشة لدينا يمكنك وضع أسئلتك إلى المتخصصين لدينا في اللغة الألمانية أو الإنجليزية، بسرعة وبدون تسجيل الدخول المسبق.


يمكنك الحصول على المشورة الشخصية باللغة الألمانية والإنجليزية عبر خطنا الساخن. ونحن نتطلع إلى المكالمة!


هنا ستجد إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول العيش والعمل في ألمانيا، وكذلك عن موقعنا على شبكة الإنترنت والشركاء.


الصفحة الرئيسية.


أنشطتنا:


عملك في ألمانيا.


حقائق عن ألمانيا.


تعزيز الولايات الاتحادية الجديدة.


الأسواق ألمانيا.


هل تبحث عن قصص داخلية عن التطورات الاقتصادية؟ تغطي مجلتنا أحدث المجارف ثلاث مرات في السنة.


الأسواق الدولية.


بالنسبة للشركات العاملة في التجارة الخارجية: اقتصادية كاملة وقانونية & أمب؛ المرجع الاجتماعي لمختلف المناطق والبلدان.


الأسواق على الهواء.


نشرة أخبار شهرية مع أحدث الأنشطة التجارية المحلية والدولية للشركات الألمانية في جميع أنحاء العالم.


غتاي فيديو الشركات.


جميع أحدث المعلومات للشركات الألمانية تسعى التوسع الأجنبي أو الشركات الأجنبية تبحث للتوسع في ألمانيا.


استثمر في ألمانيا.


دليل الاستثمار إلى ألمانيا.


إن الاستثمار في الاقتصاد الأقوى والأكثر ديناميكية في أوروبا لا يجب أن يكون تجربة تربة. مع شركائنا في مجموعة شاملة من خدمات دعم المشاريع والمعلومات التجارية، والأدوات الاستشارية، وإنشاء الأعمال التجارية في ألمانيا لم تكن أسهل. استكشف كيف يمكننا أن نساعد على تسهيل عملية الاستثمار وشكل الاستثمارات المستقبلية الخاصة بك مع شركائنا الحصري 2017/2018 "دليل الاستثمار لألمانيا".


ترتيب أو تحميل نسخة مجانية اليوم!


الحوافز في ألمانيا.


وتقدم ألمانيا عددا من برامج الحوافز للمستثمرين المحتملين. تحميل أحدث "الحوافز في ألمانيا - دعم مشروع الاستثمار الخاص بك" نشر مجانا لنرى كيف يمكن لمشروعك الاستفادة من التمويل الحوافز السخية.


الأسواق على الهواء.


العدد ديسمبر 2017.


حالة العلاقات الاقتصادية الاسترالية الألمانية، لماذا الاقتصاد أسفل تحت ينمو لمدة 26 عاما على التوالي، وفوائد موقع الأعمال شليسفيغ هولشتاين - كل هذا وأكثر في أحدث طبعة من الأسواق على الهواء!


خريطة جديدة على الإنترنت "تشيميكال باركس & أمب؛ خطوط الأنابيب في ألمانيا "


توضح الخريطة الجديدة على شبكة الإنترنت شبكة الأنابيب الممتازة بين المجمعات الكيميائية في البلاد (الحدائق الكيميائية). ويتم نقل ما يقرب من ثلث المواد الكيميائية بواسطة خط أنابيب يضمن توريد لبنات البناء مثل الإيثيلين أو البروبيلين أو كلوريد الفينيل.


بريكسيت - تشانج & أمب؛ فرصة.


هذا القسم الخاص من خروج بريطانيا من موقعنا على الانترنت سوف يقدم لمحة عامة عن المفاوضات الجارية وتداعياتها، فضلا عن توفير منظور حول كيف يمكن أن تتأثر المشهد الاستثمار الأجنبي.


تعليقات المستثمرين.


نجاح عملنا يعتمد على ردود الفعل التي نتلقاها من عملائنا. ساعدنا على مساعدة الآخرين من خلال تقديم التغذية الراجعة. نحن نقدر تعليقاتك وتوصياتك.


استشارات الاستثمار.


خطوة بخطوة للنجاح - إلقاء نظرة على لدينا مجموعة شاملة من الخدمات ونرى كيف أننا سوف تساعد عملك تنمو في ألمانيا.


ألمانيا التجارة والاستثمار يرغب جميع شركائها وأتباع عيد ميلاد سعيد وعطلات سعيدة! pic. twitter / BvfVkazZ0q.


دونلود لدينا أحدث ورقة الحقائق ومعرفة لماذا #Germany هي واحدة من أكبر أسواق الخدمات #business في أوروبا ... تويتر / i / ويب / ستاتوس / 9 ...


يقدم مركز #IoT هاب برلين التطبيقات ذات الصلة لكل فرع تقريبا من الصناعة الألمانية - من قطاع كامل ... تويتر / i / ويب / ستاتوس / 9 ...


الصناعات في ألمانيا.


من السيارات إلى التكنولوجيات البيئية، والعثور على الصناعة وخبير الصناعة من القائمة المنسدلة.


السيارات والطيران.


صناعة السيارات في ألمانيا هي الأكبر في أوروبا والعالم الشهير كموقع رئيسي لمصنعي السيارات المبتكرة والموردين. مع إنتاج الطائرات على ارتفاع مستمر، وفرص الفضاء في ألمانيا هي السماء عالية.


