تداول الخيارات الخالية من مخاطر شجرة المال


شجرة عيد الميلاد.


تعريف "شجرة عيد الميلاد"


استراتيجية تداول الخيارات التي يتم تحقيقها بشكل عام من خلال شراء خيار مكالمة واحدة وبيع اثنين من خيارات الاتصال الأخرى بأسعار مختلفة الإضراب. عندما رسمت هيكليا، ويقع سعر الإضراب من الخيار الطويل تحت اثنين على التوالي أعلى المكتوبة المكتوبة وشبه فضفاضة شجرة عيد الميلاد.


كسر "شجرة عيد الميلاد"


يتم استخدام هذه الإستراتيجية عندما يعتقد المستثمر أن السهم سيجعل الخطوة أعلى. وهو اختلاف في نسبة الانتشار، وبالتالي فإن التحرك التصاعدي الكبير في سعر السهم سيؤدي إلى خسارة كبيرة جدا بسبب المكالمة القصيرة الإضافية. إن أسعار الإضراب المتداخلة للمكالمات المكتوبة في استراتيجية شجرة عيد الميلاد تقلل من مقدار الخسارة المتكبدة عندما يرتفع سعر السهم أكثر من المتوقع، على عكس نسبة الانتشار، حيث تكون خيارات الاتصال لها نفس الإضراب.


عكس المخاطر.


تعلم التكهن في الأسهم مجانا باستخدام عكس المخاطر.


عكس المخاطر - مقدمة.


ما هو عكس المخاطر؟


وكما يوحي اسمها، عكس المخاطر هي تقنية لعكس المخاطر باستخدام الخيارات. وهذا يعني أنها بطبيعتها استراتيجية تحوط على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة الاستدانة.


كيفية استخدام عكس المخاطر؟


يستخدم عائد المخاطرة بيع واحد من المال أو خيار الشراء من أجل تمويل شراء العكس من خيار المال بشكل مثالي في صفر التكلفة. وهذا يعني أنه يمكن تنفيذ عكس المخاطر بطريقتين:


شراء أوتم دعوة + بيع أوتم وضع.


عكس المخاطرة عن المضاربة المستدقة.


عندما يتم تنفيذ من تلقاء نفسها كموقف المضاربة الاستدانة، شراء أوتم دعوة + بيع أوتم وضع يخلق موقف التكهنات الصاعد (انظر الرسم البياني خطر المخاطرة الصعودية عكس في الجزء العلوي من الصفحة) أثناء شراء أوتم وضع + بيع دعوة أوتم يخلق تكهنات هبوطية (انظر الرسم البياني للمخاطر الهبوطية عكس المخاطر في أعلى الصفحة). كلا من مراكز انعكاس المخاطر لها ربح غير محدود وخسارة محتملة غير محدودة كما لو كنت تقوم بتداول المخزون الأساسي نفسه، والفرق الوحيد هو أنه لا يتم دفع أي مبالغ نقدية لهذا المنصب (من الناحية المثالية) وأن هناك نطاق سعري صغير بين سعر إضراب الخيارات التي لا يتم فيها الربح ولا الخسارة كما ترون من الرسوم البيانية للمخاطر في أعلى الصفحة.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $.


شراء لفتح قوق Jun43Put، بيع لفتح قوق Jun45Call.


عكس المخاطر للتحوط.


تم تصميم انعكاس المخاطر كاستراتيجية تحوط في المقام الأول، ويستخدم بشكل أكثر شيوعا في خيارات تداول الأسهم للتحوط من وضع الأسهم عن طريق شراء أوتم وضع وبيع دعوة أوتم. هذا يخلق استراتيجية طوق المكالمات المغطاة التي تمنع الأسهم من فقدان قيمة ما وراء الخيار الخيار سعر الإضراب ويسمح للسهم أن نقدر ما يصل إلى سعر الإضراب من خيارات المكالمة قصيرة.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $. كنت تملك 100 سهم من الأسهم شيز وترغب في التحوط دون دفع أي أموال إضافية (وبصرف النظر عن عمولات بالطبع).


ويمكن أيضا أن تستخدم انعكاس المخاطر لعكس المخاطر من مراكز الأسهم قصيرة عن طريق شراء دعوة أوتم وبيع أوتم وضع.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $. قمت بخفض 100 سهم من أسهم شيز وترغب في التحوط من دون دفع أي أموال إضافية (وبصرف النظر عن عمولات بالطبع).


اختيار أسعار الإضراب لعكس المخاطر.


