أفضل استراتيجية الفوركس


إستراتيجية تداول الفوركس.
نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.
مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.
لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.
وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛
& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.
الحفاظ على التداول بسيطة.
المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.
واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.
التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.
بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!
مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.
لماذا تريد التجارة مثل هذا؟
المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.
لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.
أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.
ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟
سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.
وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.
ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.
أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.
إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.
برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.
وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.
أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.
أنواع تحليل العمل السعر.
في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:
دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.
كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.
أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.
أهداف استراتيجية التداول والتوقف.
الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.
توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.
تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.
كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.
يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛
تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.
إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!
الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:
كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..
يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.
في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.
كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

أفضل إستراتيجيات الفوركس
تم تصميم مؤشر خطوط تشايكين 3 للتذبذب 92 ل MetaTrader4 من قبل مارك تشايكين لتحديد التذبذب من خلال حساب الفرق بين العالي والمنخفض لكل فترة. ويقيس المؤشر الفرق بين متوسطين متحركين هما المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام لخط التراكمي و إما لمدة 10 أيام للتراكم المرجح للحجم [& هيليب؛]
التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.
يتم حساب مؤشر التقدير الكمي (ك) ل MetaTrader4 على أساس مزيج من المتوسط ​​المتحرك السلس لمؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب مع متوسط ​​المدى الحقيقي بمعنى أن أتر يتم نشرها كمؤشرات توقف متوقفة قائمة على التقلب. ويمكن رصد الأصول المتقلبة مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم وما إلى ذلك باستخدام مؤشر التقدير الكمي النوعي (ك). و [& هيليب؛]
مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.
مؤشر لينريغربوف ل MetaTrader4 هو أداة الانحدار الخطي العرف. تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيلبرت راف ويسمى أحيانا قناة الانحدار راف. هذه الأداة هي في الأساس الانحدار الخطي مع خطوط الاتجاه متباعدة على قدم المساواة الانحياز فوق وتحت. يتمحور عرض القناة على الأعلى أو المنخفض الذي هو أقصى [& هيليب؛]
نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.
مذبذب السعر النسبة المئوية (بو) هو مذبذب الزخم الذي يقيس العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. لحساب بو، نطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام، ويقسم الفرق على المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما. ما نحصل عليه هو النسبة التي تكشف أين [& هيليب؛]
مؤشر التداول الديناميكي مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر مؤشر الفوركس الديناميكي لمؤشر الفوركس ميتاترادر ​​4 هو مؤشر شامل ولكن في نفس الوقت مؤشر مفيد مبني على مؤشر القوة النسبية (رسي) ومتوسطاته المتحركة وتقلباته التي يتم بناؤها على نطاقات بولينجر لإعطاء المشاركين في السوق وعرض أفضل للوضع السوق الأخيرة. و Traders_Dynamic_Index_VISUAL_ALERTS [& هيليب؛]
اتجاه وقوة الاتجاه مؤشر الفوركس.
مؤشر LinearRegSlope_v1 ل MetaTrader4 هو طريقة إحصائية بسيطة نشرت في اكتشاف اتجاه وقوة اتجاه السوق الرائدة. يتم حساب لينيرغسلوب_v1 عبر تقنية الانحدار الخطي. يستخدم تشارتيست هذه الطريقة في التحليل الفني لتحديد ما إذا كان السوق في الاتجاه التصاعدي أو الهابط وأيضا قياس كثافة [& هيليب؛]
متعرج الدعم ومستويات المقاومة مؤشر الفوركس.
التعرج والزاك هو مجرد نسخة أخرى من متعرجة شعبية. على الرغم من أنه ليس بالضرورة مؤشرا، فإنه عادة ما يستخدم في تصفية إجراءات السعر الأصغر. يحاول زيغ وزاغ تحديد مستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني النموذجية، مثل قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، ومن الواضح أن اتجاهات الأسعار. حساب ل [& هيليب؛]
مؤشر أسعار الفوركس واتجاه التداول (بت).
يتم نشر مؤشر سعر السهم وحجم التداول (بت) للميتاتريدر 4 في قياس السعر إلى ارتباط الحجم. وتتشابه أعمال مؤشر بت مع مؤشر ميزان الحجم وتبين التزايد المتزايد لحجم التجارة بالنسبة إلى تغير الأسعار. يضيف السعر والحجم و [& هيليب؛]
ماسد الرسم البياني مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر ماسد فوركس فوركس فور ميتاتريدر 4 هو أداة فنية يستخدمها المخبر لقياس المسافة بين خط الماكد وخط الإشارة الخاص به أي إما لمدة 9 أيام من ماسد. و MACD_Histogram هو بالتساوي مذبذب يتأرجح فوق وتحت خط إشارة الصفر. تم تطوير مؤشر MACD_Histogram بواسطة [& هيليب؛]
مزدوجة تسي وديز مؤشر MT4 الفوركس.
مؤشر دوبل تسي وديز فوريكس ل MetaTrader4 مبني على اثنين من تسي. فهم أن تسي كمؤشر الزخم هو المفتاح في فهم مؤشر DoubleCCI_Woodies. تم تصميم مؤشر تسي في تصميمه الأصلي لمساعدة المتداولين على الفور عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، ويتوقع أن يرى اتجاه [& هيليب؛]
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.
قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟
طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.
إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.
الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:
اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.
عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.
سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.
ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.
لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.
أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.
وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.
سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.
تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.
تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.
التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.
دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.
إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.
ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.
عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.
وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.
وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.
ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.
ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.
ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.
وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.
وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.
ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.
ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:
الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.
استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.
في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟
عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.
وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.
وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.
بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.
وهنا الخبر السار.
إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.
الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.
وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.
فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.
ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.
تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.
في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:
شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.
هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.
وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.
تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:
إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.
يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.
تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.
على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.
ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.
الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.
على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.
كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.
اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.
وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.
يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.
من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.
شارك هذا:
استراتيجية الفوركس أقوى ومربحة.
التداول يعرف نمط حياتي واستراتيجيتي الفوركس مربحة هو ما يجعل ثروتي. لهذا الغرض، استثمرت سنوات عديدة من حياتي في التعليم التجاري. ولكن هذا لا شيء، بل هناك أكثر من ذلك بكثير.
أنا لا تتوقف أبدا عن التعلم والتجارة هو العمل الذي أنقذني من الظلام. لذلك، لدي كل أسباب العالم لن تتوقف أبدا لتحسين وكسب صحيح.
ما زلت أتذكر عندما كنت مبتدئا. 10-30 نقطة في الربح كما في الخسارة أعطاني المخاوف. كان لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ولم أكن أعرف شيئا عن التداول حتى الآن. وبالتالي، درست باستمرار وبتصميم، حتى استنفاد.