الصناعة الكيميائية.


يبدأ التقاليد التكنولوجية الألمانية بالمنتجات الكيماوية. هذه اللبنات - سواء كانت مواد جديدة أو عمليات كفاءة في استخدام الطاقة أو خبرة هندسية يحركها الحل -


الصناعات الاستهلاكية.


وبفضل انخفاض معدلات البطالة والديون الخاصة، ظل الإنفاق الاستهلاكي في ألمانيا مستقرا بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة. في عام 2018، كان الألمان حوالي 1.6 تريليون يورو الدخل المتاح للانفاق - 2.6 في المئة أكثر مما كان عليه في عام 2018.


خدمات للشركات.


ألمانيا هي واحدة من أكبر أسواق النمو ل ببو & أمب؛ صناعة سك. وتتخذ الشركات الدولية قرارا متزايدا بتحديد مكان وجودها في ألمانيا حيث تجمع البلاد بين القدرة العالية على الابتكار وقوة عاملة ممتازة وبنية تحتية متطورة مع تطورات معتدلة في تكاليف الأجور، وهي من أعلى معدلات الإنتاجية في أوروبا ونظام ضريبي تنافسي.


التغيير الديموغرافي.


ولا يزال التغيير الديموغرافي العالمي الرئيسي سائدا في هذا العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين. ومن المتوقع أن يصل عدد سكان العالم الحالي البالغ 7 بلايين نسمة إلى 9 بلايين نسمة بحلول عام 2050. ويتوسع عدد سكان العالم، ولكن بمعدل أبطأ من ذي قبل، حيث تشهد البلدان الصناعية الغربية انكماشا في عدد السكان بينما يستمر النمو السكاني في العالم النامي دون هوادة.


الاقتصاد الرقمي.


ويبلغ عدد السكان على الانترنت بانتظام 77 في المئة (63 مليون نسمة)، مما يعطي البلاد معظم مستخدمي الإنترنت في أوروبا وجعل ألمانيا سوقا حاسمة لشركات الإنترنت العالمية والألعاب والتجارة الإلكترونية.


الالكترونيات والتكنولوجيا الدقيقة.


صناعة الإلكترونيات الألمانية تقف في المقام الأول من حيث حجم أشباه الموصلات الأوروبية وحجم سوق العرض، وأصبحت منطقة "سيليكون ساكسوني" واحدة من أكبر خمس مجموعات أشباه الموصلات في جميع أنحاء العالم.


على مدى عقود كانت ألمانيا رائدة عالميا في تطبيق الطاقات المتجددة والتكنولوجيات البيئية. ويواصل مفهوم الطاقة الجديد هذا الطريق بأهداف طموحة لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 80٪ وزيادة حصة الطاقة المتجددة في إجمالي استهلاك الطاقة إلى 60٪ بحلول عام 2050.


كفاءة الطاقة و المباني الخضراء.


ومن المسلم به على نطاق واسع ألمانيا باعتبارها الشركة الرائدة عالميا في مجال كفاءة استخدام الطاقة. وقد ساعدت بيئة مواتية للسياسات والطاقة وأسعار الطاقة، فضلا عن ثقافة تثمن الكفاءة والاستدامة على إيجاد سوق مزدهرة لكفاءة الطاقة (المنتجات والخدمات) تقدر قيمتها بما يتجاوز 100 بليون يورو سنويا.


صناعة تخزين الطاقة.


أنظمة تخزين الطاقة هي جزء لا يتجزأ من انتقال الطاقة في ألمانيا (إنيرجيويند). في حين أن الحاجة لتخزين الطاقة تنمو في جميع أنحاء أوروبا، ألمانيا لا تزال السوق المستهدف الرئيسي والخيار الأول للشركات التي تسعى للدخول في هذه الصناعة النامية. انها تبرز كسوق فريدة من نوعها، منصة التنمية ومركز التصدير.


التكنولوجيات البيئية.


وتعد التكنولوجيات البيئية من أهم القطاعات الاقتصادية في ألمانيا. وقد ساعدت السياسة البيئية الرائدة والإطار القانوني، الذي يضع معايير أكثر طموحا من أي وقت مضى، على إنشاء ألمانيا باعتبارها لاعبا رئيسيا في جميع الأسواق الخضراء في جميع أنحاء العالم.


تكنولوجيا المعلومات.


سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ألمانيا هو الأكبر في أوروبا. إن شركة ميتلستاند الكبيرة في البلاد من الشركات الصغيرة والمتوسطة هي محرك الابتكار وقاعدة واسعة من العملاء لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول الأمنية "صنع في ألمانيا" - العلامة التجارية التي تقف على الابتكار والجودة والخبرة مع سمعة ممتازة في الأسواق العالمية.


الرعاية الصحية وعلوم الحياة.


تمثل ألمانيا أكبر بلد في أوروبا من حيث عدد السكان، وتقدم أكبر سوق لمنتجات الرعاية الصحية وعلوم الحياة. كل من عوامل الطلب في السوق والموقع تجعلها أولوية بالنسبة للعديد من الشركات العالمية التي تقوم بالتوسع لبناء بصماتها هنا.