من الناحية المثالية، من الدعوة المال ووضع خيارات مع أسعار الإضراب من نفس المسافة إلى سعر السهم يجب أن يكون من نفس السعر بسبب وضع التكافؤ الدعوة.


مستوى التداول مطلوب لعكس المخاطر.


وهناك حاجة إلى حساب تداول الخيارات المستوى 5 الذي يسمح بتنفيذ خيارات عارية الكتابة ل ريسك ريفرزال. اقرأ المزيد عن خيارات التداول مستويات الحساب.


الربح المحتمل لعكس المخاطر:


عندما يتم استخدام انعكاس المخاطر للمضاربة الاستدانة، فإنه سيجعل ربح غير محدود وخسارة غير محدودة كما لو كنت اشتريت أو قلل من المخزون الأساسي نفسه. عندما يتم استخدام انعكاس المخاطر للتحوط، فإن السهم الأساسي سوف يحقق ربحا قصيرا مقيدا بسعر الإضراب للساق القصير وخسارة قصوى تقتصر على طول الساق.


الربح حساب عكس المخاطر:


لا يوجد حد لاحتمال الربح من عكس المخاطر عند استخدامها للمضاربة الاستدانة وبما أنه لا يتم دفع أي أموال لهذا المنصب، والعائد على الاستثمار هو لانهائي.


مخاطر / مكافأة عكس المخاطر:


كسر نقاط عکس المخاطر:


عند استخدام المضاربة على الاستدانة، يحقق عكس المخاطر ربحا عندما يرتفع السهم (أو يسقط) خارج الساق الطويلة ويحدث خسارة عندما ينخفض ​​السهم (أو يرتفع) وراء الساق القصير.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $.


شراء لفتح كوق Jun45Call، بيع لفتح قوق Jun43Put.


شراء لفتح قوق Jun43Put، بيع لفتح قوق Jun45Call.


أمثلة لفهم نموذج التسعير الخيار ذو الحدين.


من الصعب جدا الاتفاق على التسعير الدقيق لأي من الأصول القابلة للتداول، حتى في الوقت الحاضر. هذا هو السبب في استمرار أسعار الأسهم المتغيرة باستمرار. في الواقع لا تكاد الشركة تغير تقييمها على أساس يومي، ولكن سعر السهم وتغير تقييمه في كل ثانية. وهذا يدل على صعوبة التوصل إلى توافق في الآراء حول سعر اليوم الحالي لأي من الأصول القابلة للتداول، مما يؤدي إلى فرص المراجحة. ومع ذلك، هذه الفرص المراجحة هي حقا قصيرة الأجل.


كل ذلك يتلخص في تقديم تقييم اليوم - ما هو السعر الحالي الصحيح اليوم لتحقيق عائد مستقبلي متوقع؟


في سوق تنافسية، لتجنب فرص المراجحة، الأصول ذات هياكل المكافأة مماثلة يجب أن يكون لها نفس السعر. وقد كان تقييم الخيارات مهمة صعبة، وقد لوحظت اختلافات كبيرة في التسعير مما أدى إلى فرص المراجحة. بلاك سكولز لا تزال واحدة من النماذج الأكثر شعبية المستخدمة في خيارات التسعير، ولكن لديها قيود خاصة بها. (لمزيد من المعلومات، انظر: خيارات التسعير). نموذج التسعير خيار الحدين هو طريقة أخرى شعبية تستخدم لخيارات التسعير. تتناول هذه المقالة بضعة أمثلة شاملة خطوة بخطوة، وتشرح المفهوم المحايد للمخاطر الكامنة في تطبيق هذا النموذج. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: كسر أسفل نموذج ذو الحدين لقيمة خيار).


تفترض هذه المقالة ألفة المستخدم مع الخيارات والمفاهيم والمصطلحات ذات الصلة.


افترض وجود خيار اتصال على سهم معين سعر السوق الحالي هو 100 $. سعر الصرف الآلي أتم سعر الإضراب من 100 $ مع مرور الوقت لانتهاء سنة واحدة. هناك اثنين من التجار، بيتر وبول، اللذين اتفقا على أن سعر السهم إما أن يرتفع إلى 110 $ أو انخفاض إلى 90 $ في وقت واحد في السنة. ويتفق الطرفان على مستويات الأسعار المتوقعة في إطار زمني محدد مدته سنة واحدة، ولكنهما يختلفان على احتمال التحرك لأعلى (وتحرك لأسفل). ويعتقد بيتر أن احتمال سعر السهم يذهب إلى 110 $ هو 60٪، في حين يعتقد بول هو 40٪.


