تداول الفوركس ينتشر


فهم انتشار الفوركس.


طريقة واحدة للنظر في الهيكل العام لأي تجارة الفوركس هو أن تتم جميع الصفقات من خلال الوسطاء الذين يتقاضون مقابل خدماتهم. ويسمى هذا الرسم، أو الفرق بين سعر المناقصة والسعر المطلوب للتجارة، & # 34؛ الفارق. & # 34؛ لفهم أفضل لنشر الفوركس وكيف يؤثر عليك، يجب أن نفهم الهيكل العام لأي تجارة الفوركس.


هيكل تجارة الفوركس.


وقد اختلف سوق الفوركس دائما عن بورصة نيويورك (التي تم تداولها تاريخيا في مكان مادي).


سوق الفوركس كان دائما الظاهري ويعمل أكثر مثل السوق دون وصفة طبية للأسهم الصغيرة، حيث يتم تسهيل الصفقات من قبل المتخصصين يسمى صناع السوق. قد يكون المشتري في لندن وقد يكون البائع في طوكيو. ويمكن أن يكون المتخصص، وهو واحد من العديد من الذين ييسر تجارة عملة معينة، حتى في مدينة ثالثة. وتتمثل مسؤولياته في ضمان التدفق المنظم لأوامر الشراء والبيع لتلك العملات. وهذا ينطوي على إيجاد البائع لكل مشتري والعكس بالعكس.


ومن الناحية العملية، ينطوي العمل المتخصص على درجة معينة من المخاطر. يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، أن يقبل المتخصص عرض سعر أو شراء أمر بسعر معين، ولكن قبل أن يجد بائع، تزداد قيمة العملة. وهو لا يزال مسؤولا عن ملء أمر الشراء المقبول، وقد تضطر إلى قبول أمر بيع أعلى من أمر الشراء الذي التزم بملءه. في معظم الحالات، فإن التغير في القيمة سيكون طفيفا وسيظل يحقق ربحا.


ولكن نتيجة قبول مخاطر الخسارة وتسهيل التجارة، يحتفظ صانع السوق دائما بجزء من كل صفقة. الجزء الذي يحتفظ به هو انتشار.


مثال على نموذجي للتجارة الفوركس وانتشار.


كل تداول الفوركس يتضمن عملتين تسمى زوج العملات & # 34؛ & # 34؛ في هذا المثال، سنستخدم الجنيه البريطاني (غبب) والدولار الأمريكي (أوسد).


في وقت معين، قد يكون الجنيه الاسترليني 1.1532 مرات الدولار. قد تعتقد أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار، لذلك يمكنك شراء بسعر الطلب. ولكن السعر المطلوب لن يكون بالضبط 1.1532؛ سيكون أكثر قليلا، ربما 1.1534، وهو السعر الذي سوف تدفع للتجارة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع على الجانب الآخر من التجارة لن يحصل على كامل 1.1532 إما؛ سيحصل على أقل قليلا، ربما 1.530. الفرق بين سعر العطاء وأسعار الطلب - في هذه الحالة 0.0004 - هو الفارق. هذا ما يحتفظ به المتخصص لأخذ المخاطر وتسهيل التجارة.


أهمية انتشار.


باستخدام مثالنا أعلاه، انتشار 0.0004 الجنيه البريطاني (غبب) لا يبدو مثل الكثير، ولكن أكبر التجارة، حتى صغيرة انتشار بسرعة يضيف. تداول العملات على الفوركس ينطوي عادة على مبالغ أكبر من المال. كمتاجر التجزئة، قد تكون تداول فقط 10،000 جنيه استرليني. ولكن متوسط ​​التجارة أكبر بكثير، حوالي مليون جنيه استرليني. و 0.0004 انتشار في هذا المتوسط ​​هو 400 جنيه استرليني، وهو عمولة أكثر أهمية.


كيفية إدارة وتقليل انتشار.


هناك أمران يمكنك القيام بهما لتقليل تكلفة هذه الفروق:


التجارة فقط خلال ساعات التداول الأكثر ملاءمة، عندما يكون العديد من المشترين والبائعين في السوق. ومع ازدياد عدد المشترين والبائعين لزوج عملة معين، تزداد المنافسة على هذه الأعمال ويحد صانعو السوق في كثير من الأحيان من فروق أسعار الفائدة.


