الخيار مراجعة الكتب التجارية


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


خيارات كتب التداول.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات - غي كوهين هو سيد عندما يتعلق الأمر ترويض تعقيدات الخيارات. من شراء المكالمات ويضع للفراشات الحديد و كوندورس، ويوضح جاي هذه الاستراتيجيات بطريقة واضحة وموجزة أن الخيارات التجار من أي مستوى يمكن أن نفهم. ويرحب بشكل خاص بفصله عن الخيارات والضرائب (ويلزم). الكتاب المقدس من استراتيجيات التداول الخيارات هو، سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام المرجعي المرجعية التي ينبغي أن تحتل مساحة على أي رف الكتب المتداول الخيارات.


خيارات كاستثمار استراتيجي - يعكس واقع السوق اليوم ومنتجات الخيارات المبتكرة الجديدة المتاحة، هذه الطبعة الرابعة يضم تحليلا متعمقا للتقلبات والتقلبات التجارية. معلومات محدثة عن جميع استراتيجيات خيارات الأسهم، مما يعكس ظروف السوق الأخيرة؛ شراء وبيع استراتيجيات لتوقع الأسهم طويلة الأجل الأوراق المالية (ليبس). إرشادات مفصلة للاستثمار في مجال متزايد من المنتجات المنظمة؛ وآخر التطورات في العقود الآجلة والخيارات الآجلة؛ وأثر السوق على أحدث التغييرات في قواعد الهامش. معبأة مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتوضيح الربح والخسارة المحتملة، متطلبات الهامش، ومعايير اختيار الموقف، وهذا الكلاسيكية لا تزال موردا لا غنى عنه للمستثمرين العزم على السيطرة على عالم الخيارات - والربح.


الاتجاه التالي - كيف أصبح جون W. هنري بهدوء غنيا بما فيه الكفاية لشراء بوسطن ريد سوكس؟ كيف أن التجار مثل كيث كامبل، بيل دون، جيري باركر، وسالم إبراهيم ولدت باستمرار ثروة هائلة في الثور وتحمل الأسواق؟ والمفتاح هو الاتجاه التالي - الاستراتيجية الوحيدة ثبت لكسب المال باستمرار. الآن، واحد من كبار الخبراء في الميدان يسحب الحجاب على الاتجاه التالي، تبين كيف يعمل وكيف يمكنك الاستفادة منه. مايكل كوفيل يكشف عن شبكة "تحت الأرض" من التجار المعروفين ومديري صناديق التحوط الذين تم استخدام الاتجاه التالية لعقود. وهو يقدم مفاهيمه وأساليبه الأساسية، ويوضح سبب احتواء أسعار السوق على جميع المعلومات التي يحتاجها المستثمرون، وكيفية فهم تحركات الأسعار بما فيه الكفاية للاستفادة منها. باستخدام 100 صفحة من الرسوم البيانية سهلة الفهم من أتباع الاتجاه العلوي، كوفيل يثبت أعمال الاستراتيجية - ويظهر لماذا فقط نظام تقني يعتمد على اتجاهات الأسعار التالية يمكن أن يفوز على المدى الطويل. كوفيل يقدم قيمة أكثر من عقد من البيانات: المعلومات التي كنت تدفع خلاف ثروة لرؤية قدم هذا بوضوح. كما أنه يظهر المزيد من الاتجاه باكتستد النتائج التالية، حتى تتمكن من الحصول على ثقة أكبر في هذه الطريقة. على طول الطريق، كوفيل يزيل تماما التضليل ومشورة فاشلة من الايجابيات الذين يجب أن يعرفوا بشكل أفضل. هذا الكتاب في الوقت المناسب يستفيد من التقلبات الشديدة اليوم وعدم اليقين لإعطاء المستثمرين ما يبحثون يائسة عن: استراتيجية تعمل حقا.


التحليل الفني للأسواق المالية - وقد قام هذا المرجع المتميز بتدريس آلاف التجار مفاهيم التحليل الفني وتطبيقها في العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتغطي الطبعة الثانية أحدث التطورات في تكنولوجيا الحاسوب، والأدوات التقنية، والمؤشرات، وتتضمن الطبعة الثانية مواد جديدة عن رسم الشموع، والعلاقات بين الشركات، والأسهم ودوران الأسهم، بالإضافة إلى أحدث الأمثلة والأرقام. من كيفية قراءة الرسوم البيانية لفهم المؤشرات والدور الحاسم يلعب التحليل الفني في الاستثمار، القراء الحصول على نظرة شاملة ويمكن الوصول إليها من مجال التحليل الفني، مع التركيز بشكل خاص على أسواق العقود الآجلة. منقحة وموسعة لمطالب العالم المالي اليوم، وهذا الكتاب هو قراءة أساسية لأي شخص مهتم في تتبع وتحليل سلوك السوق.