لم أكن أعرف ما هي استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية، الذي كان حقا الذهاب للعمل بالنسبة لي.
ولكن الأمور تتغير مع الوقت والتفاني لقد بنيت مستقبلي. وكانت النتيجة المباشرة تلك لتصبح المعلم الموجه للطلاب من Profiting. Me.
الوعي حول التداول.
مثل أي شخص آخر بدأت أن يكون لها أساسيات التداول تبحث حول ما كان متاحا على الانترنت مجانا. ولكن بطبيعة الحال، أدركت أن كل شيء متاح بسهولة كان فائدة. وذلك لأن أي شيء متاح للمبتدئين يعطي سوى بعض التفاصيل التي ليست ذات صلة لكسب المال بشكل صحيح. انهم لا شيء. إنهم لا يظهروا أين المال ولا يشرحون كيفية الحصول على جزء من هذا المال.
المكافآت التي أحصل عليها مع صفقاتي ليست أرباح الاستثمارات الفردية من خلال الصفقات.
مكافئي هي نتيجة لعدة سنوات عاش من قبل المعاناة والتضحية والعمل الجاد.
كل ربح أكسب هو راتب لجميع تلك السنوات من التفاني.
عندما وجدت بلدي المليونين التجاريين الموجهين، أدركت أن لدي فرصة ملموسة لتصبح التاجر العظيم.
المشكلة الحقيقية التي يواجهها كل تاجر هي عدم وجود العقلية الصحيحة والموقف.
المال يأتي تغيير عقلنا. إنها خطوة هامة.
التوقف عن التركيز على الأفكار التي هي فائدة، ولكن ابحث عن المال. افعلها.
مع هذه الممارسة ومع العقلية الصحيحة سوف جهودنا خلق قيمة. المضي قدما، وتكرار وتكرار الأشياء الصحيحة، ونحن ندرك أن أصبحنا مربحة باستمرار وبشكل مستمر.
استراتيجية الفوركس المربحة التي تجعل ثروتي.
أنا التجارة بيني الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم المدرجة وصناديق الاستثمار المتداولة. باستثناء الأسهم بيني أن أتعامل مع نهج مختلف، أنا العرض والطلب التاجر. ولكن أنا أتحدث عن طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.
بلدي العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس مربحة أن يجعل بشكل ملموس بلدي فورتشن. ونتيجة لذلك، أنا هنا لشرح كيف، لذلك لماذا، فإنه يعمل بالنسبة لي، ربما بالنسبة لك أيضا.
بالنسبة لمعظم الناس، التداول هو شخصي جدا. الجميع يمارس التداول كما يفضل. ولكن بعض منهم فقط مربحة حقا، باستمرار وبشكل مستمر. بدلا من ذلك، فإن معظمهم يستخدمون للمخاطر الصفقات لبضع نقاط من الربح، والمخاطرة الكثير. ربما أيضا من دون خطة تجارية محددة.
ما ينساه معظم الناس حقا هو أن كل التجارة هي خطر. ثم، فإن أفضل طريقة هي أن تأخذ فقط تلك الصفقات التي يمكن أن تعطي مكافأة كبيرة مع مخاطر مقبولة.
أكسب مكافأة كبيرة في التجارة وهذا هو غرضي. أبدا أخاطر التجارة لغرض مختلف.
أنا أبدا خطر التجارة للحصول على بضع نقاط من الربح.
إذا أغلقت صفقة مع 10-50 نقطة من الربح، فهذا يعني أن خطة التداول الخاصة بي قد فشلت.
ليس كل ما عندي من الصفقات تعطي المكافأة التي أتوقعها. ومع ذلك، حسابي ينمو. يحدث هذا لأن بعض الصفقات التي أخاطر، تشغيل لتغيير سعر كبير جدا. شيء مثل 5٪ أو 10٪ في تغيير الأسعار.
أكبر نمو في حسابي يأتي من عدد قليل جدا من الصفقات مغلقة بشكل صحيح.
الحصول على المال عن طريق العرض والطلب التداول.
161110 & # 8211؛ إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ ورغب & # 8211؛ بيع +217 نقطة.
العرض والطلب يظهر التداول أين هي أفضل الفرص للحصول على اتجاه انعكاس. هذه هي استراتيجية التداول الأكثر ربحية. أنه يعطي ميزة إعطاء وسيلة لتخطي كل ما لا يقدم دخولا جيدا.
كل نقطة انعكاس يظهر عدم التوازن بين المشترين والبائعين. ما يسود العلامة التجارية الاتجاه الجديد.
المال يأتي من تتجه، وليس من المدى.
وهذا قد يبدو مثيرا للجدل، لأن نطاقات أسعار كبيرة جدا (آلاف النقاط) تظهر الاتجاهات. ثم، الاتجاهات داخلها هي ما يدفع مكافآت كبيرة. ولكن إذا كان النطاق السعري صغيرا نسبيا، فإنه يحمل فقط خطرا كبيرا.
يمكن للجميع جعل المال تداول الفوركس والجميع أسس تجارته على ما يرونه في السوق الحالية.
لا أحد هو أكثر ذكاء من السوق.
ولكن مراقبة السوق الحالية يمكننا أن ندرك حيث يوجد توازن غير مواتية لاتخاذ نقطة دخول جيدة.
الحفاظ على التركيز حيث المال.
العرض والطلب يظهر التداول أين هي المال.
هام: أنا لا أقول أن أعرف أين هي المال يكفي لكسب صحيح.
ما أقول هو أن نفهم أين هي المال كبيرة. إنها خطوة أولى للحصول على ربح.
ولكن من دون فهم واضح للعمل السعر، سوف تفشل التاجر. يحدث دائما، وذلك باستخدام أي نظام الفوركس بسيطة أو صعبة.
أكرر ذلك باستمرار لطلاب Profiting. Me، لأنني أدرك أن هذه هي الصعوبة الحقيقية لديهم.
إذا كان التاجر يبحث عن نظام فوريكس سهل، وقال انه يمكن الحصول عليه واستخدامه. ولكن يجب أن يفهم أنه يتطلب التفاني والعمل الجاد.
حتى استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية تتطلب العمل الجاد والنضال على المدى الطويل.
طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.
يمكنني استخدام العرض والطلب التداول بطريقة بسيطة للغاية. ليس هناك أي تعقيد. لا توجد اختصارات مفيدة، أي مؤشرات فائدة. لا فائدة الاختلافات أو أي شيء آخر الناس اقول لكم إضافة للتداول. كل هذه الأمور هي المهملات.
أنا أزال كل ما يجعل فقدان المال وهذا يجعل التداول مملة على نحو ملموس.
