تداول الخيارات تسلا


تسلا الأسهم مكلفة جدا؟ خيارات التجارة تسلا.


تيسلا موتورز إنك (تسلا)، التداول حاليا لحوالي 260 $ للسهم، هو شراء مكلفة للمستثمرين الصغيرة. في هذه المقالة، سوف نقدم تحليل الأعمال الأساسية وعوامل التبعية لصناعة السيارات الكهربائية قبل استكشاف كيف يمكن للمستثمرين الحصول على التعرض لتسلا من خلال عقود الخيارات منخفضة التكلفة.


مقدمة موجزة لشركة تسلا موتورز.


مع سقف السوق الحالي من 33.18 مليار $، المدرجة في بورصة ناسداك، بالو ألتو، كاليفورنيا مقرها تسلا تصاميم، تطوير وتصنيع وبيع السيارات الكهربائية. وهو يفعل ذلك مع قناة المبيعات والخدمات الخاصة بها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ينتج أيضا المحركات الكهربائية، وعلب التروس، مكونات السيارات، وبطارية ليثيوم أيون حزم. تسلا هو أيضا لاعب رئيسي في بناء البنية التحتية لدعم السيارات الكهربائية بالكامل. وقد بنيت 448 محطات شحان (مع أكثر تخطيطا) تنتشر في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. أنها توفر شحن سريع ومجاني لمركبات تسلا.


التبعيات ل تسلا موتورز:


وقد يؤدي انخفاض أسعار النفط إلى خفض الطلب على السيارات الكهربائية. وقد يتفاقم ذلك بسبب ارتفاع عائدات التصدير من الدولار الأمريكي. وتشير التقارير الأخيرة عن انخفاض الصادرات إلى الصين، أكبر سوق السيارات في العالم، ويرجع ذلك إلى انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية، وانخفاض عالمي في الطلب على السيارات الكهربائية. كانت تسلا قد نقحت بالفعل هدف المبيعات العالمية السنوية من 35،000 سيارة وصولا الى 33،000 سيارة وهناك مخاوف من أن هذا أيضا قد لا يمكن تحقيقه. المنافسة في السيارات الكهربائية الفضاء بي ام دبليو و فو هي الانضمام إلى أيدي لبناء شبكة من محطات الشحن في جميع أنحاء الولايات المتحدة على غرار تسلا - قد تؤثر تسلا سلبا. ومع ذلك، فإنه يؤكد أيضا نظرة إيجابية للسيارات الكهربائية على المدى الطويل. وعموما، فإن هذا سيكون إيجابيا لأعمال تسلا. وتشير التقارير الأخرى ذات الصلة إلى توقعات أفضل تسلا تستهدف أكثر من 300 متجر جديد في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 100 في الصين، بحلول نهاية عام 2018. وهناك تخفيضات الهدف من قبل شركات الوساطة ودور البحوث، ولكن التخفيضات ليست كبيرة ( مثل هدف سابق من 300 $ دفعت إلى 290 $). ولا يزال المحللون متفائلين على تسلا مدعيا أن أسسها طويلة الأجل قوية وأن الانخفاض المؤقت في المبيعات يمكن أن يعزى إلى العوامل العالمية على مستوى الصناعة.


الحالة الراهنة لسهم تسلا.


وبالنظر إلى العوامل المذكورة أعلاه، من المتوقع أن يبقى تيسلا مخزونا متقلبا للغاية مع توازن المستثمرين على كلا الجانبين مع وجهات النظر الصعودية والهبوطية. هذا التقلب عالية يجعلها مثالية للتداول. غالبا ما يغيب المستثمرون العاديون عن العمل مع أسهم مرتفعة الثمن لأنها خائفة من الأسعار. وقد تقود المعرفة المحدودة في كثير من الأحيان إلى تصور بأن المخزون يكون مكلفا جدا ويغالي في تقديره مع عدم وجود مجال لمزيد من الارتفاع في الأسعار.


في حين أن النقطة الأخيرة لا تزال تعتمد على الإدراك الفردي، التبعيات في الأولين يمكن التحايل عليها عن طريق التداول تسلا من خلال عقود الخيارات والتركيبات التي توفر بدائل سهلة ومنخفضة التكلفة للتجارة في تسلا.


كيفية تداول تسلا باستخدام عقود الخيار منخفضة التكلفة.


فبالنسبة لأي تجارة، يتعين على المرء أن يأخذ وجهة نظر اتجاهية في إطار زمني محدد سلفا للاستثمار. تتوفر خيارات تسلا لمدة تصل إلى عامين في بورصة ناسداك.


