الرواتب غير الزراعية الفوركس


الرواتب غير الزراعية.
ما هو "الرواتب غير الزراعية"
الرواتب غير الزراعية هي مصطلح يستخدم في الولايات المتحدة للإشارة إلى أي وظيفة باستثناء العمل الزراعي، والعمل الحر غير الموحد، والتوظيف من قبل الأسر الخاصة، والوكالات العسكرية والاستخبارات. كما يتم استبعاد المالكين. ويصدر مكتب إحصاءات العمل الأمريكي بيانات شهرية عن كثب عن كشوف المرتبات غير الزراعية كجزء من تقرير حالة العمالة. ويستخدم الرقم الرئيسي، وهو التغير في إجمالي عدد الوظائف غير الزراعية مقارنة بالشهر السابق، كمقياس للصحة الاقتصادية.
وفي شباط / فبراير 2017، تظهر البيانات الأولية أن المرتبات غير الزراعية ارتفعت بمقدار 235 ألفا إلى 145.8 مليونا. ويمثل هذا التغيير الشهر السابع والسبعين على التوالي من نمو الوظائف. وارتفعت الرواتب غير الزراعية بمقدار 238،000 في يناير (أيضا أولية) و 237،000 في فبراير 2018.
تراجع "الرواتب غير الزراعية"
وتصدر الرواتب غير الزراعية في أول يوم جمعة من الشهر التالي، مع استثناءات عرضية، في الساعة 8:30 صباحا. وتستخدم البيانات لمساعدة صناع السياسات والاقتصاديين في تحديد الحالة الراهنة للاقتصاد والتنبؤ بمستويات النشاط الاقتصادي في المستقبل.
لماذا مسائل تقرير الرواتب غير الزراعية.
والإحصاء الرئيسي المبلغ عنه من تقرير الرواتب غير الزراعية هو عدد الوظائف الإضافية المضافة من الشهر السابق. ويتضمن التقرير أيضا العديد من الأفكار القيمة للقوى العاملة التي لها تأثير مباشر على سوق الأوراق المالية، وقيمة الدولار الأمريكي وسعر الذهب. ويعتبر تقرير الرواتب غير الزراعية أداة رئيسية تستخدم لتحديد الصحة العامة للاقتصاد. ويشكل إجمالي الرواتب غير الزراعية نحو 80 في المائة من العمال الذين ينتجون الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة.
ويبين تقرير الرواتب غير الزراعية إحصاءات البطالة للقوى العاملة في الولايات المتحدة. ويتم الإبلاغ عن ذلك من خلال معدل البطالة الإجمالي، ومعدل البطالة على المدى الطويل، ومعدل بطالة الشباب. ومعدل مشاركة القوى العاملة هو أيضا إحصائية رئيسية تستخدم لتحديد معدل البطالة الحقيقي للبلد.
ما تقارير الرواتب غير الزراعية.
وتظهر الإحصاءات من الرواتب غير الزراعية أيضا القطاعات التي تولد معظم الإضافات العمالة. ويظهر التقرير مكاسب وخسائر كبيرة بين القطاعات. وتشمل قائمة القطاعات الواردة في التقرير الخدمات المهنية وخدمات الأعمال التجارية والرعاية الصحية والأنشطة المالية والتعدين والبناء والتصنيع وتجارة الجملة وتجارة التجزئة والنقل والتخزين والمعلومات والترفيه والضيافة. وكثيرا ما يستخدم هذا التحليل حسب القطاع من قبل محللي الأسهم للتنبؤ بالمخزونات والقطاعات التي لديها تقارير أرباح قوية.
ويتضمن التقرير أيضا بنودا إضافية مثل متوسط ​​أسبوع العمل ومتوسط ​​دخل الساعة. ويتم الإبلاغ عن نمو الأجور مع التقرير. قد يتضمن تقرير كل شهر مراجعات على التقارير السابقة.