صناعة الخدمات اللوجستية.


تقع في مركز أوروبا، ألمانيا هي أكبر اقتصاد القارة وأهم مركز لوجستي، وتقدم البنية التحتية على مستوى عالمي والخدمات اللوجستية المتطورة.


آلات ومعدات الصناعة.


ويعتبر قطاع الآلات والمعدات في ألمانيا أكبر وأقوى قطاع في أوروبا. وتهيمن على القطاع شركات صغيرة ومتوسطة الحجم تقدم منتجات مخصصة وسلسلة صغيرة لتلبية الطلب القوي من الصناعات التحويلية المحلية والدولية على السواء.


تجهيز المواد والتكنولوجيا.


ويمثل تطوير وتجهيز المواد عنصرا أساسيا في ثقافة الصناعة المبتكرة في ألمانيا.


الموقع الجغرافي ألمانيا.


ألمانيا هي أقوى اقتصاد في أوروبا واحدة من أكبر في جميع أنحاء العالم. وعدد قليل من البلدان يرتبط ارتباطا وثيقا بالاقتصاد العالمي كما هو الحال بالنسبة لنا.


دليل الاستثمار إلى ألمانيا.


شاملة وسهلة الاستعمال - خبرائنا المشي لكم من خلال عملية إنشاء شركة في ألمانيا.


10 أسباب لاختيار ألمانيا.


ألمانيا هي أكبر سوق في أوروبا، الشركة الرائدة عالميا في مجال الابتكار - وأكثر من ذلك بكثير! تحقق من السبب في أن ألمانيا هي الخيار الصحيح لك.


إندوستري 4.0.


الثورة الصناعية الرابعة - الصناعة 4.0 - هو علينا.


الشهادات - التوصيات.


معرفة لماذا مؤسسي الشركة والرؤساء التنفيذيين من الشركات العالمية الشهيرة اختيار ألمانيا كموقع لأعمالهم.


غريدورلد غمب.


الدكتور زياوماو وو، الرئيس التنفيذي لشركة مؤسس.


شركة أومني إد


إد نابروتسكي، الرئيس التنفيذي للحلول.


فورملابس غمب.


مايكل سوركين، المدير العام.


بولت البطارية المحدودة.


سيمون هوى، مدير.


تشاينا تليكوم (ديوتسكلاند) غمب.


جي هو، المدير العام.


فيكوم أوروبا غمب.


زيبو هانهاي حديقة التكنولوجيا ميونيخ.


الدكتور زيوفي ليو، مدير لجنة الإدارة.


كينغفا سسي & تيش (يوروب) غمب.


الدكتور كريستوف كروجمان، المدير العام.


عبار لالستثمار ش. م.ع.


خادم عبد الله القبيسي، رئيس مجلس الإدارة.


فوجيتسو تكنولوجيا الحلول المحدودة.


رولف شويرز، الرئيس التنفيذي.


إنستو الحلول الصناعية.


فرانك هوبينجر، مدير المبيعات والتسويق في أوروبا الغربية.


مجموعة إنفواتش من الشركات.


ناتاليا كاسبيرسكي، الرئيس التنفيذي.


تاديم ديوتسكلاند غمب.


محمد إير، العضو المنتدب.


الطعام، العناصر أوروبا.


28 نوفمبر - 30، 2017.


فرانكفورت، ألمانيا.


29 نوفمبر - 2 ديسمبر 2017.


تقرير ممارسة أنشطة الأعمال في قطاع التكنولوجيات البيئية في ألمانيا @ وورد إفيسيانسي.


ديسمبر 13، 2017 | باريس، فرنسا.


مكتب بكين.


مكتب برلين.


مكتب شيكاغو.


مكتب دن هاغ.


مكتب لندن.


موسكو.


مكتب نيويورك.


مكتب سان فرانسيسكو.


مكتب سيول.


شنغهاي مكتب.


مكتب سيدني.


مكتب طوكيو.


مكتب تورونتو.


مكتب واشنطن.


العدد 03/2017.


العدد 02/2017.


العدد 01/2017.


العدد 03/2018.


خذني إلى المستقبل.


العدد 02/2018.


تخيل وطباعة!


العدد 01/2018.


طبعة خاصة.


أسواق ألمانيا النشرة الإخبارية.


تريد آخر الأخبار عن الاستثمار الأجنبي المباشر في ألمانيا؟ إن نشرتنا الاستثمارية نصف الشهرية المجانية هي طريقة ممتازة لمعرفة المزيد عن الفرص التجارية ومناخ الاستثمار في ألمانيا. سجل الان!


اضغط على الاشتراك.


سجل هنا لتلقي جميع البيانات الصحفية الحالية المتعلقة بموقع الأعمال ألمانيا بمجرد أن تذهب على الانترنت. هذه الخدمة مجانية.


الأسواق ألمانيا.


تقدم مجلتنا قصص عن الاستثمارات الرئيسية وغيرها من الأخبار المثيرة من عالم الاستثمار الأجنبي المباشر في ألمانيا. إذا كنت تريد أن يتم إعلامك في أقرب وقت لدينا العدد القادم يذهب على الانترنت تسجيل هنا!


خدمة المعلومات إعداد الأعمال.