أنا أقوم بالتداول على السعر الإجراء، ثم على الاتجاهات وعدم التوازن.
ولكن دون & # 8217؛ ر أعتقد أن تكون قادرة على التعرف على عدم التوازن يجعلك مربحة. فقط عمل السعر يمكن أن تجعلك مربحة باستمرار وباستمرار على المدى الطويل.
السعر العمل هو كل شيء. إذا كنت فهم ذلك بشكل صحيح، أبدا أكثر سوف تعاني لأن المال. أكثر من ذلك بكثير!
كل تاجر يريد أن ينجح يجب أن نفهم العمل السعر بشكل صحيح وذلك لدراسة مع التفاني. فترة.
كل الأشياء الأخرى هي الدردشة فقط.
العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية طالما كنت قادرا على فهم السعر العمل.
إذا كنت لا تهتم بعمل السعر، يمكنك إضافة في المخطط كل ما تريد. ولكن للأسف، أنت ذاهب للفشل بشكل منهجي.
العرض والطلب التداول هو مورد كبير. فإنه يدل على تلك النقاط دخول مع أدنى خطر ممكن لدقة شديدة.
ولكن يجب أن تكون على علم بأن العمل السعر موجود بسبب عدم التوازن بين العرض والطلب على استعداد. لذلك، ما الذي يحدد الاتجاه هو سائد العرض الراغبين أو الطلب على استعداد.
المشترين والبائعين قادرين على وضع أوامر كبيرة هي على وجه التحديد صناع السوق. العرض والطلب يظهر التداول حيث أوامرهم، لذلك حيث المال.
قياس النجاح من خلال الصفقات الخاصة بك.
هنا أنا تظهر لك بعض الصفقات الهامة من الألغام ووصف قصير عنها. كما ترون أنها صفقات مربحة جدا، وخاصة بالنظر إلى أنني لا تجارة مع رافعة مالية معينة. هذه الصفقات تظهر لك كيفية قياس صحيح نجاح التاجر. فهي عدد قليل من الصفقات المربحة جدا بحيث تظهر خطة تداول محددة. أنها تجعل تنمو حساب التوازن باستمرار كما أنها نجاحا كبيرا.
الربح المحقق: شوس +5014 نقطة و +9177 نقطة.
انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي بقوة. أولا وقبل كل شيء اشتريته في تراجع مع نقطة دخول مثالية. انتظرت 20 يوما في التوطيد. في النهاية تراجع السعر مرة أخرى ثم وصلت إلى هدفي. وبالتالي دفعت هذه الصفقة شراء لي +5014 نقطة من الأرباح المحققة.
وفي وقت لاحق، أكمل السعر الارتفاع مرة أخرى. وصل السعر إلى أدنى مستوى لي، ولكن فاتني تعيين النظام لأعلى دخول. باعت وكان لي تجارة واحدة فقط في البيع. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة البيع لي +9177 نقطة من الأرباح المحققة.
الربح المحقق: زبدوسد +385 نقطة & # 8211؛ زاغوسد +118 نقطة.
تقارب زبدوس ثم بدأ توحيد الأسعار. اشتريت قليلا عالية، وليس أفضل نقطة دخول. انتظرت بضعة أيام بصبر وفي النهاية دفعت المشترين حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +385 نقطة من الأرباح المحققة.
انخفض زاغوسد بقوة، تماما مثل الذهب. ثم، اشتريت في تراجع مع اثنين من الصفقات. أغلقت أعلى واحد مع ربح صغير، والسماح لأدنى واحد في تشغيل لمدة 20 يوما تقريبا. ثم، بعد توحيد الأسعار دفعت المشترين الجدد حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة الشراء لي +118 نقطة من الأرباح المحققة.
الربح المحقق: أوسمكسن +7565 نقطة & # 8211؛ وركاد +458 نقطة.
أوسمكسن كان يتراجع مرة أخرى وكان لي طلبي جاهزة للقبض على نهاية ريتراسينغ. كانت نقطة الدخول بلدي مثالية. وكان المشترين في انتظار ذلك، ثم أخذت بلدي شراء التجارة ميزة من هذا، وارتفاع بقوة. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +7565 نقطة من الأرباح المحققة. بالإضافة إلى ذلك، واصل المشترون رفع السعر ليحتل قمة جديدة في سيناريو التداول.
انخفض وركاد وكان طلبي شراء في انتظار هناك لعدة أيام. وأخيرا السعر التقارب ملء طلبي، ولكن للأسف اشتريت عالية، ثم، لم يكن إدخال الكمال. لذلك، اتبعت التجارة بلدي خطة التداول وزخم قوي دفع السعر حتى لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء التجارة لي +458 نقطة من الأرباح المحققة.
النظر في سبب فقدان الناس للأموال.
بعض الأسباب حول سبب خسارة المتداولين الجدد للمال:
بعض مبتدئ لا يزال لا الحق في عقلية ذلك الموقف الصحيح لتداول جيد. لا يزال نوبيز ليس لديهم المهارات اللازمة حتى تجربة لفهم صحيح العمل السعر. بعض الناس يعتبرون التداول مثل كازينو، ثم عقلية هم للمقامرة ولكن ليس للتداول. بعض التجار هم كسول جدا ليقوموا بالتداول على المخادعين وإشارات التداول.
كيفية الحصول على العقلية الصحيحة.
دراسة مع التفاني وممارسة بشكل صحيح بالنسبة للجميع على المدى الطويل يمكن الحصول على العقلية الصحيحة. وهو أمر مهم للغاية لأنه يعطي كل ما يلزم لإدارة الاستثمارات في الطريق الصحيح.
اثنان من أهم الأمور لماذا العقلية الصحيحة هي الأساسية التحجيم التجارة وإدارة المخاطر. ثم، لتثقيف العقل لإدارة المخاطر والعواطف خطة التحجيم هو أفضل وسيلة.
التداول هو كل شيء عن الانضباط، لتطبيق بعض القواعد الهامة الوقت حسب الوقت.
الانضباط هو ما نحصل على خطة التحجيم وخطة النمو.
استثمار 100 دولار مقابل 5٪ من سعر التغيير في المكافأة يختلف عن استثمار 100.000 $ لنفس المكافأة. ولذلك، فإن العقل ليس قادرا على إدارة هذه الاستثمارات 2 في نفس الطريق. لذلك، هناك عملية التدريب للمضي قدما إلى 100.000 $ من الاستثمار تعليم العقل:
تعيين الأهداف النهائية. ثم حدد أهداف الوسيط. وضع على الجدول الخاص بك الأحجام التجارية للاستثمار للوصول إلى كل هدف. الوصول إلى الهدف ثم شطف وتكرار.