خيارات سهلة - ببساطة وبوضوح، يكشف المؤلف أسرار تداول الخيارات التي كانت تقتصر سابقا على المهنيين النخبة ويكشف الأساطير الخطيرة التي تحافظ على المستثمرين من الربح. كما كنت وضعت على رحلة الخيارات الخاصة بك، سوف تتعلم بشكل تفاعلي من خلال أمثلة واقع الحياة، والحكايات، ودراسات الحالة، والصور. غاي كوهين هو دليل الخبراء ودية الخاص بك، مما يساعدك على اختيار الأسهم الصحيحة، وتعلم الاستراتيجيات الصحيحة، وخلق خطط التداول التي تعمل، وإتقان علم النفس من التاجر الفائز. إتقان جميع الضروريات ووضعها في العمل خيارات ديميستيفيد بحيث يمكنك الحصول على الماضي الخوف والبدء في الربح! تعلم أكثر الطرق أمانا لخيارات التجارة تحديد الصفقات عالية الاحتمال التي تؤدي إلى أرباح متسقة تصميم خطة التداول الفائزة والتمسك بها فهم ملف المخاطر الخاص بك واكتشاف بالضبط متى للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك اختيار الأسهم الصحيحة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح شاشة لجهودكم أفضل الفرص الأسهم التي تتحرك أو على وشك التحرك اكتشاف الاستراتيجيات المثلى بالنسبة لك تطابق استراتيجيات التداول الخاصة بك إلى أهدافك الاستثمارية الشخصية لا الثور! حقائق وأساطير الأسواق ما يجب أن تعرفه عن التحليل الأساسي والتقني دليل سهل، سهل الإنجليزية لجعل أرباح متسقة مع الخيارات! يعلم كل الضروريات مع أمثلة واقع الحياة والتفسيرات واضحة وضوح الشمس. لا الرياضيات معقدة أو مربكة المصطلحات: تعلم بصريا مع سهلة لفهم الصور! تحديد الصفقات عالية الاحتمال، وتصميم خطة التداول التي تعمل. ماجستير العملي، استراتيجيات سهلة للنجاح في أي بيئة حتى تحمل الأسواق. تحديث لأسواق اليوم مع الرسومات أكثر ديناميكية، وتفسيرات بديهية، ومعلومات قيمة! لكل مستثمر مهتم في خيارات التداول. عند قراءة هذا الكتاب، فسوف يكون لكم عن دهشتها مدى السرعة التي تفهم الخيارات ومدى السرعة التي يمكن أن تبدأ الاستفادة منها!


أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ التسعير - واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع بين التجار الخيار النشط في جميع أنحاء العالم، وقد تم تحديث تقلب الخيار والتسعير تماما لتعكس أحدث التطورات والاتجاهات في المنتجات الخيار واستراتيجيات التداول.