بناء على ما سبق، من سيكون على استعداد لدفع المزيد من السعر لخيار الدعوة؟


ربما بطرس، كما انه يتوقع احتمال كبير من التحرك صعودا.


دعونا نرى الحسابات للتحقق وفهم هذا. الأصول التي يعتمد عليها التقييم هي خيار الاتصال والمخزون الأساسي. وهناك اتفاق بين المشاركين على أن سعر السهم الأساسي يمكن أن يتحرك من 100 دولار إلى 110 دولار أو 90 دولار في سنة واحدة، ولا توجد أي حركة أخرى ممكنة.


وفي عالم خال من المراجحة، إذا كان علينا إنشاء محفظة تتألف من هذين الأصلين (خيار الاتصال والمخزون الأساسي)، وبغض النظر عن المكان الذي يذهب فيه السعر الأساسي (110 دولارات أو 90 دولارا)، فإن العائد الصافي على الحافظة يظل دائما كما هو . لنفترض أننا نشتري أسهم "د" من خيار المكالمة الأساسية وقصيرة واحدة لإنشاء هذه المحفظة.


إذا كان السعر يذهب إلى 110 $، وسوف تكون أسهمنا بقيمة 110 $ * د ونحن سوف تخسر 10 $ على مكافأة المكالمة قصيرة. وستكون القيمة الصافية لمحفظتنا) 110 - 10 (.


إذا انخفض السعر إلى 90 $، سوف أسهمنا يستحق 90 $ * د، والخيار سوف تنتهي لا قيمة له. وستكون القيمة الصافية لمحفظتنا) 90 د (.


إذا أردنا أن تظل قيمة محفظتنا هي نفسها، بغض النظر عن أينما يذهب سعر السهم الأساسي، فإن قيمة محفظتنا يجب أن تبقى كما هي في أي من الحالتين، أي:


أي إذا اشترينا نصف حصة (على افتراض أن عمليات الشراء الجزئية ممكنة)، فإننا سنعمل على إنشاء محفظة بحيث تظل قيمتها متماثلة في كلتا الحالتين المحتملتين ضمن الإطار الزمني المحدد لسنة واحدة. (النقطة 1)


هذه القيمة المحفظة، التي أشار إليها (90d) أو (110d -10) = 45، هي سنة واحدة أسفل الخط. ولحساب قيمته الحالية، يمكن خصمه من خلال معدل العائد الخالي من المخاطر (على افتراض 5٪).


= & GT. 90d * إكس (-5٪ * 1 يار) = 45 * 0.9523 = 42.85 = & غ؛ القيمة الحالية للمحفظة.


وبما أن الحافظة تتألف حاليا من ½ حصة من الأسهم الأساسية (بسعر السوق 100 دولار) ونداء قصير واحد، ينبغي أن تكون مساوية للقيمة الحالية المحسوبة أعلاه.


= & GT. 1/2 * 100 - 1 * سعر المكالمة = 42.85.


= & GT. سعر المكالمة = 7.14 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، أي سعر المكالمة اعتبارا من اليوم.


وبما أن هذا يستند إلى الافتراض الوارد أعلاه أن قيمة المحفظة تبقى كما هي بغض النظر عن الطريقة التي يذهب بها السعر الأساسي (النقطة 1 أعلاه)، فإن احتمالية التحرك لأعلى أو لأسفل لا تلعب أي دور هنا. ولا تزال المحفظة خالية من المخاطر، بصرف النظر عن التحركات الأساسية للأسعار.


في كلتا الحالتين (من المفترض أن يصل التحرك إلى 110 $ والانخفاض إلى 90 $)، محفظتنا محايدة للمخاطر ويحصل على معدل العائد الخالي من المخاطر.


وبالتالي فإن كلا من التجار، بيتر وبول، سوف تكون على استعداد لدفع نفس $ 7.14 لهذا الخيار الدعوة، بغض النظر عن تصوراتهم المختلفة الخاصة لاحتمالات التحركات (60٪ و 40٪). ولا تلعب احتمالاتهم الفردية دورا مهما في تقييم الخيارات، كما يتضح من المثال أعلاه.


وإذا افترضنا أن الاحتمالات الفردية مهمة، فستكون هناك فرص للمراجحة. في العالم الحقيقي، توجد فرص المراجحة هذه مع فروق أسعار طفيفة وتختفي على المدى القصير.