دعونا نفترض أن المتداول لديه فترة استثمار لمدة عامين لتسلا مع وجهة نظر هبوطية (في المحافظات الأخرى، ويتوقع انخفاض سعر سهم تسلا). وفيما يلي بعض استراتيجيات الخيارات التي يمكن إنجازها بتكلفة منخفضة.


كقاعدة أساسية للمقارنة، افترض أن الأسهم تسلا متاحة ل 200 $ (يناير 2018) والتاجر مع وجهة نظر هبوطية له هدف 120 $ (الربح 40 في المئة) ومستوى وقف الخسارة من 250 $ (خسارة 25 في المئة).


شراء أتم وضع: الخيار وضع طويلة مع سعر الإضراب 200 $ وانتهاء يناير 2017 متاح ل $ 45.


إذا تحقق هدف التاجر وهو 120 $، فسوف يحقق الربح من خلال (سعر الإضراب - السعر الأساسي) - $ 200- $ 120- $ 45 = $ 35 (تخضع لرسوم الوساطة). على مبلغ المستثمر 45 $، أرباحه الصافية من 35 $ تترجم إلى 77.78 في المئة، وهي نسبة أعلى بكثير من 40 في المئة المتاحة من خلال شراء الأسهم. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي متناسب. إذا كان الرهان التاجر على الاتجاه يذهب على خطأ وسعر سهم تسلا يضرب مستوى وقف الخسارة له من 250 $، وقال انه سوف تفقد كل ما استثمره مبلغ 45 $ (خسارة 100 في المئة، وهو أسوأ بكثير من خسارة 25 في المئة في تجارة الأسهم).


رسم بياني أخضر-وضع خيار العائد دون النظر السعر الأزرق الرسم البياني وضع الخيار مع 45 $ قسط المدفوعة، مشيرا إلى الربح والخسارة عند مستويات 120 $ و 250 $.


دعونا نرى الخيار التالي لتحسين الأرباح.


استنساخ المكاسب القصيرة قصيرة الأجل: تقصير نداء الصراف الآلي (على افتراض قسط 50 $) والذهاب لفترة طويلة على أجهزة الصراف الآلي وضعت (تكلف 45 $) يوفر مردود مماثل للمخزون.


الفائدة الإضافية هي أن هذا المزيج يوفر صافي 5 $ مستحق (50 $ من المكالمة القصيرة و 45 $ دفعت لفترة طويلة وضع) مما يجعلها صافي موقف الائتمان. ومع ذلك، فإن مكالمة قصيرة تتطلب المال الهامش. حتى لو كان رأس المال التجاري بأكمله (200 دولار) يذهب نحو أموال الهامش، فإن صافي $ 5 الائتمان تمكين عدد كاف من هذه الوظائف ليتم إنشاؤها (يقول 5)، لا يزال يعطي 25 $ الائتمان. (120 $) ووقف الخسارة (250 دولار) مقابل 200 $ رأس المال المتاحة، ونسبة الربح 200٪ (80 $ 5 = $ 400 على 200 $) والخسارة 125٪ (50 $ 5 = 250 $ على 200 $). وقد أدى هذا الجمع إلى تحسين نسبة الربح، ولكن أيضا زيادة المخاطر بسبب ارتفاع الخسارة. هذه الاستراتيجية تناسب التجار مع توقعات عالية المخاطر والعائد المرتفع.


دعونا نرى الموقف التالي لنهج أكثر توازنا.


وضع الدب انتشار: على افتراض أن التاجر لديه وجهة نظر هبوطية والشهية المخاطرة المعتدلة. لديه توقعات الربح محدودة ومستويات أخذ الخسائر - على حد سواء حوالي 30 $. يمكن أن يتناسب انتشار الدب مع وضع طويل (230 $ سعر الإضراب على افتراض تكلفة 64 $) ووضع قصيرة (170 $ سعر الإضراب بتكلفة 32 $). ويبلغ صافي المبلغ المستحق 32 دولارا.