استنتاج.
ما هو واضح الآن هو أن البساطة هي مفتاح كل استراتيجية تجارة الفوركس مربحة. وبالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان بسيطا سيكون من المفيد إذا التاجر دون & # 8217؛ ر فهم العمل السعر. ثم يأتي النجاح من فهم العمل السعر.
أنا لا أتحدث عن الشموع اليابانية كنمط الشمعدانات، التي هي ل & # 8220؛ الرضع & # 8221 ؛. أنا أتحدث عن ما يتحرك السعر كيف وكيف ولماذا يتحرك.
البساطة في التداول يدفع مكافآت كبيرة.
البساطة بالإضافة إلى فهم واضح للعمل السعر والعقل الصحيح حول التداول جعل تاجر ناجحة.
يستغرق الأمر وقتا، بقدر ما يحتاج إلى التفاني والتضحية، وذلك الجهد والعمل الجاد. ولكن في النهاية، يدفع عمل السعر لكل شيء. أنه يعطي المال لدفع الفواتير، لوضع الطعام على الطاولة ودفع مدرسة الأطفال. وبنفس الطريقة، كل المال الاضافي هو نعمة بحيث راتب للعمل الشاق.
بلدي الحقيقة التي لا تمحى وشهادة حول التداول.
هذا ما أعرفه:
عندما لم يكن لدي شيء، كان التوتر واليأس دائما معي. ثم، كان علي أن أجد وسيلة للخروج من الظلام حتى تتحرك إلى الأمام تاركا وراء كل شيء. بدأت في إجراء التداول، ولكن لم يكن لدي أي خبرة حتى لم أكن قد النهج الصحيح. وهذا يعني أنني لم أكن متأكدا من أشياء كثيرة، حتى اكتشفت أول بلدي مولتيليونير منتور. الاستماع له حتى يدرس مع التفاني دروسه أدركت ما لم يكن يعمل مع بلدي التداول. وبالنظر إلى أن المال يجذب المال، جنبا إلى جنب معه أيضا أخرى مولتيليونيرس التجار الموجهين أعطوا مساهمتهم في بلدي التعليم التعليم.
فهم ما تكرروا باستمرار، وأنا حسنت ممارسة التداول بلدي. بنفس الطريقة، غيرت رأيي حول المال.
ونتيجة لذلك، بدأ حسابي في النمو. وبالتالي، مع التفاني والتصميم لقد غيرت حالة حياتي، مما يجعل جزءا كبيرا من ثروتي.
في الختام، ما أقول لكم هو دراسة مع التفاني. هذا ما يفعله الناس على Profiting. Me. ولا توجد طريقة أخرى للوصول إلى الحرية المالية. الجميع يريد الحرية المالية الكثير منهم يحبون الترف. ولكن لا ننسى أبدا للقتال من أجل ما هو مهم حقا لحياتك.
الأهم من ذلك كله، بلدي استراتيجية الفوركس مربحة هو بلدي & # 8220؛ أداة & # 8221؛ لبناء حياتي. ثم، فمن أفضل الموارد في يدي، وذلك في ذهني، لكسب المال. إنها مهارتي، حتى قدرتي. & # 8220؛ هو بلدي قوة عظمى، حتى بلدي بركة. & # 8221؛
ولكن وحده ليس أكثر من هذا، لأن بلدي نوعية التداول يأتي من سنوات من العمل الشاق والتفاني. لذلك، تغيرت حياتي.
شارك هذا:
حول جيرولامو الألوة.
العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. أنا أشاطركم تجربتي التجارية. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.
اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.
الوظائف ذات الصلة:
5 الردود على استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.
عذرا، أكثر اكتمالا:
أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، 90٪ معدل الفوز، وأخذ الربح 1٪، ووقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!
استخدام نمط قاعدة مسطحة يعني أنك تتداول الاختراق وانهيار النمط. لذلك كنت التجارة حواف. هذا ليس كافيا.
على أية حال، يمكن أن تشمل حواف التداول أيضا كسر أعلى مستوى اليوم أو أيضا ارتفاع 52 أسبوعا، للتداول اليوم.
يجب عليك أيضا النظر في الإرتداد عندما يكسر السعر الحافة.
أنا لست مواتيا للتجارة كسر الحافات في معظم الحالات.
شيء آخر ذو صلة، الشيء المهم جدا، هو أن تحصل على 90٪ من النجاح في الصفقات التي تدفع شيئا، فقط 1٪ من الأرباح. أنا أفهم أنها صفقات تلقائية. ولكن على أية حال، يجب مراجعتها للحصول على نتيجة أفضل.
كل وقف الخسارة التي تأخذ التكاليف لك 4 الصفقات الناجحة التي حققت بالفعل الربح. هذا ليس جيدا وأنه يحتاج إلى تغيير.
1٪ من العائد على الاستثمار يدل على أنها تجارة سيئة.
أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، أخذ الربح 1٪، وقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!
أنا طالب الكمبيوتر ولدي لجعل التطبيق الذي يشتري ويبيع الأسهم ويحصل على أعلى ربح ممكن.
أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:
تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛
ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟
1) الرسم البياني أنماط مفيدة مثل قاعدة مسطحة، العلم، مزدوجة بوتوم & # 8230؛
2) المتوسطات المتحركة، سماكس، إماكس & # 8230؛
3) المؤشرات الفنية رسي، ماسد & # 8230؛
بدءا من البيانات التي قدمتها، إذا كان لدي لتطوير خوارزمية للتداول الكمي أنا لن قاعدة على أنماط الكلاسيكية. فإنه لن يعمل حقا بسهولة.
ولكن وجود بيانات من الوظائف، طريقة سهلة هي بناء الخوارزمية على هذه الوظائف وأيضا على الحواف، مع الأخذ بعين الاعتبار سيناريو التداول الفترة الزمنية التي تعيد فيها هذه الوظائف بياناتها النسبية.
الى جانب ذلك، يمكنك الجمع بين الوظائف لديك، مثل المتوسطات والمؤشرات أو المؤشرات فقط كمتوسطات فقط، للحصول على نتائج أفضل.
هذه الخوارزميات سيعود الكثير من الايجابيات الكاذبة. ولكن بشكل عام، لتداول الرياضية، فإنه سيعود الأرباح، في رأيي.
انها ليست حقا ذات الصلة إذا كنت تحصل على عدد من الصفقات المربحة التي هي أعلى من الصفقات الخاطئة.
بدلا من ذلك، فمن الأهمية بمكان أن الخوارزمية، أي تاجر، هو حق لمدة 20-30٪ من الأوقات، وهذه الإدخالات الناجحة أنه يولد مكافأة متسقة.