الاشتراك في تحديثات الأخبار المجانية للحصول على كل من أحدث الضرائب والقانونية والتمويل، والحوافز الفرص المعلومات.


خدمة معلومات الصناعة.


الاشتراك لتلقي كل من أحدث الأخبار الصناعة الحرة والتطورات. سنقوم أيضا اطلاعكم على جميع القادمة ألمانيا التجارة & أمب؛ استثمار الأحداث والمنشورات.


خدمة المعلومات بويرهوس شرق ألمانيا.


اشترك في خدمة المعلومات المجانية في ألمانيا الشرقية للحصول على آخر الأخبار وتحديثات الأحداث من إحدى المناطق الاقتصادية الأكثر ديناميكية في أوروبا.


تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: مجموعات الصناعة في ألمانيا الشرقية.


العدد 2017/2018 | 20 نوفمبر 2017.


دليل الاستثمار إلى ألمانيا.


أكتوبر 2017 | العدد 2017/2018.


صناعة التكنولوجيا الطبية في ألمانيا.


العدد 2017/2018 | 16 أكتوبر 2017.


الحوافز في ألمانيا - دعم مشروع الاستثمار الخاص.


التنقل الإلكتروني في ألمانيا.


العدد 2017/18 | سبتمبر 1، 2017.


الهندسة الميكانيكية: مجموعات الصناعة في ألمانيا الشرقية.


8 أغسطس، 2017.


الروبوتات وأتمتة الصناعة في ألمانيا.


العدد 2017/2018 | 28 يوليو 2017.


صناعة الفضاء في ألمانيا.


العدد 2017/2018 | 28 يونيو 2017.


موانئ تصنيع الرياح البحرية الألمانية.


العدد 2017/2018 | 22 مايو 2017.


الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا: قيادة الاقتصاد العالمي.


الصناعة الكيميائية في ألمانيا.


العدد 2017/2018 | 10 أبريل 2017.


سوق تخزين الطاقة في ألمانيا.


العدد 2017/2018 | 6 أبريل 2017.


صناعة الآلات والمعدات في ألمانيا.


العدد 2017/2018 | 6 أبريل 2017.


الصناعة الدوائية في ألمانيا.


العدد 2017/2018 | 30 مارس 2017.


أساسيات المستثمر.


إعداد الأعمال في ألمانيا.


العدد 2017/2018 | 15 فبراير 2017.


الحدائق الكيميائية في ألمانيا.


فرص منتجي المواد الكيميائية.


العدد 2017/2018 | 15 فبراير 2017.


سوق الصحة المتنقلة في ألمانيا.


العدد 2017/2018 | 2 فبراير 2017.


صناعة الأغذية والمشروبات في ألمانيا.


العدد 2018/2017 - 15 نوفمبر 2018.


نظرة عامة اقتصادية ألمانيا.


السوق، الإنتاجية، الابتكار.


العدد 2018/2017 - 10 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018.


تكنولوجيا، المجموعات، إلى داخل، جيرماني.


العدد 2018/2017 | 10 نوفمبر 2018.


الالكترونيات وصناعة التكنولوجيا الدقيقة في ألمانيا.


العدد 2018/2017 | 10 أكتوبر 2018.


جميع المنشورات.


ألمانيا التجارة والاستثمار صورة الفيلم.


25 عاما من إعادة توحيد ألمانيا.


ألمانيا التجارة & أمب؛ استثمر الاستثمار فيلم قصير بمناسبة الذكرى ال 25 لاعادة التوحيد الالمانى.


الأسواق على الهواء.


الأسواق على الهواء هو برنامج إخباري شهري تصدره دويتشه فيله نيابة عن شركة ألمانيا للتجارة & أمب؛ استثمار.


25، السنوات، أسقط، بسبب، ال التعريف، جدار برلين.


إندوستري 4.0.


ألمانيا التجارة & أمب؛ إنفست يعرض فيلمها القصير على إندوستري 4.0.


ثورة الطاقة المتجددة في ألمانيا.


ألمانيا التجارة & أمب؛ إنفست يعرض فيلمها القصير عن ثورة الطاقة المتجددة في ألمانيا.


ألمانيا التجارة & أمب؛ تقدم شركة إنفست فيلمها القصير عن التنقل الإلكتروني في ألمانيا.


غتاى فيلم الرسوم المتحركة.


غتاي بمثابة فتحت الباب للمستثمرين الأجانب.


تصدير & أمب؛ متاجر أجنبية.


مناقصات التعاون المالي الألماني.


التعاون المالي هو جزء من التعاون الإنمائي الثنائي للحكومة الألمانية. تعمل مجموعة بنك كفو المصرفية بالنيابة عن الحكومة الألمانية. وتضطلع الوكالة المنفذة للمشروع في البلد الشريك بالمسؤولية الكاملة عن المناقصة. تخضع جميع المناقصات لعطاءات تنافسية دولية إذا لم يذكر خلاف ذلك في المناقصة.


معلومات السوق الخارجية للشركات الألمانية.


يرجى ملاحظة أن المعلومات المقدمة في قسم التجارة باللغة الألمانية فقط. من أجل الوصول الكامل إلى قسم التجارة، تحتاج إلى تغيير إعداد اللغة إلى الألمانية في الزاوية اليمنى العليا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة باللغة الإنجليزية على موضوع التجارة، يرجى الاتصال بنا مباشرة.