الأخضر وضع الرسم البياني طويلة مع سعر الإضراب $ 230 الأحمر الرسم البياني قصيرة وضع الخيار مع سعر الإضراب $ 170 الأزرق الرسم البياني صافي موقف من اثنين أعلاه (جمع الأخضر والأحمر) دون السعر يعتبر البرتقالي الرسم البياني النهائي صافي موقف مع سعر 32 $ المستحقة وشملت (الرسم البياني الأزرق تحولت بنسبة 32 $)


كما لوحظ من الرسم البياني البرتقالي، والحد الأقصى للخسارة يقتصر على 32 $ (إذا الأسهم تسلا يذهب فوق 230 $)، والحد الأقصى للربح يقتصر على 28 $ (إذا تسلا يذهب أقل من 170 $). من $ 170 و $ 230، ينخفض ​​الربح بطريقة خطية تتحول إلى خسارة عند 198 $ وأعلى. هذا ربح محدود، سيناريو خسارة محدود.


جميع المواقف المذكورة أعلاه أو مجموعات يمكن تعديلها وفقا للتاجر اختيار واستراتيجية التجارة. يمكن أن تشمل الاستراتيجيات الانتقال من خيارات الصراف الآلي إلى أوتم أو إيتم أو تغيير الفاصل الزمني للانتشار.


على العكس من ذلك، إذا كان المتداول لديه وجهة نظر صعودية، نفس المواقف يمكن تكرارها في الاتجاه الصعودي مع استدعاء أتم طويلة، والمخزون الأسهم طويلة بالضبط مع اتصال أتم طويلة و أتم قصيرة وضعت، وانتشار المكالمة الثور، على التوالي.


لعب التقلبات: الأسهم المتطايرة مثل تسلا تقدم جانبا آخر من فرص التداول من خلال الخيارات. التقلب هو عامل مهم وسائد في تقييم الخيار. ارتفاع التقلبات يؤدي إلى ارتفاع أقساط الخيار. يمكن للمتداولين من ذوي الخبرة خيار استكشاف خيارات التداول تسلا وفقا لذلك، تقصير من خيارات المكالمة / وضع عندما تقلب عالية للحصول على أقساط الخيار عالية، والذهاب لفترة طويلة عندما تقلب منخفضة لدفع قسط أقل نسبيا. إذا ما تم القيام به بكفاءة، فإن تغيرات التقلب تؤدي إلى خوارزمية الخيار، مما يسمح للمتداولين بالربح. ويتوقف التقلب أيضا على عوامل أخرى، وينبغي تداوله بحذر.


السماء هي الحد مع إمكانيات متعددة من مجموعات تنطوي على خيارات. هذه الخيارات منخفضة التكلفة، أو تركيبات الخيارات، وتقدم كمية صغيرة من صافي المستحقات (أو المستحقات)، والتجارة في جزء من تكلفة المخزون الفعلية. يجب على التجار أن يهتموا بفهم العوائق والقيود ومتطلبات كمية الهامش وتكاليف الوساطة العالية وإمكانية خسارة أكثر بكثير من المبلغ المتداول قبل أخذ الرهان في سوق الخيارات في العالم الحقيقي. (ريلاتد ريادينغ سي أوبتيون فولاتيليتي: التقييم وخيارات التداول: كيف يؤثر التقلب الضمني على انتشار التقويم.)


تسلا، وشركة الخيار الأكثر نشاطا.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات الاتصال أو وضع خيارات على تسلا موتورز (تسلا)؟


تسلا موتورز (تسلا) هو مرة أخرى جعل العناوين. هذه المرة، صانع السيارات الكهربائية في الأخبار بعد التوصل إلى اتفاق لبناء مصنع بطارية جيغافاكتوري في ولاية نيفادا.


حاليا، ترتفع أسهم تسلا عند 277.40 دولار. وارتفع السهم بنسبة 139٪ من أدنى مستوى له في 52 أسبوعا عند 116.10 دولار وهو أقل بقليل من أدنى مستوى له في 52 أسبوع عند 291.42 دولار.


هل هذه فرصة لشراء خيارات الاتصال في تسلا بسبب صفقة كبيرة نيفادا يعطي الشركة على مصنعها الجديد؟ أو يجب عليك شراء خيارات وضع في تسلا بسبب ارتفاع أسعار عالية جدا من الأسهم؟


الثيران جعل حجة مقنعة ...


الإعلان عن اتفاق نيفادا مع تسلا على جيغافاكتوري الجديد هو إيجابي كبير للشركة. نيفادا رمي أساسا في 1.3 مليار $ للحصول على مصنع بنيت في الدولة.


ومن المتوقع أن مصنع تسلا 5 مليار $ تسمح تسلا لانتاج كميات كبيرة من البطاريات المتخصصة. ليس فقط أنها تمكن الشركة من تقديم سيارة كهربائية أكثر بأسعار معقولة للجمهور، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم البطاريات لدعم الشبكة الكهربائية.