دليل المبتدئين للتجارة قصيرة الأجل - "دليل المبتدئين للتداول على المدى القصير" مكتوب لأولئك منكم الذين يرغبون في الربح عن طريق الاستيلاء على "البقع الحلو" من الاتجاه الصعودي للأسهم أو الاتجاه الهبوطي. ويوضح الكتاب نمطين من التداول: التداول البديل وتداول المراكز. عند وضع التجارة سوينغ، يمكنك شراء الأسهم بقصد أخذ المكاسب في 2 - 5 أيام. عند قيامك بإدخال صفقة تداول، فإنك عادة تشتري مخزونا يخرج من قاعدة إلى اتجاه صعودي. كنت تحتفظ بهذا الموقف طالما ارتفع السهم في هذا الاتجاه الصاعد، ما يقرب من 3 - 6 أسابيع. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولكن ترغب في المشاركة في سوق الأسهم، والتداول على المدى القصير قد نداء اليكم. وإذا كنت مستثمرا للشراء والاستحواذ التقليدي، فإن المعرفة التي تجدها في هذا الكتاب ستساعدك على الحفاظ على أرباحك، بدلا من كسبها. . . ومن ثم إعادتهم. كتبت "دليل المبتدئين للتداول قصير الأجل" في نفس الأسلوب المبهر، القارئ كما كتابي السابق، "دليل المبتدئين ليوم التداول عبر الإنترنت." على الرغم من أن المواد شاملة وكبيرة، وأعتقد اعتقادا راسخا أن الفكاهة، المنسوجة إلى موضوع خطير مثل سوق الأسهم، ويعزز عملية التعلم. كما واصلت "نقاط مركز"، كما تلقيت الكثير من ردود فعل إيجابية من الناس الذين يتمتعون بها في كتابي الأخير. "دليل المبتدئين للتجارة قصيرة الأجل"، يهدف إلى تعليمك المهارات والاستراتيجيات اللازمة لدخول سوق الأسهم على أساس قصير الأجل نسبيا، بأمان وبنجاح. يرجى تثقيف نفسك جيدا قبل أن تقفز إلى السوق، تماما كما تفعل مع أي جهد جديرة بالاهتمام.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات للدمى - أيام شراء وعقد الأسهم والصناديق المشتركة لسنوات ذهبت. في الوقت الحاضر، والعقود الآجلة والأسواق الخيار توفر بعض من أفضل الفرص لجعل المال التداول في الأوقات المتقلبة. ولكن مثل جميع الاستثمارات، ينطوي على مخاطر عالية، ولكي تصبح تاجرا ناجحا يجب أن تكون مستعدة للعمل كمحلل جيوسياسي، مدير المال، وخبير في جميع أنواع أسواق السلع الأساسية. العقود الآجلة والخيارات للدمى سوف تظهر لك كيف يتم التداول وكيفية البقاء على قيد الحياة والنجاح في هذه الأسواق المتغيرة باستمرار. مليئة نصائح المكسرات و البراغي، سوف تكتشف قريبا كيفية إدارة المخاطر المعنية وجني ثمار العقود الآجلة والخيارات التداول. هذا دليل مباشر يعطيك الأدوات التي تحتاج إلى فهم: إنز أند أوتس من العقود الآجلة للتجارة والخيارات كيفية تحليل الأسواق ووضع استراتيجيات أسعار الفائدة الآجلة والمضاربة مع العملات كيفية تخزين على المؤشرات اتجاه العقود الآجلة للسلع تنظيم المالية الخاصة بك البيانات وحساب قيمتها الخاصة بك وضع استراتيجيات الآن لتجنب الألم في وقت لاحق تنفيذ الصفقات الناجحة التداول يأخذ الحديد يلقي المعدة والأعصاب من الصلب لأداء، وهذا الكتاب يتميز بطرق للحفاظ على نفسك عاقل وآمن. كما يسرد مواقع الويب الحيلة، وتبادل السلع، والكتب، والنشرات الإخبارية، والمجلات للمساعدة في المساعي التجارية الخاصة بك. من التحليل الفني لإيجاد وسيط، الآجلة والخيارات للدمى لديه كل ما تحتاجه من معلومات للاستفادة من هذه الأسواق!


موقع مركزي واحد لكل ما لدينا من أدلة بدف للتحميل & أمب؛ قوائم مرجعية للمساعدة في الحفاظ على تنظيمك.


وتهدف الموارد التجارية قيمة حقا للمساعدة، وليس الخلط. لدينا أدلة قصيرة قطع كل شيء باستثناء الأساسية المطلقة.


دليل استراتيجيات الخيارات.


بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة.


دليل التجارة الأرباح.


لدينا دليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أهم الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، وحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، وما إلى ذلك.


تقاويم انتهاء الصلاحية.


نظرة كاملة 3 سنوات في كل شهر وربع الفصلية تاريخ وقف التداول وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية المادية للخيارات. بالإضافة إلى أننا نضيف جميع العطلات السوق الرئيسية الحالية والإغلاق.


PDF تحميل.


تعديلات استراتيجية المخاطر المحددة.


دليلك لإجراء التعديلات والتحوطات لأي الصفقات المخاطر المحددة التي تقوم بها مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، وما إلى ذلك ونحن سوف تعطيك المبادئ التوجيهية التسعير ونصائح توقيت محددة.


7-خطوة دخول المرجعية.


أهم 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


إيف دليل النسبة المئوية.


وهناك أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس رتبة الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع.


PDF تحميل.


الأمثل # من الصفقات.


هل تعرف كم عدد الصفقات التي تحتاجها لجعل كل عام حتى أن الاحتمالات احتمال كبير العمل بها لصالحك؟ سنقوم كسرها هنا حتى تعرف مدى نشاط تحتاج إلى أن تكون.


PDF تحميل.


غير محدد - تعديلات استراتيجية المخاطر.


وتتعرض صفقات المخاطر العارية أو غير المحددة لاحتمال أكبر للربح ولكنها تحتاج أيضا إلى رصدها عن كثب. ونحن سوف تظهر لك أفضل تكتيكات لتعديل وحماية هذه الصفقات.


عند الخروج من الدليل.


موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل.


حجم التجارة & أمب؛ توزيع.


مما يساعدك على معرفة بالضبط كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن تكون تخصيص إلى كل موقف الخاص بك على أساس رصيد محفظة العام الخاص بك.