أفضل شهر لنمو الأجور هو عادة مايو مع 129،000 وظيفة إضافية في المتوسط. أغسطس هو أسوأ شهر بمتوسط ​​69،000 وظيفة إضافية. وكان العام 1994 أفضل سجل مع 3.85 مليون وظيفة إضافية. وشهد ذلك العام مكاسب وردت في كل تقرير شهري عن كشوف المرتبات غير الزراعية. وفي عام 2009، خسرت القوة العاملة 5.05 مليون وظيفة، وهو ما يعد أسوأ سنة إحصائية بالنسبة للرواتب غير الزراعية.

التداول تقرير الرواتب غير الزراعية.
ويعتبر تقرير الرواتب غير الزراعية مؤشرا اقتصاديا رئيسيا للولايات المتحدة. ويهدف إلى تمثيل إجمالي عدد العاملين بأجر في الولايات المتحدة ناقص موظفي المزارع والموظفين الحكوميين وموظفي المنازل الخاصة وموظفي المنظمات غير الربحية.
تقرير تقرير الوظائف غير الزراعية يسبب واحدا من أكبر باستمرار تحركات معدل أي إعلان صحفي في سوق الفوركس. ونتيجة لذلك، يتوقع العديد من المحللين والتجار والصناديق والمستثمرين والمضاربين أن يكون رقم القطاع غير الزراعي - والحركة الاتجاهية التي ستسببها. مع هذا العدد الكبير من الأطراف المختلفة التي تراقب هذا التقرير وتفسره، حتى عندما يأتي الرقم تمشيا مع التقديرات، فإنه يمكن أن يسبب تقلبات كبيرة في الأسعار. قراءة على لمعرفة كيفية التجارة هذه الخطوة دون الحصول على طرقت بها التقلب غير عقلاني يمكن أن تخلق.
يمكن أن تكون النشرات الإخبارية التجارية مربحة جدا، ولكنها ليست خافتة للقلب. وذلك لأن التكهنات على اتجاه زوج العملات معين على الإفراج يمكن أن تكون خطيرة جدا. لحسن الحظ، فمن الممكن أن تنتظر لتقلب معدل البرية لتهدأ. ثم، يمكن للمتداولين محاولة الاستفادة من تحرك السوق الحقيقي بعد أن تم محو المضاربين أو قد أخذت الأرباح أو الخسائر. والغرض من ذلك هو محاولة التقاط حركة عقلانية بعد الإعلان، بدلا من التقلب غير العقلاني الذي ينتشر في الدقائق القليلة الأولى بعد الإعلان.
يحدث الإفراج عن الوظائف غير الزراعية عموما في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا البيان الصحفي يخلق بيئة مواتية للمتداولين النشطين، حيث أنه يوفر ضمانا قريبا من حركة قابلة للتداول بعد الإعلان. كما هو الحال مع جميع جوانب التداول، سواء كنا كسب المال على أنها ليست مضمونة. إن اقتراب التجارة من وجهة نظر منطقية، استنادا إلى كيفية تفاعل السوق، يمكن أن يوفر لنا نتائج أكثر اتساقا من مجرد توقع الحركة الاتجاهية التي سيسببها الحدث.
يؤثر تقرير الوظائف غير الزراعية عموما على جميع أزواج العملات الرئيسية، ولكن أحد الخيارات المفضلة بين المتداولين هو غبب / أوسد. لأن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، جميع التجار لديهم القدرة على التجارة في الحدث الأخبار.
والمنطق وراء هذه الاستراتيجية هو انتظار السوق لهضم أهمية المعلومات. بعد حدوث التقلبات الأولية، وبعد أن كان لدى المشاركين في السوق بعض الوقت للتفكير في ما يعني عدد، فإنها سوف تدخل التجارة في اتجاه الزخم الهيمنة. ينتظرون إشارة تشير إلى أن السوق قد يكون قد اختار الاتجاه لاتخاذ أسعار الفائدة. هذا يتجنب الحصول في وقت مبكر جدا ويقلل من احتمال أن ينحى خارج السوق قبل أن السوق قد اختار الاتجاه.
