أغنى تجار الفوركس


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.


إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.


1: بيل ليبشوتز.


ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.


اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في سنة واحدة من التداول في سوق الفوركس وحدها.


2: جورج سوروس.


تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.


3: جون ر. تايلور الابن.


تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.


جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.


4: ستانلي دروكنميلر.


بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لصالح جورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبت ممتازا لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".


عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.


5: أندرو كريجر.


وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.


انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نؤهل هذا الرد، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2017 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل المستثمرين الأفراد. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، فإن التحولات العنيفة مثل الفرنك السويسري المذكور أعلاه ليست شائعة. على سبيل المثال، فإن التحرك الكبير الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال من حين لآخر في سوق الفوركس، مثل سوق الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2017. كما كان تلاعب السوق بمعدلات النقد الأجنبي متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


5 من أغنى التجار في العالم.


5 من أغنى التجار في العالم.


& # 8221؛ كم يمكنني جعل التاجر & # 8221؛؟ هذا هو واحد من الأسئلة الأولى أن الكثير من الناس يسألني تليها & # 8221؛ كم من الوقت سيستغرق & # 8221 ؛؟ كل شخص فريد من نوعه في أهدافهم. بعض التجار يريدون جعل الملايين في حين يريد آخرون لتحسين وضعهم المالي والتمتع بمرونة تداول الأسهم. بغض النظر عن مسار مهنة في التمويل لديها إمكانيات غير محدودة. بعض من كبار التجار في صناعتنا هي من بين أغنى الأفراد في العالم. وفيما يلي قائمة من أغنى التجار في العالم.


هذا المتأنق لا يزال رولين عميق في 77 مع 20 مليار دولار في صافي القيمة. بدأ ايكان مسيرته المهنية في وول ستريت كسماسرة في عام 1961 وفي عام 1968 شكل إكان & أمب؛ وقد سحبت غوردون غيكو الاستيلاء العدائي على توا في عام 1985، وأنشأ نفسه كمتسابق للشركات. إشان هو الأكثر تذكر مؤخرا للدخول في الملياردير الكلبة مهرجان مع التاجر صندوق التحوط بيل أكمان على هرباليفي على نبك. بعض الرجال يعرفون فقط كيفية لفة.


جورج هو أيضا الدجاج الربيع في 83 سنة. فإنه يظهر لك أن كنت أبدا إلى القديم لجعل البنك. أسطورة صندوق التحوط هو رئيس إدارة صندوق سوروس. هذا الرجل استغرق مرة واحدة باردة 1000000000 $ الربح في يوم واحد خلال أزمة العملة السوداء في المملكة المتحدة يوم الأربعاء 1992 و واحد تقريبا تقريبا إفلاس بسهولة بنك انجلترا. بدأ حياته المهنية كمتاجر ل F. M. ماي وبدأت شركته الخاصة سوروس إدارة الأموال في عام 1970. ليس مجرد رجل أعمال داهية جورج أعطى أكثر من 8 مليار دولار للجمعيات الخيرية.


راي هو رب وقائد بريدجواتر أسوسياتس، الشركة التي أسسها في شقته مانهاتن في عام 1975. راي بدأت فعلا الاستثمار في سن النضج البالغ من العمر 12 عندما اشترى أسهم شمال شرق الخطوط الجوية ل 300 $ وثلاثة أضعاف استثماراته بعد اندماج شركة الطيران مع شركة أخرى! الآن في سن 63 راي & # 8217؛ s بريدجواتر أسوسياتس هي أكبر شركة صندوق التحوط في العالم، والتي لديها حوالي 140 مليار $ في الأصول تحت الإدارة.


في عام 1982، تأسست سيمونس شركة رينيسانس تكنولوجيز، وهي شركة استثمار صناديق التحوط الخاصة مقرها في نيويورك مع أكثر من 15 مليار $ تحت الإدارة. سيمونس تقاعد في نهاية عام 2009 منصب الرئيس التنفيذي لشركة واحدة من العالم & # 8217؛ s ناجحة شركات صناديق التحوط. المعروفة باسم & # 8220؛ كوانت كينغ & # 8221؛ لتصميم النماذج الرياضية لتحليل وتنفيذ الصفقات. تستخدم رينيسانس نماذج حاسوبية للتنبؤ بتغيرات الأسعار في الأدوات المالية التي يتم تداولها بسهولة. وتستند هذه النماذج إلى تحليل البيانات التي يمكن جمعها، ثم البحث عن حركات غير عشوائية لجعل التنبؤات.