بويرهوس، ألمانيا الشرقية.


إن المستوى المذهل للتطور الاقتصادي والتكنولوجي الذي حققته ألمانيا الشرقية على مدى العقدين الماضيين جعلها واحدة من أكثر المواقع جذبا للأعمال التجارية في أوروبا.


إكسبوس بوابة الأعمال الألمانية.


مجتمع الإنترنت والسوق التي تربط أعضاء مع شركاء الأعمال المحتملين في جميع أنحاء العالم.


شركاؤنا.


ألمانيا التجارة & أمب؛ يوفر الاستثمار إمكانية الوصول المباشر إلى جميع الجهات الفاعلة ذات الصلة في الاقتصاد الألماني. كمركز لشبكة بعيدة المدى في الداخل والخارج، ألمانيا التجارة & أمب؛ الاستثمار يحافظ على علاقات وثيقة مع عدد من الشركاء المهمين.


ألمانيا الصادرات، الواردات & أمب؛ التجارة.


ألمانيا هي ثالث أكبر مصدر ومستورد في العالم، وهو ما يمثل أكثر من نصف التجارة الدولية في الاتحاد الأوروبي. ومنذ كانون الثاني / يناير 1995، كانت ألمانيا جزءا من منظمة التجارة العالمية، التي كانت موجودة كدولة فردية وكجزء من الاتحاد الأوروبي (المعروف رسميا باسم الجماعات الأوروبية في منظمة التجارة العالمية حتى 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2009).


ويركز جزء كبير من صادرات ألمانيا على السلع والخدمات المنتجة صناعيا. على وجه الخصوص الألمانية المنتجات الميكانيكية الميكانيكية والمركبات، والمواد الكيميائية ذات قيمة عالية دوليا. ويحصل نحو يورو واحد من كل أربعة على الصادرات، ويعتمد أكثر من كل وظيفة خامسة بشكل مباشر أو غير مباشر على التجارة الخارجية.


وشكلت صادرات السلع والخدمات أيضا نحو 52 في المائة من ناتجها المحلي الإجمالي. ومما له دلالة كبيرة أن تكامل الاتحاد الأوروبي كثف إلى حد كبير التجارة البينية الأوروبية، حيث تم شحن حوالي 69 في المائة من الصادرات الألمانية إلى البلدان الأوروبية، و 58.2 في المائة سلمت إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.


وضمن الاتحاد الأوروبي نفسه، لا يزال أهم شريك تجاري لألمانيا هو فرنسا (9.5 في المائة من إجمالي الصادرات). وفي الوقت نفسه، ذهب 7.9 في المائة من الصادرات الألمانية إلى الولايات المتحدة في عام 2018 و 6.6 في المائة إلى المملكة المتحدة.


معظم السلع المستوردة إلى ألمانيا نشأت من هولندا. استوردت ألمانيا السلع بقيمة 86.6 مليار يورو من هولندا (9.5 في المئة من إجمالي الواردات الألمانية)، مع الصين وفرنسا تمثل أعلى الواردات التالية.


مؤشرات الاستيراد والتصدير الألمانية والإحصاءات في لمحة (2018)


إجمالي قيمة الصادرات: 1.492 تريليون دولار.


الصادرات الأولية & نداش؛ السلع: السيارات والآلات والمواد الكيميائية والكمبيوتر والمنتجات الالكترونية والمعدات الكهربائية والمستحضرات الصيدلانية والمعادن ومعدات النقل والمواد الغذائية والمنسوجات والمطاط والمنتجات البلاستيكية.


وشركاؤها في الصادرات الأولية: الاتحاد الأوروبي (58.2 في المائة من إجمالي الصادرات) والولايات المتحدة (7.0 في المائة) والصين (6.1 في المائة) وسويسرا (4.5 في المائة) وروسيا (3.3 في المائة)


القيمة الإجمالية للواردات: 1.276 تريليون دولار.


الواردات الأولية - السلع الأساسية: الآلات ومعدات معالجة البيانات والمركبات والمواد الكيميائية والنفط والغاز والمعادن والمعدات الكهربائية والمستحضرات الصيدلانية والمواد الغذائية والمنتجات الزراعية.


وشاركت دول الاتحاد الأوروبي (54.8 في المائة) والصين (8.9 في المائة) والولايات المتحدة (5.5 في المائة) وسويسرا (4.2 في المائة) وروسيا (3.3 في المائة)


اقرأ المزيد عن اقتصاد ألمانيا، بما في ذلك معلومات الصناعة، وتحليل وتحليل التجارة أدناه.


المساهمين.


أستاذ في جامعة كولومبيا. حائز على جائزة نوبل التذكارية في العلوم الاقتصادية في عام 2001 وسام جون بيتس كلارك في عام 1979. مؤلف "السقوط الحر: أمريكا والأسواق الحرة" و "غرق الاقتصاد العالمي" و "العولمة واستياءها" و "جعل العولمة" عمل".