ولكن أين هو التقلب الشديد في كل هذه الحسابات، وهو عامل مهم (وأكثر حساسية) يؤثر على تسعير الخيارات؟


وقد أدرجت التقلبات بالفعل في طبيعة تعريف المشكلة. تذكر أننا نفترض اثنين (واثنين فقط - وبالتالي اسم "ثنائي الحدود") مستويات مستويات الأسعار (110 $ و 90 $). التقلب هو ضمني في هذا الافتراض، وبالتالي تدرج تلقائيا - 10٪ في كلتا الحالتين (في هذا المثال).


الآن دعونا نفعل الاختيار التعقل لمعرفة ما إذا كان نهجنا هو الصحيح ومتسقة مع التسعير بلاك سكولز شائعة الاستخدام. (انظر: نموذج تقييم الخيار بلاك سكولز).


وهنا لقطات من نتائج حاسبة النتائج (مجاملة من منظمة المؤتمر الإسلامي)، الذي يطابق بشكل وثيق مع القيمة المحسوبة لدينا.


لسوء الحظ، العالم الحقيقي ليس بسيطا مثل "دولتين فقط". هناك عدة مستويات الأسعار التي يمكن تحقيقها من قبل السهم حتى الوقت لانتهاء الصلاحية.


هل من الممكن تضمين كل هذه المستويات المتعددة في نموذج التسعير الثنائي الحد الذي يقتصر على مستويين فقط؟ نعم، فمن الممكن جدا، وفهم ذلك، دعونا ندخل في بعض الرياضيات البسيطة.


يتم تخطي بعض الخطوات الحسابية المتوسطة للحفاظ على تلخيصها وتركز على النتائج.


للمضي قدما، دعونا تعميم هذه المشكلة والحل:


'X' هو سعر السوق الحالي من الأسهم و 'X * ش' و 'X * د' هي الأسعار في المستقبل لأعلى وأسفل التحركات 'ر' سنوات في وقت لاحق. عامل 'ش' سيكون أكبر من 1 كما أنه يشير إلى الخطوة و 'د' سوف تقع بين 0 و 1. للحصول على المثال أعلاه، ش = 1.1 و d = 0.9.


ومدفوعات خيار المكالمة هي 'P أوب' و 'P دن' لأعلى وأسفل التحركات، في وقت انتهاء الصلاحية.


إذا كنا نبني محفظة من 'ق' أسهم شراؤها اليوم وخيار واحد مكالمة قصيرة، ثم بعد الوقت 'ر':


قيمة المحفظة في حالة المتابعة = s * X * u - P أوب.


قيمة الحافظة في حالة الانتقال = s * X * d - P دن.


بالنسبة للتقییم المماثل في کلتا الحالتین،


= & GT. s = (P أوب - P دن) / (X * (u-d)) = لا. من الأسهم لشراء لمحفظة خالية من المخاطر.


وستكون القيمة المستقبلية للمحفظة في نهاية السنة.


يمكن الحصول على قيمة اليوم الحالي أعلاه من خلال خصم ذلك مع معدل العائد الخالي من المخاطر:


وينبغي أن يتطابق ذلك مع حيازة أسهم 's' بسعر X، وقيمة المكالمة القصيرة 'c' أي عقد اليوم (s * X - c) ينبغي أن تساوي أعلاه. حل ج يعطي أخيرا ج كما يلي:


إذا كنا نقصر قسط الدعوة ينبغي أن يكون إضافة إلى الحافظة لا سوبتراكتيون.


طريقة أخرى لكتابة المعادلة أعلاه هي إعادة ترتيبها كما يلي:


ثم فوق المعادلة يصبح.


أعاد ترتيب المعادلة من حيث "q" وجهة نظر جديدة.


يمكن أن تفسر "q" الآن على أنها احتمالية التحرك لأعلى للجزء الأساسي (كما هو "q" مرتبط بال P و "1-q" مرتبط ب P دن). وبوجه عام، تمثل المعادلة أعلاه سعر الخيار الحالي أي القيمة المخفضة لمردودها عند انتهاء صلاحيتها.


كيف يختلف هذا الاحتمال "q" عن احتمال تحرك الخطوة أو أسفلها؟


قيمة سعر السهم في الوقت t = q * X * u + (1-q) * X * d.


وباستبدال قيمة q وإعادة ترتيبها، يأتي سعر السهم في الوقت المناسب.


أي في هذا العالم المفترض من دولتين، فإن سعر المخزون يرتفع ببساطة من خلال معدل العائد الخالي من المخاطر، أي تماما مثل الأصول الخالية من المخاطر، وبالتالي فإنه لا يزال مستقلا عن أي خطر. إن جميع المستثمرين غير مبالين بالمخاطر بموجب هذا النموذج، وهذا يشكل نموذجا محايدا للمخاطر.