PDF تحميل.


السماح لها "لفة" دليل.


النظر في التدحرج موقف من شهر إلى آخر؟ ثم هذا المخطط سوف تساعدك على التأكد من أنك تفعل ذلك لجميع الأسباب الصحيحة، وأنه من المنطقي في الواقع للقيام بذلك.


PDF تحميل.


خيارات التداول ث / حسابات إيرا.


مخطط إلى أعلى الاستراتيجيات ونصائح للتداول في حساب التقاعد بما في ذلك بعض من أسهل الطرق للحد من متطلبات الهامش والاستراتيجيات الاصطناعية التجارة.


"هذا هو أفضل برنامج تعليمي ونظام تجاري رأيت حتى الآن ... ولقد حاولت الكثير في الماضي، وأعتقد أن المفتاح هو أن كنت سخيا مع المعلومات الخاصة بك وأنت متكررة في نهجك في التدريس. طالب، وهذا هو أفضل وسيلة للتعلم، وحقيقة أن كنت 'تظهر عملك "كل يوم حقا يحدث فرقا".


- جون مينيغيني (ماساتشوستس)


"إنه لأمر مدهش كيف تختلف هذه المهن عند استخدام موقف صغير مقابل المراهنة على البيت كله على معاملة واحدة (كيف اعتدت على التجارة)، وأنا حقا نقدر عملية التعلم وكيفية وضع هذه الدورات وتحديدا كيفية لفة المواقف، وتقترب الأسواق من الطريق الخاطئ، لقد كان أكثر من بضع فرص قص قصيرة عن طريق إغلاق العاطفي ولن تفعل ذلك مرة أخرى. "


- براندون هول (واشنطن)


"لقد تم قراءة والبحث عن الأسهم والخيارات التداول لمدة 6 أشهر حتى أنا بدأت في الحصول على فهم أفضل للمفاهيم وجدت أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك لتكون مفيدة حقا، وهناك بحر من الناس هناك بيع الحصول على (خاصة على يوتيوب) وهذا هو أسلوب التداول الوحيد الذي يبدو مناسبا بالنسبة لي. "


"أنا تنتمي إلى واحدة من تلك 3000 $ التدريب والمجموعات التجارية، وهذا بالإضافة إلى طن من التعليم الذاتي على مدى الأشهر الستة الماضية لي المتداول، ومع ذلك، مع صفقاتهم، وكنت أفقد المال بمعدل مثير للقلق! التدريب الخاص بك هو أفضل أن لقد تعلمت منكم أكثر مما فعلت منهم! استقالوا منهم، وانضموا إلى برنامجكم في آب / أغسطس، وقاموا بإعادة جزء جيد من المال ".


- لينيت أودمارك (سان فرانسيسكو)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات التداول 101: من النظرية إلى التطبيق.


بيل جونسون يجلب مزيجا فريدا من تجربة التداول في العالم الحقيقي جنبا إلى جنب مع النظرية الأكاديمية. وهو مؤسس الخيارات من الألف إلى الياء؛ موقع مخصص لتعليم الفن & أمب؛ علم خيارات التداول للمتداولين في جميع أنحاء العالم.


بدأت حياته التجارية في عام 1995 بعد أن تم تعيينه من قبل عملاق الخصم، تشارلز شواب، حيث كان يعمل لفريق الخيارات المتداول نشط بالإضافة إلى فرق التحليل الفني والأساسي المتخصصة.


اكتسب خبرة لا تقدر بثمن في حين تناوب العمل لمكتب دعم التجارة شواب، وتقييم المخاطر، والعروض الأولية الأولية (الاكتتابات العامة). وكان بيل أيضا نشطا في التدريب ودرس دورات لمدة أسبوع لمئات من وسطاء شواب المتقدمين في التسعير الخيار والتحوط فضلا عن الاقتصاد في الأسواق المالية وكتب كتيبات المقابلة المعتمدة المعتمدة للالتزام.


في عام 2000، تم تعيينه من قبل مستثمر القرن الحادي والعشرين كخبير استراتيجي في مجال الخيارات وكتب ثمانية كتب تتراوح بين الخيارات والعقود الآجلة والفوركس والتقلبات، ومجلس الاحتياطي الاتحادي. وتم اختيار ثلاثة منهم كنصوص تكميلية في الجامعات. وقد قام بتأسيس دورتين تعليميتين عبر الإنترنت تتضمن خيارات وعقود الأسهم الآجلة حيث سجل أكثر من 300،000 طالب في جميع أنحاء العالم. وكان بيل أيضا مضيفا لل 21 القرن تنبيه راديو مشاهدة على ون 1470AM.