نوريل روبيني، أ. ك. "دكتور العذاب"، هو رئيس روبيني الاقتصاد العالمي وأستاذ الاقتصاد في كلية ستيرن لإدارة الأعمال في جامعة نيويورك. وقد ذكر روبيني باستمرار باعتباره واحدا من كبار المفكرين العالميين في العالم. هذا العام، تم التصويت عليه كأكثر الاقتصاديين تأثيرا في العالم من قبل مجلة فوربس.


رئيس إدارة صندوق سوروس. المعروف باسم "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا".


تحليل الاقتصاد والسياسة والسياسة العامة في شرق آسيا والمحيط الهادئ.


الدكتور ستينبوك هو خبير معترف به دوليا من العالم متعدد الأقطاب. ويركز على الأعمال التجارية الدولية، والعلاقات الدولية والاستثمار والمخاطر بين جميع الاقتصادات المتقدمة الرئيسية والاقتصادات الناشئة الكبيرة. بالإضافة إلى الأنشطة الاستشارية (فرق الفرق)، وهو ينتمي إلى الهند معهد الصين وأمريكا (الولايات المتحدة الأمريكية) ومعاهد شنغهاي للدراسات الدولية (الصين) ومركز الاتحاد الأوروبي (سنغافورة). لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على ديفيرانسغروب /. مدير بحوث الأعمال الدولية في الهند معهد الصين وأمريكا (الولايات المتحدة الأمريكية) وزميل زائر في معاهد شنغهاي للدراسات الدولية (الصين) ومركز الاتحاد الأوروبي (سنغافورة).


آسيا مسارات هو بلوق من معهد بنك التنمية الآسيوي (أدبي). ويرحب مصرف أبوظبي الإسلامي بالمساهمات في مسارات آسيا. تتوفر معلومات حول كيفية المساهمة في المدونة في إرشاداتنا للمؤلفين.


تقع أدبي في طوكيو، اليابان، وهي مركز أبحاث بنك التنمية الآسيوي. وتتمثل مهمتها في تحديد استراتيجيات إنمائية فعالة وتحسين إدارة التنمية في البلدان النامية الأعضاء في مصرف التنمية الآسيوي. ولدى مصرف أبوظبي الإسلامي شبكة واسعة من الشركاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وخارجها. وتسترشد أنشطة مصرف أبوظبي الإسلامي بمواضيعه الاستراتيجية الثلاثة ذات الأولوية المتمثلة في النمو الشامل والمستدام، والتعاون والتكامل الإقليميين، والحوكمة من أجل السياسات والمؤسسات.


كفينانس هو تعاون فريد من نوعه من أكثر من 300 من كبار الممارسين والرؤية في العالم في مجال التمويل والإدارة المالية، والتي تغطي الجوانب الرئيسية للتمويل بما في ذلك المخاطر وإدارة التدفق النقدي والعمليات والمسائل الكلية والتنظيم والتدقيق ورفع رأس المال.


دعوة للمساهمين.


هل لديك شيء لتقوله عن الاقتصاد؟ نريد أن نسمع منك. تقديم مساهمات مقالتك والمشاركة في أكبر مجتمع اقتصادي مستقل على الانترنت في العالم اليوم!


وزارة الخارجية الامريكى.


الدبلوماسية في العمل.


العلاقات الأمريكية مع ألمانيا.


للمزيد من المعلومات عن ألمانيا، تجدون في صفحة ألمانيا ومن منشورات وزارة الخارجية الأخرى ومصادر أخرى مدرجة في نهاية ورقة الحقائق هذه.


بعد استقلال الولايات المتحدة عن بريطانيا العظمى، أنشأت الولايات المتحدة أول قنصلية على الأراضي الألمانية في هامبورغ في يونيو 1790، والثانية في بريمن في 1794، كل من الدول الألمانية المستقلة في ذلك الوقت. أقامت الولايات المتحدة علاقات دبلوماسية مع مملكة بروسيا في عام 1797، ثم الإمبراطورية الألمانية في عام 1871. تم إنهاء العلاقات الأمريكية الألمانية في عام 1917 خلال الحرب العالمية الأولى، وأعلنت الولايات المتحدة الحرب على ألمانيا. أعيد تأسيس العلاقات في عام 1921، ولكن قطعت مرة أخرى في عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية عندما أعلنت ألمانيا النازية الحرب على الولايات المتحدة. بعد الحرب، انقسمت ألمانيا إلى أربع مناطق تحتلها قوى الحلفاء؛ كما تم تقسيم برلين. في عام 1955، أقامت الولايات المتحدة علاقات دبلوماسية مع ألمانيا الغربية، التي أنشئت من الولايات المتحدة، البريطانية، والمناطق الفرنسية. أقامت الولايات المتحدة علاقات دبلوماسية في عام 1974 مع ألمانيا الشرقية، التي تم إنشاؤها من منطقة الاتحاد السوفييتي. ألمانيا الغربية وألمانيا الشرقية في عام 1990.


ألمانيا هي واحدة من الولايات المتحدة و [رسقوو]؛ أقرب وأقوى حلفاء في أوروبا. تقوم العلاقات الأمريكية مع ألمانيا على علاقاتنا الوثيقة والحيوية، كأصدقاء وشركاء تجاريين وحلفاء يشاركون المؤسسات المشتركة. إن علاقاتنا السياسية والاقتصادية والأمنية، التي تتسم بأهمية حاسمة للازدهار المشترك والاستقرار المستمر، تقوم على علاقات واسعة النطاق بين الشعوب والتنسيق الوثيق على أعلى المستويات. وفي الآونة الأخيرة، عملت الولايات المتحدة وألمانيا معا بشكل وثيق لمواجهة العدوان الروسي في أوكرانيا، والتفاوض على حل سياسي للأزمة في سوريا، والحد من البرنامج النووي الإيراني.