في هذه المشاركة بلوق، وأظهر لكم بعض القواعد من مجموعة من تجار الفوركس ناجحة للغاية. أنها لن تساعدك على جعل خوارزمية من الناحية الفنية. ولكن يمكن أن تعطيك بعض الأفكار:
1 & # 8211؛ نجاحك لا يعتمد على كونه الحق في كثير من الأحيان أكثر من كنت مخطئا.
2 & # 8211؛ عليك أن تكون على حق لمدة 20٪ أو 30٪ من الأوقات.
3 & # 8211؛ أن 20٪ أو 30٪ من الصفقات الصحيحة يجب أن تعطيك عائد ثابت.
4 & # 8211؛ اختيار حجم التداول الذي يتجنب إجبار خارج الموقف الخاص بك عندما توقيت الخاص بك غير دقيق.
5 & ​​# 8211؛ الحفاظ على رأس المال الخاص بك.
6 & # 8211؛ بناء عوائد طويلة الأجل.
7 & # 8211؛ متابعة الأرباح، بطريقة عدوانية، عندما الصفقات تسير على ما يرام.
8 & # 8211؛ تعظيم الفرصة عندما كنت على حق.
9 & # 8211؛ تقليل الضرر عندما كنت على خطأ.
10 & # 8211؛ خطة التداول هي أكثر أهمية بكثير من وقف الخسارة.
على أية حال، يمكن أن تكون طريقة الحصول على إجابات متعددة وتخصصية، يمكن أن تكون أطول وأكثر وضوحا من التعليق العادي، نشر سؤالك على كورا. هناك سوف تحصل على مزيد من التفاصيل الفنية.
عند الانتهاء من التطبيق الخاص بك، واسمحوا لي أن أعرف كيف فعلت ذلك والنتيجة سوف تحصل على هذا العمل 🙂
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
من "لا شيء" إلى "النجاح"، وأنا تقاسم كل ما جعلني التاجر مربحة أنا اليوم.
شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.
حول جيرولامو الألوة.
العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.
سر النجاح في التداول هو التكرار. على المدى الطويل التفاني يدفع لي يوما بعد يوم وأنا أشارك تجربتي التداول.
مهنة على شبكة إتورو للتجارة الاجتماعية الإسرائيلية، بنك إنتيسا سانباولو، وشركات الاتصالات. مشاريع الأعمال الصغيرة والاستثمار الاجتماعي والممارسة التجارية على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.
أنا دائما ممتنة لكل ربح أكسب من قبل التداول.
اتبع ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.
أدلة التداول.
المشاركات الممتازة الأخيرة: الربح لي.
W195 & # 8211؛ ستلد، تجزئة نطاق التداول لتقدير الترميز.
W194 & # 8211؛ توتر، عمل المشغل المركب.
W193 & # 8211؛ فوكس، القناة الصاعدة و ويكوف نطاق التداول.
الكتب المميزة.
مكاتب الملكية الفكرية للجميع: 12 أسرار الاستثمار في الاكتتابات العامة.
السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.
ويبينار تمهيدي.
شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.
عن المؤلف.
العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن.
أنا أشاطركم تجربتي التجارية.
لمعرفة المزيد، وكذلك كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.
تنصل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
لا أحد في هذا الموقع هو المستشار المالي وليس المقصود هنا هو أن تكون أو أن يتم بناؤها كمشورة مالية. هو لأغراض المعلومات والتعليم فقط.
اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.

بلدي 3 أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين أن العمل!
تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2017.
إذا كنت قد وجدت نفسك في هذه الصفحة & # 8211؛ أنا ذاهب لنفترض أنك & # 8217؛ عاطفي جدا عن تداول العملات الأجنبية وتريد أن تذهب بعيدا معها.
والحقيقة المحزنة هي أن هناك الكثير من استراتيجيات البطاطس الحصول على طهي في غرف النوم، ومرت حول في المنتديات مثل الكأس المقدسة.
الجميع & # 8217؛ ق الثمين! لا يوجد شيء أسوأ من إضاعة الكثير من وقتك على نظام التداول الذي يقودك إلى أسفل حفرة أرنب خاطئ.
دون & # 8217؛ ر أحصل على خطأ & # 8211؛ هناك بعض المعلومات الذهبية هناك، ولكن تحتاج إلى أن يكون قليلا من الخبرة وراء لك بقعة ما هو & # 8217؛ ق يستحق استثمار الطاقة في أم لا.
هل لم تتمكن من العثور على أي استراتيجيات تداول موثوقة لتحصل على الذهاب؟
أو ربما كنت & # 8217؛ تبحث عن بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة لتكملة النظام الحالي الخاص بك.
في هذا البرنامج التعليمي، وانا ذاهب الى تبادل 3 استراتيجيات معك والتي هي:
المؤشر مجانا، تحتاج فقط الرسوم البيانية السعر نظيفة تتطلب لا & # 8216؛ اضافية & # 8217؛ أدوات، مجرد برنامج الرسم البياني لديك بسيطة & أمب؛ فعالية نهج سعر العمل تكشف عن فروارد، إشارات التجارة غير معقدة يمكنك بقعة بسهولة.
عندما استراتيجيات الفوركس لديها هذه الأنواع من الخصائص، فهي سهلة التمسك على المدى الطويل (مثل النظام الغذائي مصممة بشكل جيد).
دعونا نضع الأمور في العتاد، ونبدأ & # 8230؛
& # 8216؛ تردد دوجي & # 8217؛ شمعة اندلاع استراتيجية التداول.
هذا هو واحد من استراتيجيات التداول الفوركس الأكثر تجاهلها وتقليلها للمبتدئين، وحتى شهدت تجار الفوركس!
هناك العديد من التعريفات لشمعة دوجي & # 8211؛ يمكنك العثور على الأرجح أكثر من 10 متغيرات! سوف أتمسك بالتعريف العام هنا، الذي أعتقد أنه يعمل بشكل أفضل.
ذي & # 8216؛ التردد & # 8217؛ دوجي & # 8216؛ هو واحد أنا التجارة & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا لفهم إشارة، وسهلة للغاية على الفور على الرسوم البيانية أيضا.
تردد دوجي شمعة لديها جسم صغير محورها، مع الفتائل جاحظ من كلا طرفي الجسم.
وكما يوحي العنوان، فإن هذا النمط من الشموع يمثل التردد. ويبلغك السوق بأنه حاول التحرك صعوديا، وحاول التحرك صعوديا ولكنه أغلق في نهاية المطاف حول سعر الافتتاح.
والفكرة هي للقبض على اختراق التردد. بشكل عام، نحن نهدف إلى اللحاق بمؤشرات صعودية حيث كسر السعر التحركات المرتفعة، أو الهبوطية حيث كسر السوق أدنى الدوجي.