ويمكن تداول هذه الإستراتيجية من خمس مخططات أو خمس عشرة دقيقة. للقواعد والأمثلة سيتم استخدام مخطط مدته 15 دقيقة، على الرغم من أن نفس القواعد تنطبق على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. قد تظهر الإشارات على أطر زمنية مختلفة، لذا احرص على التمسك بأخرى أو بأخرى.
ولم يتم تنفيذ أي شيء خلال الشريط الأول بعد تقرير تقرير الوظائف غير الزراعية (8:30 إلى 8:45 صباحا في حالة الرسم البياني لمدة 15 دقيقة). الشريط الذي تم إنشاؤه في 8:30 حتي 8:45 سيكون واسع النطاق. ينتظر المتداولون وجود شريط داخلي بعد هذا الشريط الأولي (لا يلزم أن يكون الشريط التالي). وبعبارة أخرى، فإنهم ينتظرون آخر شريط في النطاق ليكون تماما داخل نطاق شريط السابق. هذا المعدل الداخلي والمنخفض في شريط الداخلية تصل محفزات التجارة المحتملة لدينا. عندما يغلق شريط لاحق فوق أو أسفل شريط داخل، المشاركين في السوق تأخذ التجارة في اتجاه الاختراق. ويمكنهم أيضا دخول التجارة في أقرب وقت شريط يتحرك الماضي عالية أو منخفضة دون انتظار شريط لإغلاق. أيا كانت الطريقة التي تختارها، التمسك بها. وضع نقطة 30 نقطة على التجارة التي أدخلتها. تشكل ما يصل إلى اثنين من الصفقات. إذا تم إيقاف كلاهما، لا تقم بإعادة إدخال. يتم استخدام الجزء العلوي والمنخفض للشريط الداخلي مرة أخرى لتجارة ثانية إذا لزم الأمر. الهدف هو الهدف الزمني. وبصفة عامة، يحدث معظم التحرك في غضون أربع ساعات. وهكذا، ينهي المتداولون بعد أربع ساعات من وقت دخولهم. وقف الخسارة هو البديل إذا أراد التجار البقاء في التجارة.
وبالنظر إلى الشكل رقم 1، فإن الخط الرأسي يصادف الساعة الثامنة والنصف بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت جرينتش) من تقرير الوظائف غير الزراعية. كما ترون من المخطط، هناك ثلاثة أشرطة، أو 45 دقيقة، من العمل ذهابا وإيابا بعد الإفراج. خلال هذا الوقت، التجار لا تتاجر حتى ترى شريط داخل. شريط داخلي لديه مربع حوله على الرسم البياني. هذا النطاق السعري للبار موجود بشكل كامل في الحانة السابقة. سوف يدخل المتداولون عند إغلاق شريط أعلى أو أدنى من الشريط الداخلي. إغلاق شريط المقبل محاط بدائرة، وهذا هو دخولهم. أغلقت فوق أعلى شريط في الداخل. وقفها هو 30 نقطة تحت سعر الدخول، والتي تميزت شريط أفقي أسود صلب.
وبسبب دخولهم فى حوالى الساعة 9:45 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2:45 مساء بتوقيت جرينتش)، سيغلقون موقعهم بعد اربع ساعات. من خلال دخول التجارة عند 1.4670 والخروج من أربع ساعات في وقت لاحق عند 1.4820، تم القبض على 150 نقطة في حين خطر فقط 30 نقطة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن كل التجارة سوف تكون هذه مربحة.