وفي المجال السياسي، تقف ألمانيا في قلب الشؤون الأوروبية، وتؤدي دورا قياديا رئيسيا كعضو في مجموعة ال 7، ومجموعة العشرين، ومنظمة حلف شمال الأطلسي، ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا ( OSCE). تعمل الولايات المتحدة وألمانيا جنبا إلى جنب للحفاظ على السلام والحرية وتؤدي ألمانيا دورا هاما في مهمة الناتو الأساسية للدفاع الجماعي. وفي عام 2018، تولت ألمانيا رئاسة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا حيث ساعدت على مواصلة العمل الهام الذي تقوم به منظمة الأمن والتعاون في أوروبا لمنع الصراع، وتعزيز الديمقراطية، وحقوق الإنسان، وسيادة القانون، وتشجيع الاقتصادات المفتوحة والشفافة. وتعترف الولايات المتحدة بأن أمن وازدهار الولايات المتحدة وألمانيا يعتمدان بشكل كبير على بعضهما البعض.


وبوصفها حلفاء في الناتو، تعمل الولايات المتحدة وألمانيا جنبا إلى جنب للحفاظ على السلام والحرية. ألمانيا تلعب دورا هاما في الناتو و رسكو؛ ق المهمة الأساسية للدفاع الجماعي، بمثابة أطر إطار لحلف شمال الأطلسي و رسكو؛ ق تعزيز التواجد إلى الأمام. تعمل القوات الامريكية والالمانية معا بشكل فعال فى عمليات الناتو والامم المتحدة فى جميع انحاء العالم ويرجع ذلك جزئيا الى التدريب المشترك وبناء القدرات الذى يؤدى فى المنشآت العسكرية الامريكية فى المانيا. وقد وسعت الدولتان تعاونهما الدبلوماسى فى التعاون العسكرى من خلال الحفاظ على جهود حفظ السلام فى البلقان وافريقيا والعمل معا لتشجيع تطور الدول المفتوحة والديمقراطية فى جميع انحاء وسط وشرق اوروبا. تجدر الاشارة الى ان المانيا جزء لا يتجزأ من قوة المساعدة الامنية الدولية التى تقودها الامم المتحدة فى افغانستان وهى دولة اطارية فى بعثة الدعم الحازم بقيادة الناتو. كما يتم نشر القوات البحرية الألمانية والأمريكية لمكافحة القرصنة قبالة القرن الأفريقي. بعد هجمات 11 سبتمبر 2001 الإرهابية فى الولايات المتحدة، كانت ألمانيا حليفا أمريكيا موثوقا به فى جهود مكافحة الإرهاب ومحاربة المقاتلين الأجانب، كما أنها عضو رئيسى فى التحالف المناهض لتنظيم داعش.


مساعدة الولايات المتحدة لألمانيا.


ولا تقدم الولايات المتحدة أي مساعدة إنمائية لألمانيا.


العلاقات الاقتصادية الثنائية.


إن الولايات المتحدة وألمانيا، باعتبارهما دولتين تجاريتين رائدتين في العالم، تتقاسمان التزاما باقتصاد عالمي مفتوح ومتوسع. وتستند علاقاتنا الاقتصادية العميقة إلى التجارة والاستثمار الدينامي والمتنامي. يذكر ان المانيا عضو فى الاتحاد الاوربى وهى اكبر اقتصاد اوربى.


في عام 2018، أصبحت الولايات المتحدة ألمانيا رابع أكبر مورد للسلع والولايات المتحدة أصبحت سوق التصدير الرائدة في ألمانيا. وأصدرت ألمانيا السلع بقيمة أكثر من 125 مليار $ إلى الولايات المتحدة والولايات المتحدة وبلغت الصادرات إلى ألمانيا 50 مليار $.


إن العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة وألمانيا مدفوعة بالاستثمار المشترك الكبير. في عام 2018، كان الاستثمار المباشر الألماني في الولايات المتحدة بقيمة 255 مليار دولار، في حين أن الاستثمار المباشر الأمريكي في ألمانيا كان بقيمة 108 مليار دولار. وتركز الاستثمارات الألمانية في الولايات المتحدة إلى حد كبير على التصنيع والجملة، فضلا عن التمويل والتأمين. وإجمالا، تستخدم الشركات التابعة للولايات المتحدة للشركات الألمانية أكثر من 670،000 عامل أمريكي. معا، تمثل شركاتنا أكثر من مليون وظيفة على جانبي المحيط الأطلسي.


وتتيح معاهدة الصداقة والتجارة والملاحة بين الولايات المتحدة والمانيا للمستثمرين الامريكيين معاملة وطنية وتنص على حرية انتقال رؤوس الاموال بين الولايات المتحدة والمانيا. وتخضع الضرائب المفروضة على الشركات الأمريكية داخل ألمانيا لبروتوكول بشأن تجنب الازدواج الضريبي.