هو الشاب الجرو في هذه القائمة في 58 سنة فقط. بولسون الذي هو أفضل معرفة لسحب قبالة أكبر تجارة منذ ست سنوات من قبل الرهان ضد سوبريم الرهن العقاري الأوراق المالية. وتقدر بولسون كسب أكثر من 4 مليارات على تلك التجارة وحدها وذهبت من أي مستشار الاسم لأسطورة. وقد تغيرت الأوقات على الرغم من أن بولسون انتهى صندوقه في عام 2018 بانخفاض أكثر من 14٪، في العام الثاني على التوالي في الأحمر وأصوله تحت الإدارة قد انخفضت من 36 مليار إلى 18 مليار دولار. الدرس، حتى الأساطير لديها بعض الصفقات السيئة هنا وهناك.


الأفراد في هذه القائمة هي بعض من أغنى في كلمة وإظهار إمكانات الكسب الحقيقية غير محدود للتاجر الأسهم. بالطبع هم جميعا مديري الصناديق وليس تجار التجزئة مثل نحن وهم بالتأكيد نخبة من النخبة. على الرغم من أن معظمنا لن يقترب أبدا من كسب ظل ما يفعلونه هناك العديد من التجار، والتجار وأنا أعرف شخصيا، الذين كسب دخل من 250،000 إلى أكثر من 1 مليون دولار سنويا، وهم يفعلون هذا الحق من ترف بهم المنازل. هؤلاء هم مجرد الناس العاديين الذين جاءوا من وظائف مثل معلمي المدارس والعاملين في المطاعم وعمال البناء ومساعدي المكاتب. العديد من هؤلاء الناس ليس لديهم درجات من الجامعات الهوى وكثير منهم لم يكن لديهم أي استثمار مالي أو الخبرة التجارية قبل البدء في حياتهم المهنية. ما فعلوه بالرغم من ذلك هو الإرادة. وكان لديهم الإرادة لاتخاذ أي خطوات جذرية ضرورية للنجاح، في الحقيقة أن كل ما يلزم.


التداول يسمح لك الحرية، والقدرة على العمل من المنزل، وإذا كنت جيدة في ذلك، مصدر دخل غير محدود مدى الحياة. إذا كان لديك & # 8220؛ سوف & # 8221؛ وتريد أن تخرج إلى عالم التمويل الذي لم يفكر ممكن. يمكنك البدء بالنقر هنا وأخذ نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام إلى ثينكولنليست.


CountingPips.


على الرغم من أن الكثير من الطنانة يمكنك أن تجد جميع بسهولة جدا القمامة الإنترنت اليوم يؤكد أن "يمكنك جعل الملايين في الأسبوع" أو بعض المبلغ المرجح على حد سواء، وهناك التجار الناجحة التي جعلت الملايين. لقد جمعنا قائمة أغنى تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم لتعطيك بعض الإلهام الحقيقي.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية جعل الملايين أو حتى المليارات، والنظر في كيفية هؤلاء الرجال فعلت ذلك ... قد جعلت الملايين أو المليارات في يوم واحد، ولكن أول مليون أو أول مليار لم يكن كذلك. استغرق هؤلاء الناس عقود لجعل ثرواتهم.


مارتن شوارتز معجب به من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. ولد شوارتز في عام 1945، وأسهم ثروته التجارية وخياراته وعقوده الآجلة. تحول شوارتز بيضة عش 100،000 $ كسب كمحلل مالي إلى 600،000 $ في السنة الأولى من التداول، مما يجعل 1.2 مليون $ في العام التالي. ميله الطبيعي للتداول يوم أدى إلى كتابه "بيت الثور: دروس من بطل وول ستريت يوم التاجر"


بعض أبرز السيرة المهنية المهنية لشوارتز تشمل صنع 70،000 $ في اليوم الواحد وفي يوم واحد انه صافي عدة ملايين من الدولارات!


الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتخفيضات التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.


احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.


ولد دروكنميلر، الذي ولد في عام 1953 في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا في عائلة متوسطة المستوى، ليصل ثروته البالغة 3.5 مليار دولار دون الحاجة إلى الثروة الوراثية.


الرئيس السابق ورئيس مجلس إدارة دوكيسن كابيتال، في الوقت الذي ترك دروكنميلر، كان للشركة 12 مليار $ في الأصول. ذات الشهرة العالية في سوق الأسهم جعل ثروته من خلال الاستخدام الفعال لاستراتيجية التداول "من أعلى إلى أسفل".


وبشاعة وسخرية سوروس المزعجة ادعى أن 10 مليار دولار على تكهنات العملة واحدة في أوائل التسعينات، والتي جاءت من خلال، مما يجعل مذهلة 1 مليار دولار في يوم واحد! هذا حصل عليه سمعة سيئة السمعة "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا". وكان هذا في الواقع خلال أزمة الأربعاء الأسود في المملكة المتحدة.