في حين أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة جدا، لديها بعض المزالق ليكون على بينة من. لأحد، السوق قد تتحرك في اتجاه واحد بقوة، وبالتالي قد تكون بداية لتتلاشى بحلول الوقت الذي نحصل على إشارة شريط داخل. وبعبارة أخرى، إذا حدث تحرك قوي قبل شريط داخل، فمن الممكن أن الخطوة يمكن أن تستنفد نفسها قبل أن نحصل على إشارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه في أوقات التقلب العالية، حتى بعد انتظار إعداد نمط، يمكن أن معدلات عكس بسرعة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون التوقف في المكان.
ويستند المنطق وراء هذه الاستراتيجية في تداول تقرير الوظائف غير الزراعية على انتظار توطيد صغير، داخل شريط، بعد التقلب الأولي للتقرير قد هدأت والسوق هو اختيار أي اتجاه سوف تذهب. من خلال السيطرة على المخاطر مع توقف معتدل نحن مستعدون لتحقيق ربح كبير محتمل من خطوة ضخمة التي تحدث دائما تقريبا في كل مرة يتم الافراج عن نف.

كيفية تداول الرواتب غير الزراعية.
كما يقول المثل "هناك أكثر من طريقة واحدة للجلد القط" وهذا صحيح للتداول حيث هناك أكثر من طريقة واحدة لكسب لقمة العيش. في حين أن بعض التجار يعتمدون على التحليل الأساسي والآخرين على مهاراتهم التقنية، وبعضها قادر على جعل جيدة الأحداث الحية التداول الأخبار والإصدارات الاقتصادية وحدها.
بالنسبة لمتداول الأخبار، قد لا يكون هناك عدد أكثر أهمية من تقرير الوظائف غير الزراعية الذي يصدر في أول يوم جمعة من كل شهر. هذا هو الرقم الذي يرسم أوضح صورة للوضع الحالي للاقتصاد الأمريكي وعلى الرغم من أن البطالة يمكن أن تكون في وقت ما مؤشرا متخلفا غالبا ما يكون مؤشر التوظيف غير الزراعي الاعتبار الرئيسي عندما تقرر البنوك المركزية سياساتها النقدية. وفي الواقع، أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي مؤخرا أن ولايته الحالية تتمثل في خفض مستويات التسهيل الكمي فقط عندما تنخفض البطالة إلى ما دون نسبة 6.5٪.
تفسير الرقم.
يتم الإفراج عن عدد الوظائف غير الزراعية دائما في الساعة 1.30 بتوقيت جرينتش في أول يوم جمعة من الشهر، ويتم تحريره إلى جانب مستوى البطالة الأساسي. لتفسير العدد هو واضح. ويشير الرقم الرئيسي لكشوف المرتبات إلى عدد الوظائف المضافة في الاقتصاد الأمريكي ناقص الوظائف الزراعية، ويوضح المعدل الأساسي ببساطة النسبة المئوية للسكان الذين يعتبرون عاطلين عن العمل.
مشاركة ضيف من فكستم.
تداول الرقم.
الطريقة الأكثر وضوحا للتداول في الإفراج ستكون شراء الأسهم عندما تأتي الرواتب أقل من المتوقع وبيعها عندما تأتي الرواتب أعلى من المتوقع، حيث أن المزيد من البطالة تشير إلى ضعف الاقتصاد والعكس بالعكس.
ومع ذلك، فإن الأسواق لا يمكن التنبؤ بها حتى الآن، وهناك الكثير من العوامل المختلفة التي تؤثر على كيفية استجابة السوق للإفراج عنهم. كل ذلك يعتمد على معنويات السوق وما يتوقعه المتداولون. في الآونة الأخيرة، على سبيل المثال، كانت الأسواق تتناقص من عدد الفقراء في القطاع غير الزراعي حيث أن الرقم الضعيف يزيد من الضغوط على مجلس الاحتياطي الاتحادي لزيادة التسهيل الكمي.
استراتيجية "النهج".
وللتغلب على هذه المشكلة، يستخدم بعض التجار ما يعرف باستراتيجية 'النهج'، حيث يشكلون رأيا حول معنويات السوق ويضعون تجارة في الاتجاه المتوقع مع اقتراب البيان الصحفي.