في عام 2007، أصبح مدير جامعة التعليم للخيارات حيث كتب خيارات 101: من نظرية التطبيق وكان متحدثا رئيسيا للعديد من الندوات المالية، بما في ذلك جولة لمدة شهر في أستراليا وسنغافورة وجاكرتا وكوالالمبور.


لديه مقالات نشرت في التداول النشط، شراء-بيع-عقد، سفو (الأسهم، والعقود الآجلة، والخيار)، المراقب المالي، والمجلات سمارت المال، ونقلت أيضا في بارون. ودعي أيضا إلى أن يكون متكلما عن دورات الماجستير في معهد الخيارات في بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) واليوم المالي والحسابي (كف) في معهد جورجيا للتكنولوجيا.


أفضل 10 خيارات أفضل كتب التداول.


أفضل 10 خيارات تداول كتب & # 8211؛ ولكي تزدهر الأسواق المالية في الوقت الراهن، يجب أن ينظر في استخدام الخيارات في مساعي الاستثمار. في هذه المقالة، نسلط الضوء على أفضل 10 أفضل الكتب تداول الخيارات التي قد تفكر في القراءة & # 8211؛


# 1 & # 8211؛ خيارات بلايبوك.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


وكان الهدف من الحصول على هذا أعلى خيارات التداول كتاب إلى وجود لتبسيط تداول الخيارات وتقديم التوجيه للمستثمرين للتداول في ظل ظروف السوق المختلفة. ويغطي أكثر من 40 استراتيجيات التداول الخيار تقسيمها في شكل مسرحيات مثيرة للاهتمام التي سوف تبقي القراء منخرطة ويشعر المعنية. وظلت صيغة المسرحية موحدة بحيث تقدم معلومات عن:


الاستراتيجيات التي تم النظر فيها وتنفيذها التعادل عند انتهاء الصلاحية الحلو بقعة لتنفيذ التجارة أقصى إمكانات لتحقيق الربح أو الخسارة شرط من أموال الهامش ضيق الوقت التقلبات الضمنية.


تتكون هذه الطبعة الموسعة من 10 مسرحيات جديدة و 56 صفحة جديدة من المحتوى تصف:


لمحة مختصرة عن الخيارات 5 الأخطاء الشائعة التي أدلى بها التجار الخيار وكيف يمكن تجنبها مسرد موسع شرح الفرق بين مؤشر الأسهم وخيارات إدارة التمرين المبكر والتنازل حساب موقف دلتا واستخدامها لإدارة المخاطر موقف عام في حالة متعددة الساق استراتيجية الخيار.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


هذه الخيارات كتاب التداول مؤطر بطريقة مبسطة جدا ولكن بناؤها والتي هي مفيدة للتجار الجدد وكذلك من ذوي الخبرة. وسوف تغطى التعاريف والمفاهيم الأساسية واحد مطلوب لفهم السوق وخاصة بالنسبة للتجار الجدد، نصائح لتجنب الأخطاء المبتدئين المشتركة والاستراتيجيات المقترحة للحصول على قبضة جيدة في السوق.


من أجل تلبية احتياجات التجار من ذوي الخبرة، يتم التركيز على التقلبات الضمنية مع قسم مفصل عن الخيار الإغريق التي سوف تساعد في فهم كيفية تأثير التسعير الخيار يتأثر التغيرات في حالة السوق.


# 2 & # 8211؛ الحصول على الأغنياء مع خيارات: أربع استراتيجيات الفوز مباشرة من الطابق الصرف.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


بل هو جدير بالثقة تداول الخيارات كتاب غنية مع رؤى متعمقة وخبراء التوجيه تقديم الاستراتيجيات والمعرفة المطلوبة لتحقيق أفضل النتائج في سوق الخيارات. وسوف تغطي بسرعة أساسيات قبل الانتقال إلى 4 خيارات استراتيجيات التداول التي ساعدت المؤلف جعل الأرباح في هذه الساحة مع مرور الوقت. الاستراتيجيات هي:


شراء خيارات المكالمة عميقة في المال بيع خيارات عارية وضع بيع الخيار ينتشر الائتمان بيع المكالمات المغطاة.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


هي معبأة هذا أفضل الخيارات تجارة كتاب مع أمثلة واقع الحياة من الصفقات الفعلية والمناقشات التفصيلية لكيفية الخيارات يمكن أن تستخدم التحوط، المضاربة أو الدخل الناتج الأداة. وسوف تغطي بشكل عام:


عملية تفصيلية للاستراتيجيات المذكورة أعلاه شرح كيفية إنشاء الأعمال المنزلية مع أفضل الخيارات التداول البرمجيات والأدوات ومواقع الويب مناقشة مفصلة لكيفية دلتا والتقلب يمكن استخدامها لصالح التاجر الحصول على هذا كتاب & غ؛ & غ؛