ويعرف الاحتمال "q" و "(1 ف)" باحتمالات محايدة للمخاطر وتعرف طريقة التقييم بنموذج تقييم محايد للمخاطر.


المثال أعلاه يحتوي على شرط واحد مهم - مطلوب هيكل العائد في المستقبل مع الدقة (مستوى 110 $ و 90 $). في واقع الحياة، مثل هذا الوضوح حول مستويات السعر القائم على خطوة غير ممكن؛ بدلا من ذلك يتحرك السعر بشكل عشوائي وقد يستقر على مستويات متعددة.


دعونا توسيع المثال كذلك. نفترض أن مستويات السعر خطوة اثنين ممكنة. نحن نعرف الخطوة الثانية من المكاسب النهائية ونحن بحاجة إلى تقييم الخيار اليوم (أي في الخطوة الأولى)


ويمكن أن يتم إجراء التقييم الوسيطة للخطوة الأولى (في t = 1) باستخدام المكاسب النهائية في الخطوة الثانية (t = 2)، ثم باستخدام هذه القيمة المحسوبة للخطوة الأولى (t = 1)، وتقويم اليوم الحالي (t = 0) يمكن الوصول إليها باستخدام الحسابات المذكورة أعلاه.


للحصول على تسعير الخيار في لا. 2، والمكافآت في 4 و 5 تستخدم. للحصول على تسعير لا. 3، والمكافآت في 5 و 6 تستخدم. وأخيرا، يتم استخدام الأرباح المحسوبة في 2 و 3 للحصول على التسعير في لا. 1.


يرجى ملاحظة أن مثالنا يفترض نفس العامل لأعلى (وأسفل) التحرك في كلا الخطوتين - u (و d) يتم تطبيقها بطريقة معقدة.


في ما يلي مثال عملي مع الحسابات:


افترض خيار الشراء مع سعر الإضراب $ 110 يتداول حاليا عند 100 دولار وينتهي في سنة واحدة. المعدل السنوي الخالي من المخاطر هو 5٪. ومن المتوقع أن يرتفع السعر بنسبة 20٪ وأن ينخفض ​​بنسبة 15٪ كل ستة أشهر.


لننشئ المشكلة:


هنا، ش = 1.2 و d = 0.85، X = 100، t = 0.5.


باستخدام الصيغة المشتقة أعلاه، نحصل على q = 0.35802832.


قيمة الخيار وضع في نقطة 2،


في P أوبوب الشرط، سيكون الأساسي = 100 * 1.2 * 1.2 = 144 $ مما يؤدي إلى P أوبوب = الصفر.


في حالة P أوبدن، سوف تكون الكامنة = 100 * 1.2 * 0.85 = 102 $ مما يؤدي إلى P أوبدن = $ 8.


في حالة P دند، سوف تكون الكامنة = 100 * 0.85 * 0.85 = 72.25 $ مما يؤدي إلى P دند = 37.75 $.


p 2 = 0.975309912 * (0.35802832 * 0 + (1-0.35802832) * 8) = 5.008970741.


وبالمثل، p 3 = 0.975309912 * (0.35802832 * 8 + (1-0.35802832) * 37.75) = 26.42958924.


ومن ثم قيمة الخيار وضع، p 1 = 0.975309912 * (0.35802832 * 5.008970741 + (1-0.35802832) * 26.42958924) = 18.29 $.


وبالمثل، تسمح النماذج ذات الحدين بتقسيم مدة الخيار بالكامل إلى مزيد من الخطوات / المستويات المتعددة. باستخدام برامج الكمبيوتر أو جداول البيانات يمكن للمرء أن يعمل إلى الوراء خطوة واحدة في وقت واحد، للحصول على القيمة الحالية من الخيار المطلوب.


دعونا نختتم بمثال واحد آخر يتضمن ثلاث خطوات لتقييم الخيارات ذات الحدين:


نفترض خيار وضع من نوع الأوروبي، وجود 9 أشهر لانتهاء مع سعر الإضراب من 12 $ والسعر الحالي الكامنة في 10 $. افترض معدل خالي من المخاطر بنسبة 5٪ لجميع الفترات. افترض كل 3 أشهر، السعر الأساسي يمكن أن تتحرك 20٪ صعودا أو هبوطا، مما يتيح لنا ش = 1.2، د = 0.8، ر = 0.25 و 3 خطوة شجرة ثنائية الحدين.


الأرقام باللون الأحمر تشير إلى الأسعار الأساسية، في حين أن تلك باللون الأزرق تشير إلى العائد من خيار وضع.


الاحتمال المحايد للمخاطر q يحسب إلى 0.531446.