فمن الممكن الحكم على المشاعر بنجاح من خلال النظر في النشرات الإخبارية الأخيرة. إذا كان السوق يستجيب بشكل إيجابي لعدد جيد، ثم معنويات السوق صعودية ولكن إذا كان السوق لا يستجيب كثيرا لعدد كبير، وهذا هو علامة على أن معنويات السوق هبوطي.
إذا فعلت بنجاح، يمكن للتاجر الحكم على الطريق الصحيح، وسوف يكون لها ربح صغير قبل صدور بيان صحفي. يمكنه بعد ذلك أن يتحرك لوقفه ويحد من خسائره. ثم، عندما يخرج التقرير وتحرك السوق، سيتم إما إيقاف التجارة من دون خسارة أو أن يكون في ربح لائق الحجم. على نحو فعال، تجارة حرة.
ومثال جيد على ذلك حدث عدة مرات خلال الأزمة المالية عندما كان السوق إلى الأبد خوفا من عدد الوظائف السيئة. وقد يسبب هذا العدد انخفاضا في المخزونات، وبسبب هذا لا يمكن لأحد أن يحمل موقعا طويلا يسير في العدد. الأسهم سوف تبدأ تقريبا تقريبا في الانزلاق، فقط ساعة أو ساعتين قبل الإفراج عنهم. ثم عندما خرج هذا الرقم، فإن السوق في كثير من الأحيان ارتفاع لأسفل بانخفاض حاد يعطي أرباحا ضخمة.
تقصير أو شراء السوق قبل بضع ساعات من الإفراج ثم خفض وقف الخسارة لقفل الأرباح هو استراتيجية ممتازة ل نف، ويعمل على غيرها من النشرات الإخبارية الكبرى أيضا.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

العملات الأجنبية غير الزراعية
هي نفس القصة مرارا وتكرارا: سوق العمل تبدو صحية ولكن & هيليب؛
نف بريفيو: 3 سيناريوهات للأجور والدولار.
آخر تقرير الوظائف غير الزراعية قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي يجعل آخر قرار له هو & هيليب؛
نف العادي الجديد، وارتفاع معدل مترددة & # 8211؛ مم # 163.
نحن الغوص في نف و تحليل ما يعنيه لمجلس الاحتياطي الاتحادي في ديسمبر و هيليب.
نف 261K فقط، انخفضت الأجور إلى 2.4٪ & # 8211؛ أوسد.
تقرير الوظائف ضعيف: مكاسب 261K فقط والمراجعات لا يحسن المزاج. أسوأ و hellip؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
كان الدولار الأمريكي أسبوعا ممتازا، ويرجع ذلك في معظمه إلى التكهنات حول الرئيس القادم و هيليب؛
جيد، سيئة وقبيحة نف، كتالان أزمة تحديث & # 8211؛ مم # 160.
يقدم تقرير الوظائف الفوضوي سر آخر، بالإضافة إلى غياب التضخم. نحن و hellip؛
تداول نف مع ور / أوسد: رأسا على عقب V على شكل.
كما سيظهر تأثير الأعاصير المدمرة في تقرير الوظائف في سبتمبر / أيلول. توقعات و hellip؛
اليورو المشاكل والفرص الذهبية & # 8211؛ مم # 159.
نحن نذهب عبر أوروبا: ألمانيا & # 8217؛ s الانتخابات، فرنسا و رسكو؛ ق الطموحات والفوضى في كاتالونيا. نحن ثم & هيليب؛
أوسد: لا تلميح التضخم في أغسطس الرواتب؛ ديك معدل.
ولم تكتسب الولايات المتحدة سوى 156 ألف وظيفة غير زراعية في أغسطس، أضعف مما كان متوقعا. وعلاوة على ذلك، والأجور المتقدمة من قبل & هيليب.