نحن نتحدث عن مصدرين جديدين ضخمين للإيرادات. والآن، تسلا هو الحصول على فائدة كبيرة من ولاية نيفادا من أجل بناء المصنع هناك. وهذا سيوفر وفورات كبيرة في التكاليف للشركة في السنوات القادمة.


ولكن الدببة لديها حالة مقنعة أيضا ...


من ناحية أخرى، كان تسلا مخزون عبادة لبعض الوقت والمستثمرين تميل إلى أن تكون مفرطة في الإفراط في الشركة. نعم، انها شركة جيدة، ولكن هناك بالتأكيد يبدو أن بعض أوفيربويينغ تجري.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة إلون موسك إنه يمكن للمستثمرين "الاستغناء عن" سعر السهم و "سعر السهم مرتفع الآن". عندما يقول الرئيس التنفيذي أن سعر السهم مرتفع، فإنك تعرف أن المستثمرين قد أصبحوا مجنونين جدا شراء.


بعد كل شيء، تسلا في نسبة P / E إلى الأمام هو 86x. هذا رفيع جدا عالية. لا بأس للمستثمرين أن يتطلعوا إلى الأمام، ولكن من الواضح جدا أن المشترين يتقدمون إلى حد بعيد عن أنفسهم في هذه الحالة.


إذن هل صفقة مصنع تسلا تستحق الصعود على السهم، أم أن الوقت قد حان لتراجع سعر السهم؟


إذا كنت تعتقد أن الثيران على حق، نلقي نظرة على شراء تسلا 18 أكتوبر 310 $ يدعو إلى حوالي 2.75 $.


إذا كنت تعتقد أن الدببة على حق، نلقي نظرة على شراء تسلا 18 أكتوبر 245 $ يضع حوالي 3.00 $.


لك في الربح،


نبذة عن الكاتب (الملف الشخصي للمؤلف)


غوردون لويس هو كبير الاستراتيجيين في مجال الاستثمار ومحرر للنشرة الإخبارية اليومية الشعبية - خيارات البحوث التجارية. وهو أيضا رئيس تحرير خدمة التداول الخيارات القائمة على موضوع ديناميكي، مستشار خيارات متقدمة، واحدة من المحللين الرئيسيين وراء ناجحة للغاية تداول الأسلاك.


إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.


اتبع خيارات التداول البحوث.


مجانا خيارات تقرير خاص.


ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!


أفضل خيارات للشراء الآن!


انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


تسلا إنك (تسلا)


اتبع أرباح تسلا.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 4،707،548 عرض السعر / الطلب: 311.31 / 312.00 نطاق اليوم: 310.75 - 317.68.


تسلا الخيار سلسلة.


تسلا كال 305.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 7.8 تشغ .: -5.85.


تسلا بوت 305.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.81 تشغ .: 0.26.


تسلا كال 307.50 إكس: 29 ديك، 2017 لاست: 5.45 تشغ .: -6.8.


تسلا بوت 307.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.4 تشغ .: 0.58.


تسلا كال 310.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 4 تشغ .: -4.76.


تسلا بوت 310.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 2.36 تشغ .: 1.14.


تسلا كال 312.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 2.5 تشغ .: -4.3.


تسلا بوت 312.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 3.55 تشغ .: 1.65.


تسلا كال 315.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.6 تشغ .: -3.69.


تسلا بوت 315.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 4.85 تشغ .: 2.05.


تسلا كال 317.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.03 تشغ .: -2.67.


تسلا بوت 317.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 6.5 تشغ .: 2.6.


المناصب المفتوحة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر تسلا التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


تسلا، Inc.


تسلا يقبل التجارة الإضافية نحو شراء تسلا في معظم الولايات. للحصول على عرض أسعار، سجل الدخول إلى حسابك في تسلا لإرسال معلومات السيارة الحالية، أو اتصل بمستشار المالك أو أخصائي خبرة التسليم. سيساعد تيسلا في تنسيق عملية تفتيش المركبات الشخصية قبل أن تقدم لك عرضا تجاريا رسميا. ونقلت والعروض وعادة ما تكون صالحة لمقدار محدود من الوقت أو ميل مدفوعة.


قيمنا في التجارة عادة ما تكون أقل من تلك التي يتم اقتباسها عبر الإنترنت لمبيعات الحفلات الخاصة. ويهدف الفرق إلى تغطية تكلفة بيع التجارة الخاصة بك إلى مشتر آخر.

Comments