وباستخدام القيمة المذكورة أعلاه لقيم q والمردود عند t = 9 أشهر، تحسب القيم المقابلة عند t = 6 أشهر على النحو التالي:


وعلاوة على ذلك، وباستخدام هذه القيم المحسوبة عند t = 6، تكون القيم عند t = 3 ثم t = 0 هي:


مما يعطي القيمة الحالية لخيار وضع 2.18 $، وهو قريب جدا من واحد محسوبة باستخدام نموذج بلاك سكولز (2.3 $)


على الرغم من أن استخدام برامج الكمبيوتر يمكن أن تجعل الكثير من هذه الحسابات المكثفة سهلة، والتنبؤ بالأسعار في المستقبل لا يزال قيدا رئيسيا من النماذج ذات الحدين لتسعير الخيار. أدق فترات زمنية، وأكثر صعوبة يحصل على التنبؤ بدقة المكافآت في نهاية كل فترة. ومع ذلك، فإن المرونة لدمج التغييرات كما هو متوقع في فترات مختلفة من الزمن هو إضافة واحدة زائد، مما يجعلها مناسبة لتسعير الخيارات الأمريكية، بما في ذلك تقييم ممارسة في وقت مبكر. والقيم المحسوبة باستخدام النموذج ذي الحدين تتطابق بشكل وثيق مع القيم المحسوبة من نماذج أخرى شائعة الاستخدام مثل بلاك-سكولز، مما يدل على فائدة ودقة النماذج ذات الحدين لتسعير الخيارات. نماذج التسعير ذات الحدين يمكن تطويرها وفقا لتفضيل التاجر ويعمل كبديل ل بلاك سكولز.


الخيارات الثنائية وسطاء.


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


السماسرة الموصى بها لأوكرانيا.


تجريبي نعم، مجانا $ 10،000 تجريبي.


العائد يصل إلى 91٪


مرخصة من قبل سيسيك (الاتحاد الأوروبي)


تجريبي نعم، مجانا $ 10،000 تجريبي.


العائد يصل إلى 91٪


مرخصة من قبل سيسيك (الاتحاد الأوروبي)


نعم، مجانا $ 10،000 تجريبي.


إن، رو، ن، إس، بت، إيت، دي، فر وأكثر من ذلك.


بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية، سكريل، ويب ماني، نيتيلر.


سيسيك (الاتحاد الأوروبي)


يانيس نيكولايدس مركز الأعمال، أجيو أثاناسيو شارع 33، 4102، أجيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص.


بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية، سكريل، ويب ماني، نيتيلر.


الخيارات الثنائية، الخيارات الرقمية، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، التشفير.


نعم، دقيقة. حساب - 3000 $ (دخول مجاني في أي بطولة، مديري الشخصية، معدلات ربحية أعلى)


تجريبي نعم، $ 10،000 تجريبي مجاني.


العائد يصل إلى 90٪


مرخص من قبل فيناكوم بلك (هونغ كونغ)


تجريبي نعم، $ 10،000 تجريبي مجاني.


العائد يصل إلى 90٪


مرخص من قبل فيناكوم بلك (هونغ كونغ)


نعم، 10،000 $ تجريبي مجاني.


إن، رو، بت، إس، تر وأكثر من ذلك.


بطاقة الائتمان / الخصم، ويب ماني.


فيناكوم بلك (هونغ كونغ)


42E أرش. ماكاريو إي أفينو، مبنى ماتينا، الطابق الثالث، مكتب 301 B، 1065 نيقوسيا، قبرص.


الائتمان / بطاقة الخصم، ويب ماني، ياندكس المال، كيوي المحفظة.


الخيارات الثنائية، التشفير.


نعم، من 2000 دولار (دفع 90٪ وأكثر)


تجريبي نعم، $ 1000 تجريبي مجاني.


العائد يصل إلى 90٪


مرخص من قبل فمرك (روسيا)


تجريبي نعم، $ 1000 تجريبي مجاني.


العائد يصل إلى 90٪


مرخص من قبل فمرك (روسيا)


نعم، 1000 $ تجريبي مجاني.


إن، رو، بل، بت، إس، ن وأكثر من ذلك.


ور، أوسد، غبب، روب.


الائتمان / بطاقة الخصم، ياندكس المال، كيوي المحفظة، ويب ماني.


فاسيليوس بافلو، 60 أجيوس دوميتيوس، 2360، نيقوسيا، قبرص.


الائتمان / بطاقة الخصم، ياندكس المال، كيوي المحفظة، ويب ماني.