# 3 & # 8211؛ خيارات التداول: دليل البدء السريع.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


هذا أفضل الخيارات كتاب التداول هو رئيس الوزراء إلى الأمام مباشرة مع الكثير من المعلومات معبأة في وسيلة سهلة لقراءة الكتاب. وهو يمشي القراء من خلال العديد من القرارات التجارية الاستراتيجية، وعرض كيف يفكر التاجر وكيف تصل إلى حل القرارات الحاسمة. فإنه يحفز التاجر لتكون طموحة وتصبح هائلة، حاد والماك الخيارات التاجر. وتشمل الفصول في هذه الخيارات كتاب التداول:


أساسيات خيارات التداول الأساسية المتعلقة بالدعوة ووضع الخيارات خيارات الصوت استراتيجية للمبتدئين المؤثرين الرئيسيين على تسعير الخيارات أهمية الخيار اليوناني استراتيجيات الخيارات الشعبية والمركبة في ظل ظروف السوق المختلفة.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


ما إذا كان القارئ هو الوافد الجديد إلى خيارات أو المخضرم أنشئت تبحث عن جديدة تأخذ على الاستراتيجية الأساسية، أسلوب سهل التحدث، والسيناريوهات الملونة سوف تبقي القراء منخرطة ودوافع لكسب المزيد من المعرفة.


# 4 & # 8211؛ خيارات روغ.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


هذا الخيار خيارات كتاب التداول سوف يعلم كيف يمكن للتجار كسب المال على الانترنت من خلال تداول الخيارات مع التفاصيل الدقيقة والصور واضحة تكمل المعلومات المقدمة. لا يحتاج المرء إلى التمويل أو الخلفية التقنية لتنفيذ هذه التقنيات ويمكن القيام به من قبل أي شخص يريد كسب المال من خلال التداول عبر الإنترنت.


المؤلف يعمق في العديد من استراتيجيات الخيار أبرز لجعل باستمرار المال على الانترنت. يتم توفير التفاصيل الدقيقة من ما تقوم به كل تجارة إلى كيفية إعدادها ضمن برنامج التداول. يتم تضمين تعليمات خطوة بخطوة مع لقطات لجعلها سهلة لمتابعة دليل التعليمات على استراتيجيات التداول مربحة. المؤلف واثق من التجار كسب النجاح في سوق الخيارات مع استثمار تصل إلى 50 $ على الرغم من أنها ليست نهجا مضمونا.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


معظم القراء الذين هم التجار لديهم تقدير كبير محتويات هذا الكتاب، ويمكن تنفيذها في معظم استراتيجيات الخيار في ظل ظروف مختلفة. لأنه يأتي مع عدد من الاجهزة المسح الضوئي لاستخدامها في ثينكرسويم التي هي واحدة من منصات التداول الرائدة ومجانية لاستخدامها كجزء من هذا الكتاب تداول الخيارات العليا. وبالتالي، فإنه ليس فقط شحذ المعرفة العملية، ولكن أيضا طريقة منصة التداول يحتاج إلى التعامل معها يحصل مرتجلة.


# 5 & # 8211؛ الخيار التداول في وقت الفراغ الخاص بك.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


ويهدف هذا الكتاب على تداول الخيارات خصيصا نحو المرأة، واصفا وتشجيعهم على أن تكون خيارات التجار ناجحة على الرغم من عقد وظيفة بدوام كامل أو كونه ربة منزل بدوام كامل. التركيز الأساسي هو تنفيذ الصفقات على الانترنت والتواصل ما هو واحد مطلوب أن يعرف لكونه تاجر ناجح. ويقدم دليل خطوة بخطوة في وسيلة سهلة لفهم اللغة للمبتدئين وكذلك المستثمرين المتقدمين.


على الرغم من أن تداول الخيارات ليس طريقة استثمار خالية من المخاطر، فالنساء اللائي لديهن نقود محدودة لاستخدامها في الاستثمار، يمكن أن يكون تداول الخيارات طريقة مربحة جدا لكسب المال.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


وقد تم عرض الرسوم البيانية أنيق ومرتبة والشموع بانتظام مما يجعل من المثير للاهتمام وخاصة بالنسبة للمبتدئين لديهم فهم على أداء الخيارات. وقد تم تقديم توجيهات ممتازة نحو شراء المكالمات ويضع. وقد تم تحديد عدد قليل من التحذيرات الأخرى من قبل القراء مثل جعل الرسوم البيانية أكثر سخونة أو بما في ذلك بعض الاستراتيجيات الأخرى التي يمكن أن تجعل من أكثر إثارة للاهتمام ولكن عموما هو قراءة محددة لشخص يرغب في اتخاذ استكشاف السوق مع شهية محدودة للمخاطر.