أعلاه: الطريقة الأساسية لتداول هذه هي الانتظار لكسر من & # 8216؛ التردد & # 8217؛ الشمعة تمثل. ونحن نفعل ذلك من خلال اصطياد السعر كما يكسر فوق (شراء)، أو أقل من نطاق شمعة (بيع).
هناك أيضا بعض التكتيكات الأكثر تقدما حيث ننتظر كسر واحد من نهاية دوجي، ولكن فقط اتخاذ الإجراءات إذا كان مزيفة، عكس، وكسر الطرف الآخر بدلا من ذلك.
الشموع دوجي الطباعة بشكل متكرر جدا، ويمكن أن ينظر إليه عبر بضعة أطر زمنية. من السهل جدا أيضا بقعة مع عينيك!
أعلاه: نعم، شكل الشموع دوجي في كثير من الأحيان، عبر جميع الأطر الزمنية.
من المهم أن نتذكر أن المزيد & # 8216؛ البيانات & # 8217؛ أن لديك معبأة في نمط شمعدان، وأكثر موثوقية سيكون.
المعنى: دوجي على الإطار الزمني اليومي له قيم أكبر من دوجي على الإطار الزمني 5 دقائق & # 8211؛ وهو ما ينطبق على أي استراتيجية سعر تداول الفوركس.
في بلدي السعر مجنون العمل نصائح الفوركس المادة & # 8211؛ أتحدث عن كيفية قيام التجار برغي أنفسهم باستمرار عن طريق تداول إشارات الشمعدان في عزلة وإعطائي نهجي تجاه قرار إستراتيجية تداول إشارة الشمعدان.
لذا، الدرس الأول هو: دون & # 8217؛ ر التجارة كل واحد دوجي ترى!
ما هو الفرق بين إشارة دوجي الجيدة والسيئة؟
نريد استهدافهم في نقاط على الرسم البياني ذات قيمة تقنية عالية. المواقع التي تعرف فيها أن للسوق قرار & # 8216؛ & # 8217؛ ليصنع .
تبحث عن مواقع رئيسية مثل:
مستويات الدعم والمقاومة المؤكدة مستويات التأرجح في اتجاه اتجاه هياكل خط الاتجاه أي نقطة على الرسم البياني التحليل الفني يخبرك السوق يجب & # 8216؛ كسر أو ترتد & # 8217؛
تحقق من إعداد دوجي هذا أدناه & # 8230؛
فوق: إشارة التردد شكلت على مستوى الدعم الأسبوعي & # 8211؛ حيث نتوقع بشدة & # 8216؛ ترتد & # 8217 ؛.
مع هذا المنطق في الاعتبار & # 8211؛ نحن نبحث فقط عن الهبوط الصعودي.
أعلاه: كما هو متوقع، أ & # 8216؛ ارتداد & # 8217؛ وقع على المستوى الرئيسي، وانخفض السعر فوق ارتفاع التردد & # 8211؛ والركل في نظامنا التجاري الصاعد.
كل ذلك يتعلق باستخدام التحليل الفني للعثور على المناطق الرئيسية التي تعرف فيها أن إجراء السعر يحتوي على & # 8216؛ كسر أو ارتداد & # 8217؛ قرار اتخاذ. انتظر دوجي لتشكيل، ثم التجارة النتيجة المتوقعة (عادة مستبعد).
أعلاه: مع تحليل تقني بسيط & # 8211؛ نحن بسهولة بقعة مستوى المقاومة واضحة على الرسم البياني.
تذبذب نمط شموع الدوجي، لذلك نحن نبحث عن المتابعة الهبوطية من خلال المقاومة (تداول الارتداد)، واستخدام كسر الدوجي منخفض كمحفز تجاري.
فوق: يتابع السوق من خلال اختراق التردد، وينفجر نحو الأسفل.
يمكننا أيضا استخدامها في ظروف تتجه للقبض على استمرار الاتجاه.
أفضل مكان لاستهداف دوجيس في الاتجاه هو على مستويات التأرجح (الدعم القديم تحولت مقاومة جديدة، أو عكس ذلك).
أعلاه: في بيئة تتجه & # 8211؛ ابحث عن التردد دوجيس التي تشكل على مستويات البديل. فواصل الهدف في اتجاه هذا الاتجاه.
فوق: نتيجة لطيفة بعد انتعاش زخم الاتجاه عن طريق نقطة التأرجح، وكسر الدوجي عالية لتحريك التجارة، واستمر في الاتجاه أعلى لعدة أيام.
أنها بسيطة بقدر ما هو حاسم، أن تقوم بتحليل تقني جيد أولا & # 8211؛ ثم يمكنك تصطف فكرة دوجي الاختراق لمعرفة ما إذا كان يناسبها.
أعلاه: نظرة على ما يفصل فرصة اختراق تردد جيدة من واحد سيئة.
تذكر، دوجيس شكل بانتظام جدا & # 8211؛ انها عملك لاستخدام التحليل الفني الأساسي الخاص بك لتصفية سيئة من الخير.
إذا لم يكن لديك مهارات جيدة في قراءة المخطط، ولا يمكن أن تلتقط البنية الأساسية أو سياق السوق & # 8211؛ قد تواجه مشكلة متكررة تحاول تداول هذه الأنماط الشمعدانية & # 8230؛
عند تطبيق هذه الاستراتيجية الفوركس & # 8211؛ فقط تذكر سترى الكثير من دوجيس المطبوعة، ولكن فقط مجموعة صغيرة منهم سيكون فرص تجارية جيدة.
بعض النقاط الرئيسية لتذكر.
قم بإجراء التحليل الفني أولا قبل أن تعتبر دوجي فرصة تجارية. في معظم الحالات، سوف تحلیل عمل السعر البسیط یحکم علیھ کتجارة قابلة للبقاء قم بمطابقتھا مع نقاط تقنیة مھمة علی الرسم البیاني، حیث تعرف أن للسوق قرارا ھام لجعل & # 8211؛ ثم تخطط للتداول على & # 8216؛ كسر أو ارتداد & # 8217؛ من خلال دوجي اندلاع دون & # 8217؛ ر تميل إلى التجارة دوجيس على أطر زمنية منخفضة & # 8211؛ وأقل البيانات في الشمعدان، وأقل موثوقية النمط.
نمط العلم & # 8211؛ استراتيجية استمرار الاتجاه.
في رأيي، الكسارة العلم هي واحدة من، إن لم يكن أفضل استراتيجية تداول الفوركس للأسواق تتجه.
بسبب طبيعة بسيطة & # 8211؛ العلم الهروب هي جوهرة تجاهلها أخرى، عادة لأن التجار الفوركس دائما مطاردة المنهجيات أكثر تعقيدا!