الخيارات الثنائية، التشفير.


نعم، من 1000 $ (استرداد النقود أسبوعيا 10٪، الدعم التحليلي عبر سكايب وأكثر)


دقيقة. الحساب 5000 $.


العائد يصل إلى 90٪


مكافأة مكافأة 100٪ من حقوق الملكية.


مرخص من فينما (سويسرا)


دقيقة. الحساب 5000 $.


العائد يصل إلى 90٪


مكافأة مكافأة 100٪ من حقوق الملكية.


مرخص من فينما (سويسرا)


100٪ مكافأة من حقوق الملكية.


إن، دي، إيت، فر، إس، رو وأكثر من ذلك.


أوسد، تشف، ور، غبب، جبي، أود، كاد وأكثر من ذلك.


الائتمان / بطاقة الخصم، البنك حوالة مصرفية.


روت دي بري-بويس 20، إيسك، إنترانس H، 1215 جينيفا 15، سويتزرلاند.


الائتمان / بطاقة الخصم، البنك حوالة مصرفية.


ويب ثنائي التاجر، ثنائي التاجر الاتحاد الأوروبي لالروبوت، ثنائي التاجر لأبل دائرة الرقابة الداخلية، ثنائي التاجر هد لباد.


الخيارات الثنائية، العقود مقابل الفروقات، الفوركس، المؤشرات، الأسهم، المعادن الثمينة.


نعم، (خدمة الإشارة متاحة فقط لأعضاء المجتمع)


نعم (الوصول إلى السيولة إن غير محدود، دون الحد الأقصى لقيود الكثير)


نعم، من 1،000،000 دولار.


نعم (التقارير اليومية الفردية، 24/7 الوصول إلى P & L والمواقف المفتوحة)


تجريبي نعم، تجريبي مجاني.


العائد يصل إلى 95٪


مكافأة تصل إلى 125٪


مرخصة من قبل فسك (فانواتو)


تجريبي نعم، تجريبي مجاني.


العائد يصل إلى 95٪


مكافأة تصل إلى 125٪


مرخصة من قبل فسك (فانواتو)


أوسد، روب، ثب، سنه.


الائتمان / بطاقة الخصم، حوالة مصرفية، سكريل، نيتيلر، الاتحاد الدفع، و أليباي وأكثر من ذلك.


سويت 305، غريفيث كوربورات سينتر، بيشمونت، P. O. بوكس 1510، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين.


فيزا، ماستركارد، المايسترو، يونيون باي، سكريل، نيتيلر، بايويب، بيرفتموني، كيوي، Yandex. Money، ويب ماني.


الخيارات الثنائية، التشفير.


نعم، دقيقة. حساب - 2500 $ (مدير شخصي، سحب الأولوية، تحليل تاريخ التداول الفردي، أصول إضافية)


العائد يصل إلى 90٪


مكافأة تصل إلى 100٪


مرخص من قبل فمرك (روسيا)


العائد يصل إلى 90٪


مكافأة تصل إلى 100٪


مرخص من قبل فمرك (روسيا)


إن، دي، إيت، فر، إس وأكثر من ذلك.


الائتمان / بطاقة الخصم، البنك حوالة مصرفية، e-- محافظ.


14 تسار أوسفوبوديتل بلفد. صوفيا 1000، بلغاريا.


فيزا، ماستركارد، المايسترو، حوالة مصرفية، سكريل، نيتيلر.


الخيارات الثنائية، كفد، التشفير.


نعم، دقيقة. حساب - $ 5،000 + (التحليل الأساسي / الفني، وصول غير محدود إلى إشارات التداول وأكثر من ذلك)


دقيقة. الحساب 100 دولار.


تجريبي نعم، تجريبي مجاني.


العائد يصل إلى 85٪


مرخصة من ميفيد (يو)


دقيقة. الحساب 100 دولار.


تجريبي نعم، تجريبي مجاني.


العائد يصل إلى 85٪


مرخصة من ميفيد (يو)


إن، دي، إيت، فر، إس وأكثر من ذلك.


الائتمان / بطاقة الخصم، البنك حوالة مصرفية، e-- محافظ.


14 أكتي كونديلي ستر بيرايوس، 18545б، غريس.


الائتمان / بطاقة الخصم، البنك حوالة مصرفية، e-- محافظ.


ميتاترادر ​​4، زولوتريد، ويبترادر.


الخيارات الثنائية، كفد، الفوركس، التشفير.


نعم (الحد الأدنى للاستثمار 100،000 دولار)


لا يوجد حساب فيب للخيارات الثنائية.