# 6 & # 8211؛ الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


هذا الكتاب على تداول الخيارات هو وحدة عملية من البداية الى النهاية تقديم توجيهات حول كيف يمكن أن يكون تداول الخيارات مرنة ومفيدة. فمن السهل أن نفهم اللغة مع أمثلة بسيطة بسهولة عبر المرجعية بحيث يمكن للمرء أن يجد ما هو مطلوب بسرعة والاستفادة من الفرص حتى لو كانت قصيرة الأجل. جميع المجالات الرئيسية التي لا بد من معرفتها في حين الانغماس في استراتيجيات الخيارات وقد غطت المؤلف.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


وقد شرح المؤلف بنجاح جدا معظم التقنيات المعقدة بطريقة سلسة مما يجعلها أسهل للفهم لأي تاجر حتى مع تجربة متواضعة في تداول الخيارات. وبصرف النظر عن تقديم قيمة رائعة، بل هو إشارة نهائية إلى خيارات التداول المعاصر. بعض الجوانب الحاسمة هي:


السيطرة على كمية أكبر من الأصول لكمية محدودة من المال التجارة مع الرافعة التجارة لكمية كبيرة من الدخل كيفية تحقيق الربح من انخفاض الأسهم تخفيض أو القضاء على المخاطر الربح من التقلب أو الحماية ضد مجموعة متنوعة من العوامل.


وقد أبرز عدد من القراء والتاجر بنجاح عددا من الجوانب فيما يتعلق بتوضيح تفاصيل انتشار الخيارات وكيفية استخدامها واختيار الأسهم جنبا إلى جنب مع فوائدها وعيوبها.


# 7 & # 8211؛ كيفية جعل مليون دولار خيارات التداول.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


هذا الكتاب على خيارات التداول هو قراءة قصيرة نسبيا ولكن المؤلف قد فعلت وظيفة استثنائية تعليم القراء على كيفية التجارة بنجاح الخيارات بكل سهولة. الحقيقة حول تداول الخيارات وكسب المال واضحة وبسيطة. وهو يعرض سر الخيارات التي كانت مخبأة من قبل وول ستريت. وهو يسلط الضوء على حقيقة أن الخيارات لا تعكس إلى حد ما فرص الأسهم صعودا أو هبوطا ووضع / دعوة التكافؤ يمكن استغلالها.


والمفاهيم الهامة التي سلط الضوء عليها هي:


أساسيات الخيارات التقلب / تعادل المكالمة المتساوية القيمة المتوقعة لعقود الخيارات إدارة المخاطر والتحجيم التجاري أين وكيف يمكن الحصول على نصائح إضافية حول التداول لماذا يخسر التجار الخيار المال.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


وهو كتاب مثير للاهتمام على تداول الخيارات التي أوصى بشدة من قبل عدد من التجار في جميع أنحاء العالم الذين هم جديدة أو حتى من ذوي الخبرة في هذا المجال. ومن المعروف أنها مثيرة للجدل منذ أن تم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى وول ستريت وبالتالي طبعت على العالم الخارجي.


# 8 & # 8211؛ خيارات التقلب والتسعير.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


وقد تم الاعتراف هذا أفضل كتاب تداول الخيارات باعتبارها واحدة من أفضل البائعين للتجار المهنية الجديدة كما تعطى لتعلم استراتيجيات التداول وتقنيات مختلفة لإدارة المخاطر الأساسية للنجاح في أسواق الخيارات. ويقدم دليل شامل تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتنوعة ومثيرة مثل السوق نفسه بما في ذلك الجوانب التالية:


أسس نظرية الخيارات دينامية التحوط تحليل المخاطر التقلب واستراتيجيات التداول الاتجاه عقود التقلب إدارة المواقف التي تعقد.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


يمكن للمرء أن الحصول على فهم كامل لكيفية تنفيذ تقنيات التسعير النظرية في النماذج العملية التي هي قيد الاستخدام. يمكن للمتداولين أيضا تطبيق مبدأ تقييم الخيارات من أجل وضع استراتيجيات لها أكبر فرص النجاح نظرا لتقدير المتداول لظروف السوق. ويؤكد هذا الكتاب تداول الخيارات على حقيقة أن تداول الخيارات هو العلم والفن وكيف يمكن للمرء استخراج أقصى فائدة منها.