كما هو الحال دائما، فواصل العلم تعمل بشكل جيد على أطر زمنية أعلى & # 8211؛ ولكن أنا & # 8217؛ حتى رأيت لهم تعمل بشكل جيد على الرسوم البيانية مثل 1 الإطار الزمني ساعة!
هنا هو & # 8216؛ إلى النقطة & # 8217؛ انهيار ما أنماط العلم، وكيف يمكنني التجارة بها:
يجب أن يكون هيكل متجه في مكانه. منحنى مائل، خط الاتجاه يتطور مقابل الاتجاه السائد حاليا (خط العلم) خط العلم يكسر في اتجاه الاتجاه تجارة & # 8216؛ شمعة الاختراق & # 8217؛
دعنا ننظر إلى مثال.
أعلاه: هذا هو سيناريو النص الكتابي للاختراق العلم الصاعد. اتجاه قوي في المكان، ثم أقصر وتيرة أدنى قمم تتطور ضد الاتجاه & # 8211؛ وخلق الاتجاه المعاكس، خط الاتجاه.
نحن الآن في انتظار خط العلم لكسر، مما يشير إلى استمرار الاتجاه.
أعلاه: إشارة الاختراق! الشمعة الصاعدة تغلق فوق بنية العلم. نحن & نبسب؛ تبحث عن إغلاق مقنع هنا، وليس شمعة مع الفتيل العلوي كبير.
مرة واحدة لدينا شمعة الاختراق، أن & # 8217؛ ق لدينا جديلة للحصول على فترة طويلة. هناك عدد قليل من دخول مختلفة، وقف الخسارة، وإدارة الأموال الجمع يمكنك تطبيق هنا.
أستطيع & # 8217؛ ر تغطي كل منهم هنا، وأنا & # 8217؛ خصصت وحدات قليلة لهذه المواضيع في منطقتنا دورة الحرب الفوركس.
الطريقة الأساسية هي شراء / بيع الحدث شمعة الاختراق (بعد أن يغلق)، ووضع وقف الخسارة تحت شمعة اندلاع.
إذا كان شمعة الاختراق كبيرة حقا، ثم استراتيجيات أخرى تحتاج إلى نشرها لتشديد وقف.
أعلاه: اتبع من خلال التحرك بعد شمعة اندلاع ضبطت هيكل العلم.
نأمل يمكنك أن ترى القيمة في هذا كاستراتيجية استمرار الاتجاه.
عندما تتجه السوق، هذه الأعلام هي في الواقع تشكيل في كل وقت، والحق تحت أنفك. إذا لم تكن تبحث عنهم، فإنك على الأرجح تتجاهل العديد من الفرص.
إذا عدت إلى الإطارات الزمنية المنخفضة (مثل ساعة واحدة)، فتح المخططات الخاصة بك وتحقق من ما كنت & # 8217؛ كنت في عداد المفقودين & # 8230؛
أعلاه: حتى على الرسم البياني ساعة واحدة، هياكل العلم هي في الواقع تستحق النظر ل.
يمكنك أن ترى أعلاه خلال اتجاه قوي، حتى الرسم البياني 1 ساعة أنتجت السلع. الرسم البياني لكل ساعة هو عادة مخطط صعب لتطبيق استراتيجيات التداول البديل، ولكن يكسر العلم ضمن الاتجاهات فقط يعمل بشكل جيد جدا.
أعلاه: قوة اصطياد الهروب العلم ضمن بيئة تتجه. وتتمثل مهمتها في التأكد من أن السوق الأوسع تتجه قبل النظر في البحث عن فرص تجارية في مجال العلم.
يمكنك رؤية الأعلام في إطار التوحيد أو في دورات تتراوح، لكنها لا مجرد تقديم الموثوقية، أو مكافأة المحتملة. هذا & # 8217؛ s لماذا أنا فقط استخدامها باعتبارها استراتيجية التداول استمرار الاتجاه.
إستراتيجية رفض التداول الشمعدان.
شمعة الرفض هي واحدة من إشارات نمط الشمعدان الأكثر استخداما.
تشريح ومفهوم يشبه الكلاسيكية & # 8216؛ دبوس بار & # 8217؛ & # 8211؛ الذي هو الموضوع الأكثر انخراطا من الاهتمام في جميع المناقشات العمل السعر، والمجتمعات على الانترنت.
الشموع الرفض هي نمط الشمعدان الذي ينكر الحرمان من ارتفاع أو انخفاض الأسعار. يحاول السوق الانتقال إلى منطقة، لكنه & # 8216؛ رفض & # 8217؛ من قبل السوق.
هذا الرفض يترك سمة مميزة جدا في تشريح الشمعدان & # 8211؛ طويل، أو، ابعد عن الباب، الفتيل.
أفضل نوعية الشموع رفض حزمة سمكا أجسام شمعة (إغلاق في اتجاه الرفض).
أعلاه: الرسم التشريح بسيطة، ومقارنة شريط دبوس الكلاسيكية إلى نمط أكثر شمولا رفض الشمعة التي يمكنني استخدامها.
الشموع رفض لها هيئة سمكا. و & # 8216؛ الارتداد & # 8217؛ من الرفض يسبب سعر الإغلاق ليكون أعلى أو أقل من السعر المفتوح.
الجسم سمكا يوضح المزيد من القوة والسلطة كإشارة عكس في التشريح شمعة رفض.
ما هو عامل الجودة رقم 1 لشموع الرفض؟
انا ذاهب الى البقاء شيء بسيط غبي هنا & # 8211؛ والمفتاح هو لمطابقتها مع المجالات التقنية على الرسم البياني الخاص بك، حيث كنت تتوقع السعر لعكس.
مثل هذا المفهوم بسيط أن العديد من التجار دون & # 8217؛ ر استخدام! معظم تجار الفوركس هناك سوف تجارة أي وكل شمعة الرفض (أو شريط دبوس)، التي تظهر على الرسم البياني الخاص بهم.
أحب استهداف هؤلاء الرجال في:
الدعم الأسبوعي أو المقاومة، نقاط التحول الرئيسية (فرص الاتجاه المعاكس) نقاط التأرجح ضمن اتجاه (فرص استمرار الاتجاه) قمم المدى وقيعان جدا أكثر من أسعار ممتدة (يعني فرص العائد)
تحقق من إعداد الرفض الهبوطي أدناه & # 8230؛
أعلاه: شمعة رفض هبوطي لطيفة تشكيل على مستوى المقاومة. تذكر أن شموع الرفض هي إشارة عكسية & # 8211؛ ومستويات المقاومة القوية هي نقطة تحول متوقعة. إشارة يطابق السياق!
أعلاه: متابعة لطيفة جدا من خلال التحرك إلى الجانب السلبي، بعد الرفض الهبوطي بيع إشارة المطبوعة.