في تناقض صارخ مع تأثيره على يوم الأربعاء الأسود الآراء السورالية التقدمية الليبرالية أيضا أدى به إلى التبرع 8 مليارات $ لحقوق الإنسان والصحة العامة والتعليم الأسباب بين عامي 1979 و 2018.


المؤلف والتاجر المهني ولد إلدر في الاتحاد السوفياتي، وينشأ في إستونيا ثم ينتقل لاحقا إلى نيويورك، وهو يقف كواحد من أغنى التجار في العالم. خبير في التحليل الفني وعلم النفس السوق، كتب الأكبر كتابا يستخدم نظرية ثلاثة M له (العقل والطريقة والإدارة). يشير إلى الكتاب المقدس للألفية، كتابه & # 8220؛ تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي "هو الأكثر مبيعا. تحول التركيز من التحليل الفني إلى الإدارة العامة للمال والتاجر، والوقت، والاستراتيجية، وقد ساهم الأكبر سنا لعالم التداول مع أدبته والمهارات التقنية.


وقد أسس السيد هايت أكبر شركة لتجارة السلع في العالم فيما يتعلق بحجم الأصول الخاضعة للإدارة ... وحقق هذا الإنجاز خلال السنوات التسع الأولى بعد تأسيس شركة "مين إنفستمنتس". في الواقع، كرس عضو آخر في هذه القائمة، جاك شواغر، فصلا في كتابه لفلسفة إدارة المخاطر لاري. كما ساهم لاري بشكل كبير في عدد من المنشورات المالية طوال حياته المهنية، وقام بتطوير عدد من المنتجات والابتكارات الهندسية المالية إضافة إلى تاريخه الطويل من الجوائز.


يعتبر العديد من مؤسسي تجارة البورصة المعاصرة، بعد ثلاثة عقود كاملة من النجاح الذي لا مثيل له، اختار أن يركز اهتمامه على مكتب عائلته. بالإضافة إلى نجاحه الكبير وشغفه مدى الحياة لجميع أشكال التداول، شارك لاري أيضا في عدد كبير من المنظمات الخيرية والأعمال الخيرية.


ويشغل السيد شواجر حاليا منصب المدير المشارك لصندوق االستثمارات المتنوعة لخدمات المستثمرين. ولكن أيضا، مثل العديد من الناس في هذه القائمة، وهو مؤلف معروف بعد أن نشرت العديد من الكتب على التداول مثل معالج السوق الذي ذكر لاري هايت.


في الواقع كتب جاك 10 كتب على صناديق التحوط والسلع والتحليل الفني والعقود الآجلة والتجارة في حياته المهنية الطويلة والناجحة.


كونه عالم رياضيات واقتصادي مع عقود من الخبرة، يتحدث شواغر في المؤتمرات والندوات وحاضر حول مجموعة من المواضيع التحليلية.


كنا نأمل أن تتمتع قراءة هذا المنصب وإذا كان لديك أي تعليقات لا تتردد في تركها في مربع التعليقات أدناه.


شارك هذا:


وتداول سهم مارتن شوارتز معظم الأسهم، ولاري هايت تداول معظم السلع الآجلة.


الكسندر إلدر وجاك شواغر أكثر شهرة لكتبهم من تداولهما في حين دروكنميلر وسوروس هم مدراء صناديق التحوط الذين يتاجرون بمجموعة متنوعة من المنتجات.


التاجر & # 8217؛ s القائمة الغنية & # 8211؛ تعلم من 21 المليارات من صنع السوق.


العديد من العثور على المعلومات أسهل لاستيعاب من خلال الصور، وبالتالي زيادة في شعبية & # 8220؛ الرسوم البيانية & # 8221؛. وقد اشتعلت بعض الشركات العالمية هذا الاتجاه، وتكليف البحوث في مواضيع مثيرة للاهتمام لمشاركتها مع بقية منا & # 8211؛ مع العلامات التجارية المناسبة بطبيعة الحال. أنا أحب إنفوغرافيك أدناه التي تلقيناها من سبريتبتينغ التي جمعت قائمة غنية من أنجح التجار على هذا الكوكب. جميع المليارات. جميع عصامي. والكثير من الخلفيات أنت & # 8217؛ د بالتأكيد لا يرتبط مع نجاح التداول المالي. قائمة لبدء العمل من خلال بمزيد من التفصيل في الوقت الخاص بك. مضمونة لتقديم الكثير من الأفكار والتشجيع لجميع الذين يسعون الاستقلال المالي. & # 8211؛ آه.


أخبار يومية.


البريد الإلكتروني الاشتراك.


الحصول على أفضل الأخبار من الداخل اليومية تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك - مجانا.

Comments