تجنب شراء أو بيع العملات المتداولة. يتنافس العديد من صناع السوق على العمل عندما تتداولون العملات الشعبية، مثل زوج غبب / أوسد. إذا قمت بتداول زوج من العملات المتداولة قليلا، قد يكون هناك عدد قليل فقط من صناع السوق لقبول التجارة، مما يعكس التناقص في المنافسة، سيحافظون على انتشار أوسع.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الفوركس ينتشر معنى للدمى.


الفوركس ينتشر معنى شرح للدمى من قبل & # 8220؛ فوريكسق & # 8221؛ الخبراء، في هذه المقالة سوف تعرف ما هو انتشار في العملات الأجنبية تداول وكيفية حساب انتشار في تداول العملات الأجنبية.


ما هو انتشار في تداول العملات الأجنبية.


الفرق في الفوركس والأسواق المالية بين شراء أو بيع الأصل هو & # 8220؛ سبرياد & # 8221 ؛. التجار والمستثمرين يطلقون على هذا العرض أو أسك ينتشر. هذا هو المعنى البسيط للفرق في تداول الفوركس.


ما هو سعر العطاء؟


وسعر العرض هو أعلى سعر يرغب فيه المشتري (أي مقدم العطاء) في دفع ثمن السلعة. وعادة ما يشار إليها ببساطة باسم & # 8220؛ محاولة. & # 8221؛ في عرض التسعير وطلب، يكون سعر العرض على النقيض من سعر الطلب أو & # 8220؛ العرض & # 8221؛، ويسمى الفرق بين الاثنين انتشار عرض الأسعار.


ما هو سعر الطلب؟


نسأل السعر، وتسمى أيضا سعر العرض، عرض، يسأل السعر، أو ببساطة أسأل، هو الثمن البائع يقول انها أو انه سوف يقبل. ويجوز للبائع أن يحدد سعر الطلب المعلن كمؤسسة أو قابلة للتداول. تعني الشركة أن البائع يعني أن السعر ثابت ولن يتغير. في محاولة وطرح، يتم استخدام سعر الطلب مصطلح على النقيض من مصطلح سعر العطاء.


عرض الأسعار وأسعار الفرق.


سعر الطلب هو ما الباعة على استعداد لاتخاذ لذلك. إذا كنت تبيع الأسهم، وأنت تسير للحصول على سعر العطاء، إذا كنت تشتري الأسهم وأنت تسير للحصول على سعر الطلب. الفرق (أو & # 8220؛ سبرياد & # 8221؛) يذهب إلى الوسيط / المتخصص الذي يتعامل مع المعاملة.


كيف يتم حساب سبرياد؟


على سبيل المثال، بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند 1.33800 / 1.33808، فإن الفارق 0.8 نقطة أو 0.00008. الاستثناءات من هذا هو أزواج الين، التي يتم اقتباسها مع اثنين فقط من المنازل العشرية. على سبيل المثال، سعر أوسد / جبي 97.41 / 97.44 يعرض انتشار 3 نقاط. & # 8221؛


مثال آخر، إذا كان سعر العرض الحالي لزوج العملات ور / أوسد هو 1.5760 وسعر العرض الحالي هو 1.5763، فهذا يعني أنه يمكنك حاليا بيع ور / أوسد عند 1.5760 والشراء عند 1.5763. الفرق بين هذه الأسعار (3 نقاط) هو انتشار.


إذا كان زوج العملات أوسد / جبي يتداول حاليا عند 101.89 / 101.92، فهذه طريقة أخرى للقول بأن عرض السعر للدولار الأمريكي / الين الياباني هو 101.89 والعرض هو 101.92. وهذا يعني أنه بإمكان حاملي الدولار الأمريكي حاليا بيع دولار واحد مقابل 101.89 ين ياباني ويمكن للمستثمرين الراغبين في شراء الدولار أن يفعلوا ذلك بتكلفة 101.92 ين ياباني لكل دولار أمريكي.


ما هو انتشار التمويل؟


تعريف الانتشار. عموما، الفرق بين سعرين أو أسعار الفائدة. في تداول الأسهم، والفرق بين العرض الحالي وأسعار طرح الأسهم (العرض / طلب أو عرض / عرض العرض). في التداول الآجل، فرق السعر بين أشهر التسليم لنفس السلعة أو الأصل.


ما هو "سبريد" أخبر التجار؟


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.


T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.


ينتشر الفوركس.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.


الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.


ينتشر التكاليف والحسابات.


منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.


باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.


تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.


التغييرات في انتشار.


من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بيبرستون ينتشر.


ويتفاوت السعر على منصة ميتاتريدر 4، حيث تأتي عروض الأسعار من 22 مصرفا رئيسيا وشبكات معبر إلكتروني.


خلال الأوقات السائلة يمكن أن تنتشر فروق أسعارنا منخفضة إلى 0 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) - يتم سرد فروقات الأسعار النموذجية أدناه.


بيبرستون ينتشر الجدول.


الدولار الأسترالي / الدولار الكندي.


الدولار الأسترالي / الفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي / الين الياباني.


الدولار الاسترالي / الدولار النيوزلندي.


الدولار الاسترالي / الدولار السنغافوري.


الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي.


الدولار الكندي / الفرنك السويسري.


الدولار الكندي / الين الياباني.


الفرنك السويسري / الين الياباني.


فرنك سويسري / دولار سنغافوري.


اليورو / الدولار الاسترالي.


اليورو / الدولار الكندي.


اليورو / الفرنك السويسري.


يورو / جمهورية التشيك كورونا.


اليورو / الجنيه الإسترليني.


اليورو / الفورنت المجري.


اليورو / الين الياباني.


اليورو / الكرونة النرويجية.


اليورو / الدولار النيوزلندي.


اليورو / زلوتي البولندية.


اليورو / الكرونة السويدية.


اليورو / الدولار السنغافوري.


اليورو / الليرة التركية.


اليورو / الدولار الأمريكي.


اليورو / راند جنوب أفريقيا.


الجنيه / الدولار الأسترالي.


الجنيه / الدولار الكندي.


الجنيه / الفرنك السويسري.


الجنيه / الين الياباني.


الجنيه / الكرونة النرويجية.


الجنيه / الدولار النيوزلندي.


الجنيه / الكرونة السويدية.


الجنيه / الدولار السنغافوري.


الجنيه / الليرة التركية.


الجنيه / الدولار الأمريكي.


كرونة نرويجية / ين ياباني.


كرونة نرويجية / كرونا سويدية.


الدولار النيوزيلندي، /، الدولار الكندي.


الدولار النيوزلندي / الفرنك السويسري.


الدولار النيوزلندي / ين ياباني.


دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي.


كرونة سويدية / ين ياباني.


دولار سنغافوري / ين ياباني.


الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


الدولار الأمريكي / بقعة الصينية البحرية.


الدولار الأمريكي / الجمهورية التشيكية كورونا.


الدولار الأمريكي / الفورنت المجري.


الدولار الأمريكي / الين الياباني.


الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي.


الدولار الأمريكي / الكرونة النرويجية.


دولار أمريكي / زلوتي بولندي.


الدولار الأمريكي / الروبل الروسي.


الدولار الأمريكي / الكرونة السويدية.


الدولار الأمريكي / الدولار السنغافوري.


الدولار الأمريكي / البات التايلاندي.


الدولار الأمريكي / الليرة التركية.


الدولار الأمريكي / راند جنوب أفريقيا.


الراند الجنوب أفريقي / الين الياباني.


السلع.


غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي.


برنت الخام / الدولار الأمريكي.


الفضة / الدولار الأمريكي.


الذهب / الدولار الأمريكي.


المؤشرات.


* يحسب كمتوسط ​​ومتوسط ​​فروق سعرية في "نقاط" خلال فترة تداول أسبوع واحد بين 2 و 6 أكتوبر 2017.


MT4 رسوم لجنة حساب الحلاقة.


(1000 عملة الأساس)


(000 100 عملة أساسية)


(أود 0.07 دوران مستدير)


(أود 7 جولة بدوره)


(0.07 دولار دوران)


(7.53 دولار أمريكي)


(جبي 6 جولة بدوره)


(607 ين ياباني)


(0.05 يورو)


(5.23 يورو)


(0.05 جنيه استرليني)


(4.59 جنيهات استرلينية)


(0.07 فرنك سويسري)


(6،60 فرنك سويسري)


الدولار النيوزيلندي.


(نزد 0.09 جولة بدوره)


(نزد 9.50 جولة بدوره)


(سغد 0.09 جولة بدوره)


(سغد 9.10 جولة بدوره)


الدولار هونج كونج.