عضوية ألمانيا في المنظمات الدولية.


وتنتمي ألمانيا والولايات المتحدة إلى عدد من المنظمات الدولية نفسها، بما في ذلك الأمم المتحدة، ومنظمة حلف شمال الأطلسي، ومجلس الشراكة الأوروبية الأطلسية، ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، ومجموعة العشرين، ومجموعة السبعة، ومنظمة الاقتصاد والتعاون والتنمية، وصندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، ومنظمة التجارة العالمية. كما أن ألمانيا مراقب لدى منظمة الدول الأمريكية.


وترد أسماء موظفي السفارات الرئيسية في قائمة كبار المسؤولين في الإدارة.


ألمانيا تحتفظ بسفارة في الولايات المتحدة في 4645 ريسرفوير رود نو، واشنطن، دس 20007 (الهاتف 202-298-4000).


مزيد من المعلومات حول ألمانيا متاحة من وزارة الخارجية ومصادر أخرى، وبعضها مدرج هنا:


ألمانيا.


ألمانيا هي ثالث أكبر اقتصاد التصدير في العالم. في عام 2018، صدرت ألمانيا 1.32T $ واستوردت 1.05T $، مما أدى إلى ميزان تجاري إيجابي من 273B $. وفي عام 2018، بلغ الناتج المحلي الإجمالي لألمانيا 3.47 مليون دولار، وبلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي 48.7 ألف دولار.


في عام 2018 صدرت ألمانيا 1.32T $، مما يجعلها ثالث أكبر مصدر في العالم. وخلال السنوات الخمس الماضية زادت صادرات ألمانيا بمعدل سنوي قدره 0.566٪، من 1.4 طن في عام 2018 إلى 1.32 طن في عام 2018. وتصدر أحدث الصادرات السيارات التي تمثل 11.4٪ من إجمالي صادرات ألمانيا، تليها من قبل غير محدد، والتي تمثل 5.68٪.


في 2018 استوردت ألمانيا 1.05T $، مما يجعلها ثالث أكبر مستورد في العالم. وخلال السنوات الخمس الماضية، زادت واردات ألمانيا بمعدل سنوي قدره 0.377٪، من 1.18 طن في عام 2018 إلى 1.05 طن في عام 2018. وتصدر الواردات الأخيرة بنسبة غير محددة تمثل 9.2٪ من إجمالي واردات ألمانيا، تليها من قبل سيارات، والتي تمثل 4.87٪.


الميزان التجاري.


واعتبارا من عام 2018 كان لدى ألمانيا ميزان تجاري إيجابي قدره 273 مليار دولار في صافي الصادرات. وبالمقارنة بميزانها التجاري في عام 1995 عندما كان لا يزال لديها ميزان تجاري إيجابي قدره 65.7 بليون دولار في صافي الصادرات.


الأماكن.


وأهم واردات ألمانيا هي هولندا (99 مليار دولار)، وفرنسا (78.9 مليار دولار)، وبلجيكا (66.4 مليار دولار)، والصين (65.2 مليار دولار)، وإيطاليا (58.3 مليار دولار).


التعقيد الاقتصادي في ألمانيا.


مساحة المنتج.


مساحة المنتج هي شبكة تربط المنتجات التي من المرجح أن تكون مشتركة تصدير ويمكن استخدامها للتنبؤ تطور هيكل التصدير في بلد ما.


وتصدر ألمانيا 458 منتجا ذات ميزة نسبية مكشوفة (بمعنى أن حصتها من الصادرات العالمية أكبر مما يمكن توقعه من حجم اقتصادها التصديري ومن حجم السوق العالمي للمنتج).


التعقيد وعدم المساواة في الدخل.


في هذا الإصدار من المنتجات مساحة المنتج يتم تلوينها وفقا لمؤشر جيني المنتج، أو بجي. و بجي من المنتج هو مستوى عدم المساواة في الدخل الذي نتوقعه للبلدان المصدرة للمنتج. لمزيد من المعلومات انظر: ربط التعقيد الاقتصادي والمؤسسات والدخل اللامساواة والقيود الهيكلية لعدم المساواة في الدخل في أمريكا اللاتينية.


تصنيف التعقيد الاقتصادي.


في هذا الإصدار من المنتجات مساحة المنتج يتم تلوينها وفقا لمؤشر جيني المنتج، أو بجي. و بجي من المنتج هو مستوى عدم المساواة في الدخل الذي نتوقعه للبلدان المصدرة للمنتج. لمزيد من المعلومات انظر: ربط التعقيد الاقتصادي والمؤسسات والدخل اللامساواة والقيود الهيكلية لعدم المساواة في الدخل في أمريكا اللاتينية.


المزيد عن ألمانيا من مواقعنا الأخرى.


الناس المشهورون عالميا في ألمانيا.


ويظهر هذا الجدول الزمني للصادرات الثقافية لألمانيا، كما يربزها إنتاج الشخصيات التاريخية الشهيرة عالميا.


الناس المشهورين عالميا من ألمانيا.


ويظهر هذا الجدول الزمني للصادرات الثقافية لألمانيا حسب المدينة، كما يتضح من إنتاج الشخصيات التاريخية الشهيرة عالميا.

Comments