# 9 & # 8211؛ الدليل الكامل للخيار بيع.


جيمس كوردييه / مايكل غروس.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


جعل أي نوع من الاستثمار قد اتخذت قفزة عملاقة على مدى العقود القليلة الماضية. وقد تم الآن استبدال استراتيجية شراء وعقد من شراء والأمل. وهناك مجموعة واسعة من العوامل التي يمكن أن يكون لها الآن تأثير واسع النطاق على أداء الاستثمار. ويتعين على المستثمر أن يأخذ في الاعتبار جميع العوامل الاقتصادية الكلية قبل الالتزام بأي نوع من أنواع الاستثمار أو نموه. هذا الدليل سوف يأخذ ورقة من إيجابيات وتغيير جذري الفلسفة بأكملها نحو بناء محفظة قوية وعالية الغلة.


يتم توفير دليل خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها للمساعدة في كسب أرباح ثابتة وثابتة حتى في ظل ظروف السوق متقلبة. بعض الجوانب الهامة التي سيركز عليها أفضل كتاب تداول الخيارات هي:


أساسيات الخيار خيار البيع - بيع كاستراتيجية وما يرتبط بها من تحليل إدارة المخاطر للأسواق وكتابة الخيارات.


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


ويؤكد في حقيقة أن بيع الخيارات أقل إرهاقا وقابلية للاستثارة من استراتيجيات التداول التقليدية والاتجاه. لم يذكر الكثير عن الإغريق أو الحسابات الرياضية المعقدة مما يجعلها أكثر عملية وأقل نظريا. كما ستذكر بإيجاز عن الموسمية والاستفادة من أساسيات العقود الآجلة للسلع وغيرها. بيع قسط هو استراتيجية منتظمة في الحصول على مكانة في السوق لأنها تضع احتمال على جانب التاجر.


# 10 & # 8211؛ خيارات التداول الإغريق.


دان باساريلي / ويليام برودسكي.


خيارات التداول مراجعة الكتب.


سوق الخيارات الشاملة هو ديناميكية للغاية وتحديا والتجار يجب أن يكون على معرفة الخيار الإغريق لتقييم الخيارات وتنفيذ الصفقات بغض النظر عن ظروف السوق. وتشمل هذه الخيارات الإغريق:


مفتاح الوجبات السريعة من هذا الخيار الأعلى كتاب التداول.


يتم الاحتفاظ بهذه الأدوات في منظور لكل من التجار الطموحين والمهنيين تقديم تفسير بطريقة مباشرة ويمكن الوصول إليها. وسوف تسلط الضوء بمهارة كيف يمكن استخدام استراتيجيات التداول لكسب الأرباح من جوانب مثل التقلب، تسوس الوقت أو التغيرات في معدل الفائدة. كما أنه يجعل من استخدام الرسوم البيانية الجديدة والأمثلة مع المناقشات حول كيفية التطبيق السليم لهؤلاء اليونانيين يمكن أن يؤدي إلى دقة التسعير والتجارة في حين تقدم أيضا تنبيهات لمجموعة من الفرص الأخرى.


كل هذه الخيارات اليونانية مترابطة على بعضها البعض وتلعب دورا حيويا في تحديد سعر الخيار. في سيناريو السوق أزمة، فمن هذا الخيار الإغريق الذي يحتاج إلى أن تؤخذ الاستفادة من، وفي بعض الأحيان هو نبض التداول التي يمكن أن تقرر مسار الاستثمار في المستقبل. كما تقدم المشورة بشأن الاستثمارات التي ستتم من خلال الهوامش، والتكافؤ القائم على المكالمة، والخيارات التركيبية، وتقلبات التداول، والخيارات المتقدمة للتداول.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحمل معلومات جديدة ذات الصلة حول كيفية دقة في التسعير يمكن أن يكون قوة دافعة من الأرباح المكتسبة.


الكتب الأخرى التي قد ترغب.


أمازون الإفصاح المشترك.


والستريتموجو هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلانات تابعة صمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون.


ديراج فايديا.


عملت جي بي مورغان محلل الأسهم، السابقين كلسا الهند محلل؛ إيدو التأهيل - إنغ (إيت دلهي)، ماجستير في إدارة الأعمال (إيمل). هذا هو بلدي بلوق الشخصية التي تهدف إلى مساعدة الطلاب والمهنيين تصبح رهيبة في التحليل المالي. هنا، أشارك أسرار حول أفضل الطرق لتحليل الأسهم، طنين الاكتتاب العام، M & أمبير؛ أس، الملكية الخاصة، الشركات الناشئة والتقييمات وريادة الأعمال.


ترك الرد إلغاء الرد.


الدورات الموصى بها.


المشاركات المفيدة.


معهد كفا لا تؤيد، تعزيز، أو ضمان دقة أو نوعية والستريتموجو. كفا ® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل معهد كفا.

Comments