(هكد 0.56 جولة بدوره)


(هكد 56.34 جولة بدوره)


(0.7 دولار كندي)


(كاد 7 جولة بدوره)


كترادر ​​شفرات الحساب.


كترادر ​​اللجان حساب رازور تختلف عن اللجان حساب MT4 الحلاقة. في كترادر ​​يتم تحديد سعر العمولة بالعملة التي يتم تداولها بدلا من عملة الإيداع الخاصة بحسابك. سعر العمولة على حسابات كترادر ​​رازور هو 7 وحدات من العملة المقتبسة الأولى بالعملة التي تقوم بتداولها - على سبيل المثال، سيكلف تداول 1 لوت من نزدكاد 7 دولار نيوزيلندي في العمولات.


68 شارع هانبوري.


الرقم المجاني.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. بيبرستون ليست مستشارا المالية وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر والمستندات القانونية والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كان الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


شركة بيبرستون المحدودة هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم الشركة 08965105 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 684312). مكتب مسجل: 68 هانبوري ستريت، لندن E1 5JL، المملكة المتحدة.


فوريكس ليف سبريادس.


انتشار هو أساسا الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب. وبما أن التجار يتداولون دائما عملة واحدة مقابل عملة أخرى، فإن عملات الفوركس تقتبس دائما من حيث السعر الذي يقارن به حاليا بسعر آخر. لجعل الأمور سهلة يتم كتابتها في أزواج. مثلا أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي - الدولار الأسترالي هو "العملة الأساسية" ويطلق على الدولار الأمريكي "العداد"، وإذا استغرق الأمر 1.5 دولار أسترالي لشراء $ 1 دولار أمريكي، فسيتم كتابته ك 1.5 / 1.


إذا اخترت فتح والتجارة على حساب فكس الفضل راو إن، وسوف تجد بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة. التجارة على سيولة الصف المؤسسي، مصدرها مباشرة من بعض أكبر البنوك في العالم مع أي علامة على الإطلاق تطبيقها في نهاية لدينا. هذا النوع من السيولة والوصول إلى فروق أسعار منخفضة تصل إلى الصفر، لم يعد مجرد مجال صناديق التحوط.


تجربة ينتشر ضيق على الفضل فكس راو إن حساب اليوم!


فانتاج فكس فوريكس ليف سبريادس.


راو إن ينتشر اليوم.


كيف ترى ينتشر الحية على منصة MT4 الفضل فكس.


1. افتح مراقبة السوق على منصة MT4 فكس فانتاج.


2. انقر بزر الماوس الأيمن داخل "مراقبة السوق" وانقر على "سبريدز"


3. سيكون لديك الآن العمود الرابع عرض انتشار لكل زوج العملات الفوركس، السلع أو المؤشرات السوق.


صناعة منخفضة الفوركس ينتشر.


لدينا تغذية يأتي من كبار مزودي السيولة والبنوك. يمكن أن تأتي خلاصات من خلال ما يصل الى 70 مؤسسة عند عرض ينتشر على منصة ميتاتريدر 4. هذا التنوع يسمح لنا أن نقدم فروق سعرية رائدة في الصناعة منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة على حسابات إن راو، و 1.0 نقطة على حسابات ستب القياسية. في حين يمكن أن تنتشر الهوامش على العملات الرئيسية دون 1 نقطة خلال الأوقات السائلة - يتم سرد فروق الفوركس النموذجية أدناه.


MT4 راو إن رسوم لجنة الحساب.


يرجى الرجوع إلى الجدول التالي للحصول على قائمة كاملة من رسوم عمولات إن إن راو، في تسمية حساب التداول الخاص بك. قمنا بتقسيم الجدول بين العمولة لكل 0.01 لوت و 1.00 لوتس لتسهيل عملية الحساب، اعتمادا على حجم التداول الخاص بك.


(1000 عملة الأساس)


(000 100 عملة أساسية)


(دوران دائري ¥ 550)


الدولار النيوزيلندي.


(الجولة بدورها 0.065 دولار)


منتجات اخرى.


نحن نقدم 53 المنتجات في المجموع، 40 منها هي أزواج العملات. يمكنك العثور على قائمة بجميع المنتجات أدناه. لمقارنة الوقت الحقيقي المنخفض ينتشر من جميع أزواج، تحميل تجريبي مجاني من منصة لدينا.


تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد للشركات (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

Comments