دون & # 8217؛ ر تقع في فخ & # 8216؛ تداول كل شمعدان نمط & # 8217؛، فقط لأنهم & # 8217؛ هناك. الدخول في هذه العادة من القيام التحليل الفني أولا، ثم بناء هذا التحليل إلى فكرة التجارة شمعدان، للتآزر ومراقبة الجودة.
فوق: التحليل الفني البسيط يخبرنا أن هذا المستوى من المرجح أن يتسبب في ارتداد السوق، كما أن المقاومة القديمة تحظى بدعم جديد.
يتم طباعة الرفض الصاعد نتيجة لترتد (على الأقل بدايات واحد) & # 8211؛ لذلك تناسبها بشكل جيد مع التحليل الفني لدينا، ولها الكثير من التآزر مع ما & # 8217؛ ق الذهاب مع الرسم البياني.
أعلاه: التحليل الفني وإشارة الرفض على حد سواء تلعب كما هو متوقع، وتصبح فكرة تجارية مربحة.
انها مجرد بسيطة مثل تصفيح شمعة رفض (إشارة عكس)، والتي من المرجح أن عكس نقاط على الرسم البياني الخاص بك.
في محاولة لتجنب الشموع رفض التداول عندما يكون هناك الكثير من الازدحام إلى اليسار.
أعلاه: مثال على عدم ربط التحليل الفني أو السياق أو نقاط الانعكاس بإشارات شموع الرفض.
هذه هي إشارات دود لأنهم بالكاد التقى أي من نقاط التحكم في الجودة التحليلية التي نحن & # 8217؛ تحدث عنها في هذا البرنامج التعليمي.
إذا كنت ترى الازدحام الثقيلة إلى اليسار، وشكلت شمعة رفض في منتصف كل شيء & # 8211؛ ثم هذه العلامة الحمراء.
أيضا إذا كنت تخطط للذهاب ضد الاتجاه (والتي يمكن أن تكون مربحة)، وكنت أفضل يصطفون قوية الشموع الرفض مع نقاط الانعكاس الرئيسية (نصيحة: الحصول على هذه من الإطار الزمني الأسبوعي)
عندما ننظر إلى الوراء من خلال المخططات الخاصة بك لتقييم هذه الإشارات، تأخذ علما: سوف تجد لهم في كل مكان!
كن حذرا من تحيز التأكيد & # 8211؛ مما يعني أنك فقط & # 8216؛ راجع & # 8217؛ إشارات مربحة تقع في قمم وقيعان من التحركات في التاريخ، ولكن كنت أكثر من نظرة إشارات في ما بين، والتي هي تلك التي من المحتمل أن يكون ثمل على & # 8216؛ في لحظة التداول & # 8217؛.
شموع الرفض & أمب؛ قضبان دبوس هي إشارة إلى الأمام إلى حد ما إلى حد ما، لكنها ليست آلة الصراف الآلي الكأس المقدسة التي تطبع المال الأبدية (وهو كيف أنا & # 8217؛ رأيت يروج لهم). فهي مربحة فقط عندما يقترن التحليل الفني الجيد، وتحليل الأسعار.
جعل هذه استراتيجيات التداول الفوركس العمل بالنسبة لك.
أنا & # 8217؛ أعطاك الكثير من طعام الدماغ هنا & # 8211؛ الأفكار يجب أن تتدفق من أذنيك!
أنجح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى تجاوز المخططات. نحن بحاجة إلى إدارة أموال قوية وعقلية متينة لاستكمال وصفة للبقاء على المدى الطويل في الأسواق.
من الواضح أن هناك تقنيات إدارة المخاطر التي تحتاج إلى أن يقترن الاستراتيجيات التي كنت & # 8217؛ فقط أن تظهر هنا. هناك & # 8216؛ تخفيف المخاطر & # 8217؛ والاستراتيجيات التي كنت قد وضعت، وبعض الاستراتيجيات العدوانية الأخرى.
ولكن من أجل البساطة ساك: هدفي هو التأكد دائما من أن الفائزين يدفعون ثمن أكثر من خسائري & # 8211؛ على الأقل 3X أكثر في الواقع. هذه النسبة الإيجابية للمكافأة للمخاطر هي المفتاح للحفاظ على رأسك فوق المياه، وتحويل الأرباح في نهاية المطاف إلى العديد من الصفقات!
هناك قول مأثور من تجار الفوركس ذوي الخبرة: & # 8220؛ الفوركس بسيط، لكنه ليس سهلا! & # 8221؛
ما ناقشه هنا اليوم هو الجانب التقني البسيط من التداول، ومع ذلك، فإن الإتقان الحقيقي يأتي من التاجر & # 8217؛ s العقل مجموعة، وهو ما يجعل له / لها الفائز في نهاية المطاف. هذا الجزء الصعب بجنون لا أحد يتحدث عنه.
لجعل هذه الاستراتيجيات تعمل من أجلك، ستحتاج إلى أن تكون منضبطة ومركزة ومتسقة مع ما تفعله في الأسواق. أوصي بقراءة & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8221؛ مارك دوغلاس.
هذا الكتاب سوف تعطيك ركلة جيدة حقيقية حتى كولو، والبدء في تغيير كبير كيف تفكر في التداول الخاص بك.
هل الاستراتيجيات في هذا البرنامج التعليمي يثير شغفك؟ إذا كان الأمر كذلك، لا تتردد في النظر من خلال دروس الفوركس ومقاطع الفيديو الأخرى هنا & # 8211؛ هناك الكثير من المعلومات المفيدة مجانا على الموقع بالنسبة لك.
إذا كنت تريد أن تتورط حقا مع كيفية التجارة، وتعلم كل ما عندي من استراتيجيات، والأسرار، أو حتى الحصول على عقد من بلدي برنامج ميتاتريدر مخصص (الذي يفعل بعض الاشياء مجنون) & # 8211؛ ثم أنت & # 8217؛ مرحبا بكم في التحقق من بلدي برنامج غرفة الحرب الخاصة للتجار.
أنه يحتوي على كل شيء تحت عضوية واحدة للحفاظ على الأمور بسيطة & # 8211؛ مجرد طريقة أحب بلدي الفوركس.
لذلك، هذه هي & # 8216؛ الخطوات الأولى & # 8217؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل في أسواق اليوم & # 8217؛ والتي ينبغي أن تكون مفيدة بشكل خاص للمبتدئين.
آمل حقا كنت حصلت على بعض القيمة من هذا البرنامج التعليمي، وعلى استعداد للحفر في التداول الخاص بك ومحاولة بعض من هذه الاشياء.
إذا كنت تحب المحتوى، لا تنسى أن تترك لي تعليقك أدناه.
حظا سعيدا على الرسوم البيانية 🙂
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

Comments