الرواتب غير الزراعية 156 ألف لشهر أغسطس 2017؛ أجور + 0.1٪ م / م.
بيانات أقل من المتوقع في الولايات المتحدة: تم اكتساب 156 ألف وظيفة فقط وذهبت الأجور و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

إستراتيجية الفوركس لغير الرواتب.
جدول المحتويات:
كيف تتداول بفعالية الرواتب غير الزراعية؟
إن الرواتب غير الزراعية هي أهم البيانات في الولايات المتحدة، وعادة ما تنشر أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو مؤشر اقتصادي رئيسي يقيس حالة العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية. ويعني رقم الرواتب غير الزراعي القوي وجود اقتصاد قوي ومتنامي ووفير. وعلى الجانب الآخر، فإن العدد الضعيف هو مرادف لتباطؤ الاقتصاد. ويقارن دائما مع بيانات الشهر السابق (إضافة أو فقدان الوظائف باستثناء صناعة المزرعة) بين +10.000 و +250.000. واستندت اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة إلى قراراتها المتعلقة بالسياسات النقدية على نتائج تقارير القطاع غير الزراعي. في سوق الفوركس، فإن نف هو صانع تقلب كبير، ليس فقط في أسواق الفوركس ولكن أيضا في الأسهم والسندات. (انظر التواريخ غير الزراعية الرواتب هنا)
في هذه المقالة، سوف نقوم بإضاءة الأضواء على استراتيجيات التداول 2 نف، التي تعمل وتقديم أفضل النتائج.
أول واحد في يوم التقارير باستخدام 5 دقائق الرسم البياني اليومي والثانية في نهاية الاثنين (نف القادم) باستخدام الرسم البياني اليومي.
1 & # 8211؛ إستراتيجية التداول يوم الجمعة (تقرير الوظائف غير الزراعية):
في افتتاح جلسة السوق الأمريكية، نلقي نظرة على أول 8:30 بار، يجب عليك الانتظار للشريط التالي الذهاب تحت أدنى مستوى 8:30 بار، أو أعلى من 8:30 بار. هذا الشريط يصبح شريط صالح لدينا. ثم يجب أن تضع وقف بيع 15 نقطة فوق ارتفاع هذا الشريط و 15 نقطة تحت مستوى منخفض يا هذا الشريط، يجب تنفيذ التجارة في نفس اليوم. استخدم دائما بارابوليك سار أو ماسد للتنبؤ بتحركات الاتجاه.
توضح الأرقام أدناه كيف يعمل:
جمال هذه الاستراتيجية هو أن لديك دائما على الجانب الآخر وقف بيع أو وقف شراء، حتى لو كان السعر يأخذ الجانب الآخر من التجارة، يمكنك إغلاق الموقف مع استخدام بسار و ماسد، والتجارة الأخرى سيتم تنفيذها. وتعطي هذه الاستراتيجية أفضل النتائج في الأسواق المتجهة إلى الأسواق، وهذا هو الحال في إصدار بيانات الوظائف غير الزراعية.
2 & # 8211؛ نهاية يوم الاثنين (بعد خطة التوظيف الوطنية) استراتيجية التداول:
في نهاية يوم الاثنين بعد القوائم المالية الوطنية، كنت تأخذ أعلى مستوى الاثنين من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ووضع وقف شراء (15 نقطة) أعلاه وأمر وقف بيع تحت أدنى مستوى الاثنين (15 نقطة) يوم الثلاثاء جلسة الافتتاح الأمريكية. هذا الاتجاه يستغرق عادة لمدة أسبوع. هذا الموقف يجب.
في نهاية الأسبوع يوم الجمعة.
يمكنك استخدام الحالية عالية، منخفضة لمستوى تاكيبروفيت. أو نقاط المحورية، أو خط الاتجاه & # 8230؛ أو تب ثابتة بالطبع.
فما هو أفضل زوج تنصح به في نهاية يوم الاثنين؟ SL ؟؟

Comments