نعم، حسابات بم.


حول ثنائي السماسرة.


جميع المعلومات الأكثر صلة وفحصها فيما يتعلق بتداول الخيارات الثنائية هي في الوصول المفتوح بالنسبة لك - على هذا الموقع. منصات التداول المعروضة هنا، أولا وقبل كل شيء، تضمن حماية موثوقة للمعلومات الشخصية وحسابات عملائها من الوصول غير القانوني وغير المصرح به من قبل أطراف ثالثة من خلال استخدام بروتوكولات الأمان الأكثر ثقة (سل / تلس).


قد تكون متأكدا من أن جميع المشاركين في "وسطاء الخيارات الثنائية" هم قادة قطاع الأمن. في هذه القائمة اخترنا فقط تلك الشركات التي يتم تنظيمها وفقا للمتطلبات الصارمة للاتحاد الأوروبي بشأن قواعد الأعمال والمعاملات المالية، وهي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات: السوق مع رخصة سيسيك هو الضامن لنظام مراقبة الجودة في التعامل التجاري، وحماية حقوقك، كعميل، والتأمين 100٪ من أموالك في البنوك الأكثر أمانا.


تداول الخيارات الثنائية آخذ في التوسع بسرعة في العالم، وبالتالي قمنا منذ فترة طويلة من اختيار دقيق لمنصات التداول لاختيار حقا أفضل والأكثر موثوقية منهم. يمكنك مراقبة النتائج لنفسك - في قائمتنا، أدرجنا الشركات التي توفر أعلى مستوى من الجودة الخدمة مع مجموعة ممتازة من الأصول وسقف عال من الحد الأقصى لحجم الرهان. وتجدر الإشارة إلى أن المشاركين في "قائمة الخيارات الثنائية السماسرة" توفر التجار مع الخدمات على مستوى كبار الشخصيات. والمكافأة الطيبة هي حقيقة أن المناطق المذكورة أعلاه هي الأكثر ربحية فقط لخيارات التداول على الأصول مثل فتس 100 و نسداق و داو جونز و غوغل وأزواج العملات (مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد) وزيت خام غرب تكساس الوسيط وبرنت ، فضلا عن الذهب والبلاتين.


نود أن نلفت انتباهكم إلى أن الخيارات الثنائية تجعل من الممكن أن نعرف بالضبط حجم الصفقة الدفع وجميع المخاطر المحتملة قبل إبرام عقد - وهذا يعني أن التاجر هو دائما على بينة من حركة له / لها الأموال. في هذا العمل، كل شيء يعتمد على قدرتك على العمل في السوق، وإذا كان التاجر يسترشد بالمعرفة في العملية، وليس عن طريق العواطف، فإن نجاح مرافقة له / لها في كل معاملة.


وبحلول وقت إغلاق جلسة التداول في البورصات الرئيسية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، تم تثبيت معظم مؤشرات الأسهم في المنطقة الخضراء. وتجدر الإشارة إلى أن المؤشر الأسترالي الرئيسي قد سجل رقما قياسيا خلال السنوات العشر الأخيرة، في حين أضاف مؤشر تايكس ما يصل إلى 64.76 (+ 0.62٪)، ردا على تراجع الأمس.


خلال جلسة التداول الأخيرة الأسبوع الماضي، ارتفع سعر العقود الآجلة لشهر فبراير لبورنت برميل النفط الخام (أيس فوتشرز) بمقدار 0.35 دولار (+ 0.5٪)، ليصل إلى مستوى 65.25 دولار. وقد اكتسب عقد فبراير لشهر برميل النفط الخام (نيمكس) 0.11 دولار (+ 0.2٪)، محققا موطئ قدم 58.47 دولار.


إخلاء المسؤولية.


Binary№1 ليس منصة التداول، لكنه يقارن فقط وسطاء الخيارات الثنائية المستخدمة قانونيا. Binary№1 لن تكون مسؤولة عن المعلومات المقدمة على موقع الوسيط. تداول الخيارات الثنائية يحتوي على مستوى عال من المخاطر - التجارة فقط المال الذي يمكن أن تخسره.


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.


سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الوسيط الساخن!


إق الخيار هو وسيط المنشأة التي تتخصص في الخيارات الثنائية والكلاسيكية (الفانيليا) خيارات التداول. ويمكن أن يجعل الحد الأدنى من حجم التجارة المرنة هذا خيارا رائعا لصاحب حساب صغير يريد الحفاظ على المال والتجارة بحكمة.


الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.


إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.


المواد شعبية.


المقالات الأخيرة.


مقالات مميزة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

Comments